الأحد , يونيو 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / دليلك للاحتفال بعيد عيد الحب بشكل طبيعي وآمن من إل جي

دليلك للاحتفال بعيد عيد الحب بشكل طبيعي وآمن من إل جي

 

إليك قائمة بكيفية الاحتفال بعيد الحب بكل أمان خلال فترة الجائحة

 

الدار البيضاء 12 فبراير 2021 – مع اقتراب عيد الحب، وبعيدا عن الاحتفالات الصاخبة، فإن جوهر عيد الحب هو التعبير عن العشق والحب الحقيقي، والذي يمكن البوح به والتعبير عنه بدون الخروج إلى المطاعم باهظة الثمن أو المواعيد المزدحمة. هناك العديد من الطرق للاحتفال بهذا اليوم الخاص في المنزل، حيث يمكن لـ LG ThinQ لعب دور منصة لأسلوب حياة مبهجة، والمساعدة في جعل عيد الحب الخاص بك لا يُنسى دون التضحية بسلامتك وسلامة من تحب. يمكن أن يساعدك على التعبير عن الحب بعدة طرق من الوجبة المثالية إلى الأنشطة المليئة بالمرح مع أحبائك – سواء كان ذلك شخصًا مميزًا أو الأصدقاء أو العائلة.

  1. حوّل منزلك إلى فقاعة كيوبيد الآمنة

من حسن حظنا أن عيد الحب يصادف هذه السنة يوم الأحد، لذا يمكننا الاحتفال بالمنزل مع أحبائنا طوال اليوم.

قم بإنشاء بيئة مثالية ليوم خاص باستخدام ميزة الروتين في تطبيق LG ThinQ. لأنه يتذكر جميع الإعدادات التي تريدها على الأجهزة المختلفة ويقوم بإعداد كل شيء بمجرد تحديد الوضع الذي تريده. يمكنك تخصيص أوضاعك الخاصة؛ لهذا اليوم، هل يمكننا اقتراح وضع Fresh Air الخاص بك؟ بضغطة زر واحدة، يمكن أن تنجز مكنسة الروبوت بهدوء جميع أعمال التنظيف، بينما يعمل جهاز تنقية الهواء من LG على جعل الهواء منعشا والذي ستستنشقه أنت وأحبائك. يمكنك حتى مراقبة جودة الهواء في الوقت الفعلي من أي ركن من أركان المنزل باستخدام التطبيق للحصول على نضارة تدوم طوال اليوم.

إذا كنت من عشاق عيد الحب حتى في المنزل، يمكن لغسالة LG AI DD القضاء على الجراثيم بملابسك اليومية، ويمكنها أيضًا أن تنعش الفستان الجذاب أو البدلة الأنيقة التي كانت منزوية في الجزء الخلفي من الخزانة المليئة بالغبار. يمكنك أيضًا وضع ملابسك دائمًا في المغسلة للحصول على نظافة أحدث غسالات LG ذات التحميل الأمامي والتي تتميز بتقنية TurboWash ™ 360 لرش نفاثات من الماء والمنظفات في أربعة اتجاهات في وقت واحد لتنظيف شامل. يمكن التحكم في الجهاز بسهولة من راحة يدك باستخدام تطبيق LG ThinQ ، حيث يمكنك استخدام دورات بالبخار مثل تقنية ™ Steam أو AI DD ™ التي لا تكتشف الوزن فحسب ، بل تستشعر أيضًا نعومة القماش بدون نسيان أنه يختار الحركات المثالية للنسيج من تلقاء نفسه ، مما يتركك تركز على قضاء الوقت مع أحبائك.

  1. امنح الحب والهدايا المنتقاة بعناية وبكل أمان

يمكن أن يكون تقديم الهدايا وسيلة رائعة لإرضاء أحبائك، ولكن ليست هناك حاجة لزيارة المتاجر أو المحلات الكبرى، حيث تقدم العديد من العلامات التجارية أدلة وخيارات شاملة للهدايا عبر الإنترنت يمكن طلبها من عندك أو من منزلها. دون الحاجة إلى الخروج، احصل على الهدية المثالية من أي متجر على الإنترنت لمفاجأة توأم روحك.

  1. تحويل منزلك إلى مطعم آمن

لن يكتمل عيد الحب بدون عشاء رومانسي على ضوء الشموع. في حين أن فكرة التحضير والتنظيف بعد وجبة من أربعة أطباق في المنزل قد لا تبدو جذابة، لكن لا تقلق، فالتطبيقات المنزلية المتاحة لمساعدتنا يمكن أن تجعل هذه الفكرة أكثر قابلية للتنفيذ. لذلك استعد لإعداد وجبات شهية من منزلك بكل أمان!

إذا كنت تعاني من نقص في خيارات الطعام، فإن LG ThinQ تقدم خدمات متوافقة مع تطبيقات إدارة الوصفات مثل Drop و Innit و SideChef التي توفر لك الوصول إلى آلاف الوصفات للعثور على طبق مناسب. ابحث عن الوصفة المثالية، وانقر عليها، وسوف ترسل الوصفة إلى فرنك، وتسخينها مسبقًا إلى درجة الحرارة المناسبة وتضبطها على الوظائف المناسبة بينما تركز أنت على تحضير المكونات. يمكنك التحقق من تقدم الطهي من وقت لآخر على هاتفك الذكي أيضًا. لا تقلق إذا لم تكن خبيرًا، لأن التطبيقات ستوفر لك إرشادات خطوة بخطوة لمساعدتك في إنجاح تجربة طهي سهلة ولذيذة.

لا يمثل التنظيف مشكلة أيضًا، حيث يتيح لك تطبيق ThinQ التحكم في غسالة الأطباق ومكنسة الروبوت ومراقبتها للحصول على وجبة مريحة وممتعة من البداية إلى النهاية.

  1. أمسية رومانسية مع ترفيه آمن وسليم

اليوم طويل ولم ينته بعد. لذلك، استمتع بأمسية ترفيهية آمنة مع أحبائك. ليكون يومك مثاليا، عش لحظات رومانسية من خلال مشاهدة فيلم، ولذلك ابحث عن أفلام رومانسية كلاسيكية أو أفلام كوميدية رومانسية من بطولة الممثلين المفضلين لديك. باستخدام ThinQ AI في تلفزيونات LG المزودة بالذكاء الاصطناعي ووظيفة البحث الشامل من LG على مستوى النظام الأساسي، اطلب ببساطة من LG Magic Remote “العثور على فيلم كوميدي رومانسي” وسيبحث لك عن شيئ ستستمتع به بسهولة لا تصدق.

خلال هذه الفترات الصعبة، لم يكون من السهل أن نجتمع معًا في كثير من الأحيان، إلا أن أحبائنا كانوا دائما يهتمون بنا، وتحملونا واهتموا بنا في أكثر الأوقات صعوبة. نحن نحبهم، وفي عيد الحب هذا، يمكنكم إضافة لمسة خاصة بكم لخلق تجربة لا تُنسى بكل أمان في منازلكم.

تعرف على المزيد حول الأجهزة الذكية من LG التي تشارك الحب من المنزل وبكل أمان على www.LGThinQ.com.

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *