الإثنين , ديسمبر 4 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع /   UltraGear من إل جي تعزز حضورها بفضاء الرياضات الإلكترونية العالمية من خلال Gen.G

  UltraGear من إل جي تعزز حضورها بفضاء الرياضات الإلكترونية العالمية من خلال Gen.G

 

تلتزم LG بتعزيز النمو العالمي لصناعة الرياضات الإلكترونية وتقوية سمعة شاشات الألعاب UltraGearMC الحائزة على عدة جوائز

الدار الب يضاء10 فبراير 2021– عادت شركة إل جي لتثبت حضورها مرة أخرى في صناعة الرياضات الإلكترونية العالمية السريعة النمو من خلال الشراكة مع Gen.G، إحدى مؤسسات الرياضات الإلكترونية الكبرى في العالم.

وتتعاون إل جي مع Gen.G لتطوير مشهد الرياضات الإلكترونية على المستوى الدولي بمساعدة شاشات الألعاب UltraGear الرائدة في فئتها من إل جي.

واحتلت Gen.G المرتبة السادسة في قائمة Forbes لشركات الرياضات الإلكترونية الأهم لعام 2020، وهي تمتلك وتدير ثمانية فرق محترفة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين، التي تُعتبر على نطاق واسع أسواق الرياضات الإلكترونية المهمة في العالم. ويتخصص كل فريق في لعبة متعددة اللاعبين تحظى بشعبية كبيرة، مثل: League of Legends وOverwatch وPlayerUnknown’s Battlegrounds.

وتدير Gen.G أيضًا أكاديمية Gen.G العالمية التي توفر برامج تعليمية مبتكرة للرياضات الإلكترونية وتعزز تطوير قادة صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية في المستقبل من خلال مؤسسة Gen.G.

واكتسبت إل جي سمعة قوية بين اللاعبين بسبب تشكيلتها من شاشات الألعاب UltraGear، وتسمح الشراكة مع Gen.G لشركة إل جي بإظهار دعمها لمجتمع الألعاب.

وتوفر شاشات UltraGear من إل جي جودة الصورة والسرعة والميزات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من أحدث ألعاب أجهزة الحاسب ومنصات الألعاب مع شاشة العرض بدقة 4K الأولى في العالم الداعمة لتقنية العرض Nano IPS مع وقت استجابة يبلغ 1 ميلي ثانية*.

وقال (كريس بارك) Chris Park، المدير العام لشركة Gen.G: نتطلع إلى تقديم تجربة اللعب المثالية ليس فقط للاعبين المحترفين ولكن لعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم مع وجود علامة تجارية مثل LG UltraGear كشريك لنا.

وأضاف: استنادًا إلى أهدافنا وقيمنا المشتركة، فنحن متحمسون للإمكانيات المتنوعة التي يوفرها هذا التعاون لمعجبينا وعملائنا.

فيما قال (جانغ إيك هوان) Jang Ik-hwan، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي للحلول التجارية للإلكترونيات: “تتيح هذه الشراكة لشركة إل جي الفرصة لدعم مجتمع الألعاب بنشاط بينما تتيح تشكيلة LG UltraGear المتميزة لعام 2021 للاعبي Gen.G المتميزين إظهار أفضل ما لديهم” .

وأضاف:” نحن فخورون بأن نلعب دورًا في دعم نمو عالم الرياضات الإلكترونية وتقديم تجربة اللعب الأفضل من خلال شاشات الألعاب الاستثنائية الخاصة بنا”.

تم تقديم سلسلة شاشة الألعاب 2021 UltraGear في صالة العرض الافتراضي لشركة LG في معرض CES 2021 يوم 11 يناير.

 

 27GN950نموذج*

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

 

 نبذة عن Gen.G

تأسست Gen.G خلال سنة 2017، وهي الشركة الكبرى الوحيدة التي تمتلك وتدير فرقًا رفيعة المستوى في الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. تتمثل المهمة الأساسية ل Gen.G، التي احتلت المرتبة السادسة في تصنيف فوربس “لأهم شركات الرياضات الإلكترونية في العالم”، في مساعدة المشجعين والرياضيين على تسخير قوة الألعاب والرياضات الإلكترونية للنمو وتجاوز كل عقبات المنافسة. سرعان ما أثبتت الشركة نفسها كقائد أعمال ورائد فكري في بناء مستقبل عالمي وشامل ومتعدد الثقافات من اجل الرياضة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول فرق Gen.G والرياضات هنا.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الرفيق جمال كريمي بنشقرون  عضو المكتب السياسي ممثلا للرفيق محمد نبيل بنعبد الله في فعاليات تخليذ الذكرى 68 لذكرى عيد الاستقلال المجيد

حضور الرفيق جمال كريمي بنشقرون  عضو المكتب السياسي ممثلا للرفيق محمد نبيل بنعبد الله الامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *