الإثنين , مايو 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / بلاغ عقد جمع عام لأخبار اليوم‎ الخميس11فبراير2021بمقرالنقابةالوطنيةللصحافةالمغربيةبالدارالبيضاءالساعة17مساء

بلاغ عقد جمع عام لأخبار اليوم‎ الخميس11فبراير2021بمقرالنقابةالوطنيةللصحافةالمغربيةبالدارالبيضاءالساعة17مساء

الدار البيضاء 05 فبراير 2021

 

بلاغ

استكمالا للعملية التنظيمية التي أطلقها فرع الدار البيضاء لإعادة هيكلة المكاتب واللجان والتنسيقيات النقابية، وتنفيذا لقرارات المجلس الوطني، وتحقيقا لملاءمة التنظيمات مع القانونين الأساسي والداخلي، وبعد تشاور مع عدد من منخرطي النقابة بمؤسسة أخبار اليوم المنتمية لمجموعة média 21، فإن مكتب الفرع يخبر جميع المنخرطات والمنخرطين بهذه المؤسسة، أنه تقرر عقد جمع عام يوم الخميس 11 فبراير 2021، بمقر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالدار البيضاء على الساعة الخامسة مساء، وذلك لإعادة هيكلة المكتب النقابي.

واحتراما للشروط والإجراءات المرتبطة بجائحة كورونا، فإنه تقرر توفير كل الظروف المطلوبة لذلك، ونظرا لصعوبة تنقل عدد من الأعضاء خارج مدينة الدار البيضاء، فقد تقرر المزاوجة بين المشاركة الحضورية والمشاركة عن بعد.

لكل ذلك يرجى من المنخرطين اختيار شكل مشاركتهم في هذه المحطة المهمة، والتي تأتي في سياق نضالي للدفاع عن حقوق العاملات والعاملين بهذه المؤسسة.

ويخبر مكتب الفرع أنه سيتواصل مع كافة المنخرطين لإخبارهم بهذا الموعد التنظيمي، كما يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة رسمية للمشاركة.

وللمزيد من المعطيات وتأكيد المشاركة المرجو للتواصل عبر الرقم:

05 22 30 21 49

0537 70 30 77

اوً عبر البريد الإلكتروني:

snpm.casa@gmail.com

syndicat.de.presse@gmail.com

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

اللقاء حول العدالة و التواصل واستخدام وسائل الاعلام

تبحث النسخة السادسة من المؤتمر الدولي ‘كومسيمبول’، والتي انطلقت أشغاله اليوم الخميس بالرباط، موضوع “عدالة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *