الخميس , مايو 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / 2021 سنة حافلة بالمستجدات عند هيونداي

2021 سنة حافلة بالمستجدات عند هيونداي

2021 سنة حافلة بالمستجدات عند هيونداي

 

 -تبدأ هيونداي عام 2021 على إيقاع التجديد وتسريع تطورها و تعتمد رؤية جديدة كليّاً تتماشى مع انتظارات زبنائها.

 -كون الحفاظ على الطاقة يعتبر الشعار العالمي للعقد الماضي، فقد عملت هيونداي على جعلها أولويتها من خلال تزويد زبنائها بالمجموعة الكهربائية الأكثر ابتكارًا في العالم.

 -بالإضافة إلى تصميمها الرياضي و المستقبلي، كشفت هيونداي عن “سوناتا HYBRID ULTIMATE S الجديدة”، المجهزة بسقف يشمل نظام شحن شمسي صديق للبيئة، إذ تقدم لنا العلامة التجارية مفاجأة العام من حيث الابتكار التكنولوجي.

 

الدار البيضاء، 19 يناير 2021 – تبدأ هيونداي عام 2021 تحت شعار التجديد وتسريع تطورها و تعتمد رؤية جديدة بالكامل تتماشى مع انتظارات زبنائها.

 

نهضة في التصميم

تعبر هيونداي عن أسلوبها “الرياضي الحسي” بجرأة أكبر. يتشكل التوجه التصميمي الجديد للعلامة التجارية من موديل لآخر لنيل إعجاب الجمهور العريض. تطمح هذه الرؤية الجديدة إلى الانسجام التام بين الأبعاد والهندسة والأسلوب والتكنولوجيا.

 

يجسد الجيل الجديد من سيارات هيونداي تصميمًا جريئًا يشمل لمسات رياضية و تصاميم داخلية بسيطة. هذه الثورة في التصميم للعلامة التجارية تلبي الحاجيات و الانتظارات الجديدة لعالم دائم التغير.

تطور دائم يرجع على وجه الخصوص إلى المصمم الشهير. Luc Donckerwolke باعتباره  واحد من أبرز مصممي السيارات، قام Donckerwolke بالتوقيع على روائع تصميم حقيقية مثل   Lamborghini Aventador و. Gallardo انضم بعد ذلك إلى علامة Hyundai التجارية في عام 2015، حيث يشغل الآن منصب رئيس المكتب الإبداعي.

 

 “Sensuous Sportiness” بالنسبة لشركةHyundai ، هي مزيج بين المتعة والرياضة : ثورة موجهة بشكل خاص نحو المستقبل. يعبر Sensuous Sportiness عن شخصية السيارة من خلال: أبعاد و تصاميم مبتكرة، تجمع إلى أبعد الحدود مابين الوظيفة والشكل و بين انسجام الأحجام و اللمسات الرياضية، وأخيراً، تكنولوجيا موجهة للأحاسيس. وتجسد الشبكة الأمامية المتسلسلة الجديدة “Cascading Grille” هذه الفلسفة تمامًا وهي متوفرة في جميع طرازات العلامة التجارية الجديدة.

 

قيادة المستقبل

بالإضافة إلى التصميمات الخارجية الجديدة وتصميمات داخلية أكثر راحة، تستفيد طرازات هيونداي الجديدة من مجموعة كبيرة من الإبتكارات التكنولوجية في خدمة الأداء و التصاميم العملية من أجل تنقل أفضل في المستقبل. إذ تواصل هيونداي مسارها التنموي برؤية مستقبلية واعدة، وتبتكر باستمرار في مجال تكنولوجيا السيارات والتهجين.

تلتزم هيونداي بتطوير تقنيات تجسد معايير أداء السيارة : المتانة والسلامة وراحة القيادة و المحركات والكفاءة في استهلاك الطاقة.

من السيارات الهجينة إلى السيارات الهجينة القابلة لإعادة الشحن، بما في ذلك المحركات الكهربائية وبطاريات الليثيوم أيون بوليمر وخلايا الهيدروجين، تقدم شركة هيونداي موتورز مجموعة السيارات الكهربائية الأكثر ابتكارًا في العالم.

 

أحاسيس هجينة

تكشف تكنولوجيا Hyundai الهجينة عن وجهها الجديد Hyundai Sonata Hybride : الجديدة.

تم إطلاق هذه السيارة في دجنبر، بتصميم لا يقاوم يجمع بين الديناميكية والراحة الفائقة بطابع رياضي.

 

في عرض وطني أولي، ستقدم هيونداي المغرب قريباً أول سيارة في المملكة مزودة بنظام شحن شمسي بيئي: ” Hyundai Sonata Hybride S” الجديدة مع سقف شمسي.

 

أول سيارة هيونداي مزودة بنظام شحن بيئي للطاقة الشمسية، تمكن هذه الثورة التكنولوجية الجديدة بإعادة شحن بطارية السيارة عن طريق الألواح الشمسية المثبتة على سطحها، للحصول على قدرات طاقية قصوى، حتى أثناء التنقل.

 

2021 سنة واعدة بكل تأكيد مع ! Hyundai Maroc قريبًا، سيتم الإعلان عن المزيد من المستجدات لإرضاء الجمهور الواسع. ابقوا على اتصال مع العلامة التجارية من خلال شبكات التواصل الاجتماعي أو تطبيق  .Hyundai Maroc

 

نبذة عن كلوبال إينجين

كلوبال إينجين، شركة مغربية تابعة لمجموعةBugshan ، تأسست في يناير 2000. إذ تعتبر المستورد والموزع الحصري لجميع طرازات ماركة هيونداي في المغرب. تم إنشاء كلوبال إينجين بهدف ترسيخ مكانتها كمرجع في مجال السيارات بالمملكة من حيث جودة العرض والخدمات. توفر الشركة لزبنائها خدمة ما بعد البيع عالية الجودة، تضم تقنيين بكفاءات عالية لضمان جودة الخدمة التي تحترم معايير و نظام العمليات الخاصة بهيونداي.

 

نبذة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح رفيقًا مدى الحياة في صناعة السيارات، و حتى أبعد من ذلك، من خلال مجموعة من الموديلات وخدمات التنقل ذات المستوى العالمي التي تقدمها في أكثر من 200 دولة. شركة هيونداي موتور تضم ما يقرب من 110000 موظف وقامت ببيع 4.5 مليون مركبة حول العالم. تواصل هيونداي توسيع خط منتجاتها بالمركبات التي تساعد على توفير حلول لمستقبل أكثر استدامة، مثل طراز NEXO – رائد عالمي في سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالهيدروجين.

 

لمزيد من المعلومات على هيونداي و منتجاتها :

الموقع  www.hyundai.ma : أو  http://globalpr.hyundai.com

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *