الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / “التجمعيات” يتدربن على مهارات التواصل والتمكين السياسي

“التجمعيات” يتدربن على مهارات التواصل والتمكين السياسي

نظمت الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، بشراكة مع منظمة كونراد اديناور اليوم الإثنين  بالرباط، دورة تكوينية تحت موضوع “Women’s Lab”.

الدورة ، التي حضرها كل من أمينة بن خضراء، رئيسة الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، وستيفان كروجر، ممثل المنظمة الألمانية بالمغرب، تتوخى تعزيز إدماج النساء التجمعيات في العملية السياسية بشكل ايجابي وفعال، من خلال آليات ممارسة السياسة بأسس علمية وعملية صحيحة وتحتوي على برنامج مكثف، يتضمن أكثر من 40 ساعة من التكوين، يشرف عليه خبراء مغاربة مشهود لهم بالكفاءة  بهدف تمكين النساء التجمعيات من مهارات التواصل  وتعزيز قدراتهن السياسية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج، يعد ثمرة اتفاقية شراكة وتعاون تجمع الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، ومنظمة كونراد اديناور بهدف دعم القطاع النسائي لحزب التجمع الوطني للأحرار في برامج التكوين في مجالات شتى تمت برمجتها في السنوات الأخيرة.

يذكرأن منظمة كونراد أديناور فرع المغرب، تعمل على تعزيز قدرات النساء ببلادنا عبر برنامج “لنلتزم! من أجل مشاركة النساء في السياسة في المغرب والبنين” والذي يركز على التكوين  في المجال السياسي والتواصلي لإعدادهن بشكل جيد لانتخابات المقبلة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الذكتور احمد فطري يوجه رسالة الى رئيس الحكومة عزيز اخنوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *