الخميس , يونيو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم /  *تعيين مليكة العبداللاوي، رئيسة فرع راينلاند بفالز للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، عضوا دائما في المجلس الإستشاري لمحاربة العنصرية بالولاية.*

 *تعيين مليكة العبداللاوي، رئيسة فرع راينلاند بفالز للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، عضوا دائما في المجلس الإستشاري لمحاربة العنصرية بالولاية.*

السيدة مليكة العبداللاوي رئيسة الفرع الولائي للمجلس الأعلى الأعلى للمسلمين في راينلاند بفالتس و رئيسة الوزراء الولائية السيدة مالو دراير.
شاركت عالمة النفس، ورئيسة الفرع الولائي للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا بولاية راينلاند بفالز مليكة العبداللاوي يوم الأربعاء 2021/1/27 في الجمع التأسيسي للمجلس الإستشاري لمواجهة العنصرية بدعوة من وزيرة الأسرة الولائية، أني شبيغل. ويهدف هذا المجلس  إلى مواجهة مختلف أشكال التمييز العنصري الذي تعاني منه فئات مجتمعية مختلفةً منها المسلمون.
وقد أثنت العبداللاوي على هذه المبادرة، آملة ان يساهم هذا المجلس الإستشاري في تعزيز التعايش السلمي في المجتمع، وفي إشعار كل مكونات المجتمع بالانتماء الحقيقي لبلدهم ألمانيا بغض النظر عن خلفياتهم الدينية، والثقافية، مثمنة جهود وزيرة الأسرة في هذا المجال.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *