الجمعة , يونيو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / اتفاقية شراكة بين LG و Magna لتصنيع وتطوير المركبات الكهربائية

اتفاقية شراكة بين LG و Magna لتصنيع وتطوير المركبات الكهربائية

 

تلاحم القوى بين اثنين من الفاعلين الرئيسيين في مجال نقل الحركة الكهربائية من أجل تسريع التسويق ودعم التحول العالمي المتزايد نحو المركبات الكهربائية

 

 

الدار البيضاء،15 يناير 2021 – أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” وشركة ماغنا الدولية Magna عن مشروع مشترك لتصنيع المحركات الكهربائية والعواكس وأجهزة الشحن وأنظمة القيادة الإلكترونية ذات الصلة لبعض شركات تصنيع السيارات، بهدف دعم التحول العالمي المتزايد نحو المركبات الكهربائية.

الشركة الجديدة التي يطلق عليها مبدئيا LG Magna e-Powertrain، تجمع قوة “ماغنا” في أنظمة توليد القوة الكهربائية وتصنيع السيارات على مستوى عالمي، مع خبرة “إل جي” في تطوير المكونات للمركبات الكهربائية والمحولات، مما سيسرع نمو كلا الشركتين في سوق المركبات الكهربائية.

المشروع المشترك سيمكّن الشركتين من الاستمرار في تنمية عروض منتجات المركبات الكهربائية، من خلال الاستفادة من التقنيات الحالية والقدرات الهندسية والانتشار العالمي، حيث من المتوقع أن يشهد سوق المركبات الكهربائية والمحولات وأنظمة القيادة الكهربائية نمواً كبيراً حتى عام 2030، كما سيستهدف المشروع المشترك هذا السوق العالمي سريع النمو بمحفظة عالمية المستوى.

لقد اكتسبت “إل جي” خبرة كبيرة في تطوير مكونات السيارات الكهربائية، وعلى الأخص سيارات Chevrolet Bolt EV  وJaguar I-PACE. كما ستساعد “إل جي” في تسريع عمل “ماغنا” في التسويق وحجم التصنيع للمكونات الكهربائية، بينما تُعَدّ البرامج وتكامل الأنظمة من الكفاءات التي توفرها “ماغنا” في هذا المشروع. كما يسمح المشروع المشترك للعملاء بالاختيار من مجموعة من المكونات الموثوقة، من خلال دمج مجموعة متكاملة من مكونات المركبات الكهربائية.

وفي سياق متصل، قال الرئيس المدير العام الجديد لـ”ماغنا”، سوامي كوتاجيري: “تنخرط هذه الشراكة بشكل تام مع استراتيجيتنا المتمثلة في أن نكون في طليعة الشركات الكهربائية ودعم شركات صناعة السيارات بمحفظة متنوعة وعالمية المستوى”، مضيفاً: “نتوقع من خلال الجمع بين إمكانياتنا وخبراتنا أن نكتسب كفاءة الاستثمار وسرعة الوصول إلى السوق مع التآزر لتحقيق المزيد، مع الاستمرار بالاستفادة من سرعة نمو سوق المركبات الكهربائية”.

من جهته قال رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول مكونات المركبات” الدكتور كيم جين-يونغ: “يحتاج المصنعون إلى إحداث تغييرات جذرية للحفاظ على مراكزهم الريادية في قطاع الكهرباء، وستدخل “إل جي” من خلال هذه الصفقة مرحلة جديدة في مجال صناعة مكونات السيارات، وهي فرصة ذات إمكانات هائلة للنمو”، مضيفاً: “نعتقد أن الجمع بين براعتنا والخبرة والتاريخ الطويل لشركة ماغنا ستحول مجال المركبات الكهربائية بشكل أسرع مما لو عملنا بمفردنا”.

# # #

 

 

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *