الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تكشف النقاب عن أول تلفزيون QNED MINI LED في معرض CES 2021 الافتراضي

إل جي تكشف النقاب عن أول تلفزيون QNED MINI LED في معرض CES 2021 الافتراضي

 

بفضل مصابيح LED الصغيرة التي تبلغ حوالي 30 ألفًا ، وذروة سطوع استثنائية وتباين فائق للغاية ، فإن أحدث إضافة من إل جي هي قفزة هائلة إلى الأمام في جودة صورة تلفزيون LCD

 

 

الدار البيضاء،14 يناير 2021 – تعرض LG Electronics أول التلفزيونات الصغيرة بتقنية QNED LED الجد متطورة، وذلك خلال المعرض الافتراضي CES® 2021. تمثل تلفزيونات LG الجديدة كليًا قفزة هائلة في جودة الصورة بالنسبة لتلفزيونات إل سي دي. بفضل تقنيات Quantum dot و NanoCell مع مصابيح LED الصغيرة كمصدر للضوء، فإن السطوع والتباين يصبح أعلى بكثير من تلك الموجودة في أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. تتضمن مجموعة 2021 حوالي 10 طرازات جديدة بدقة 4K  و8K تغطي مجموعة واسعة من أحجام الشاشات حتى 86 بوصة.

 

يذكر أن الأوليد OLED يأتي في مقدمة عروض تلفزيونات LG وبفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتحكم المستقل في السطوع، يوفر وصول أجهزة تلفزيون QNED LED الصغيرة من LG خيارًا جذابًا للمستهلكين.. بفضل هيكل اللوحة الجديد المعزز بإضاءة خلفية LED المتقدمة من إل جي، توفر هذه الأجهزة من التلفزيونات تجربة مشاهدة غامرة داخل فضاء شاشة LCD. كأول أجهزة تلفزيون تجمع بين النقاط الكمية و NanoCell ، تنتج تلفزيونات QNED من LG ألوانًا دقيقة بشكل لا يصدق بينما توفر الإضاءة الخلفية LED المتقدمة تباينًا أفضل وألوانًا سوداء أعمق للحصول على صور زاهية ونابضة بالحياة الواقعية الاستثنائية. وبالتالي، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، تعيد أجهزة التلفزيون هذه إنتاج الحركات بطريقة أكثر سلاسة وطبيعية.

 

تتميز الإضاءة الخلفية المصغرة والمبتكرة LED من إل جي على ما يقرب من 30000 مصباح LED صغير جدا تساعد في إنتاج ذروة سطوع مذهلة، ونسبة تباين 1،000،000: 1 عند إقرانها مع 2500 منطقة تعتيم واستخدام تقنية التباين المحلية المتقدمة، والتي تُترجم إلى جودة صورة HDR ممتازة مع مجموعة واسعة من الألوان بدقة مذهلة. للحصول على صور زاهية بشكل مدهش والتي تبدو وكأنها تخرج عن حدود الشاشة وتدخل إلى فضاء المستخدم، ليس من الصعب معرفة سبب كون LG QNED Mini LED هو تلفزيون LCD الجديد الذي يجب اكتشافه فورا.

 

وفي هذا السياق، صرح نام هو جون، نائب الرئيس الأول لقسم البحث والتطوير لدى شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تعتبر سلسلة QNED الجديدة الخاصة بنا خيارًا ترفيهيًا منزليًا ممتازًا يوسع ويحسن مساحة تلفزيون LCD ويوفر للمستهلكين خيارا آخر للمشاهدة الرائعة”، مضيفا: «تقدم أجهزة التلفزيون هذه تجربة تميزها عن أجهزة تلفزيون LCD الأخرى وهي شهادة على التزامنا بالابتكار ودفع المعايير إلى الأمام.”

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *