الأربعاء , نوفمبر 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / مجموعة FRS تجدد وتوحد العلامات التجارية لجميع الشركات التابعة لها.

مجموعة FRS تجدد وتوحد العلامات التجارية لجميع الشركات التابعة لها.

 

 

  • عززت الشركة استراتيجيتها التجارية من خلال توسيع عروض خدماتها في شمال أوروبا
  • تتعلق الاستثمارات الجديدة بنقل الركاب والمركبات في ألمانيا والسويد وفنلندا
  • سيتم تعميم العلامة التجارية الجديدة في إسبانيا والمغرب في 2021

طنجة في 12 يناير 2021. شرعت مجموعة FRS في عملية تجديد هويتها البصرية ، من أجل توحيد صورة علامتها التجارية في جميع خدماتها، خصوصا مع عمليات الدمج الجديدة خلال الأشهر الأخيرة، حيث أن شركة الملاحة حاليا في فترة توسع. و لقد عزز شراء شركتي شحن وخط جديد في شمال أوروبا الاستراتيجية التجارية للمجموعة، والتي تراهن على حركة الركاب و العربات في الخطوط التي عليها إقبال كبير في ألمانيا والسويد وفنلندا.

قامت مجموعة FRS باقتناء  شركة الملاحة الألمانية Elbfähre ، التي تنقل ما يقرب من 600000 عربة سنويا عبر نهر الألب. كما أضافت المجموعة إلى فروعها الشركة الفنلندية Suomen Saaristokuljetus ، SSK، التي تعمل على عدة خطوط بين الجزر الاسكندنافية ، والتي بدأت منذ شتنبر الخدمة بأسرع خط عبّارات يربط بين القارة الأوروبية و شبه الجزيرة الاسكندنافية، تحت اسمKönigslinie ، أو الطريق الملكي.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك مجموعة FRS فرعا تكنولوجيا، FlexIT ، يعمل من المقر الرئيسي في مايوركا، إسبانيا، منذ عام 2019، ويطور هذا الفرع أحدث جيل من البرامج المعلوماتية ويوظف 50 شخصًا.

ووفقًا لتصريحات المدير العام لـFRS Iberia ، روني موريانا، “تعتمد مجموعة FRS على ركيزة مالية وبنية قويتين بما يكفي للحفاظ عليها وتطويرها واستئنافها للاتصالات المعلقة منذ بداية الجائحة، في سنة 2021”. وهكذا ، وعلى الرغم من الصعوبات التي شهدتها الشركة  في الأشهر الأخيرة، والتي أجبرت الشركة على تعليق بعض خطوطها في مضيق جبل طارق، “راهننا على تنويع وتوسيع أعمالنا التشغيلية”، تابع السيد موريانا. و تمتلك مجموعة FRS حاليًا 70 سفينة تعمل في 12 دولة وتنقل سنويا 7.9 مليون مسافر و 2.1 مليون عربة .

ستخول عملية تغيير العلامة التجارية التي تقوم بها مجموعةFRS ، توحيد صورتها على مستوى جميع الشركات التابعة لها، مع الحفاظ على علامة FRS التجارية، وألوانها المؤسسية (الأحمر والأبيض)، بالإضافة إلى الدلفين كعناصر مميزة. لقد تم إعادة صياغة الشعار على شكل دلفين، ليصبح “رمزا أكثر حداثة، يتجه نحو المستقبل بطريقة مرنة وقوية و واثقة، كما أكد السيد موريانا، بالإضافة إلى أنه،” بهذه الصورة المتجددة، نريد أن نلفت الانتباه إلى قرب سفننا وخدماتها. نحن نعمل على ضمان تمتع عملائنا بأكبر قدر من الراحة على متن بواخرنا، و نود أن نكون  أفضل المضيفين “. حاليا تبحر السفن االتابعة للشركة في شمال أوروبا حاملة للعلامة الجديدة، وستوضع العلامة الجديدة على السفن الرابطة بين المغرب وإسبانيا خلال هذه السنة.

 

النقل البيئي

ضمن مشاريع النمو، تعطي مجموعة FRS الأولوية للاستثمارات الموجهة نحو النقل الإيكولوجي الذي يحافظ على البيئة، وفقًا لالتزاماتها البيئية. وبالتالي، ستتجه المجموعة نحو نماذج ذات الدفع وتحويل المحركات وأنواع الوقود البديلة التي تسمح بتحقيق أقصى قدر من كفاءة الطاقة مع توفير سرعات عالية واستهلاك أقل.

Image 1: Rebranding du CeutaJet

 

حول                                                                                                                                                                    : FRS

مجموعة FRS هي شركة رائدة في نقل المسافرين، السيارات والبضائع. بتجربة تفوق 150 سنة، تعمل الشركة في خطوط السفن و السفن السريعة في أوروبا، شمال افريقيا و الشرق الأوسط.
شركة FRS حاضرة في مضيق جبل طارق منذ سنة 2000، وتغطي الشركة الخطوط: طنجة-طريفة، سبتة-الجزيرة الخضراء، طنجة المتوسط-موتريل، مليلية-موتريل، و ويلفا-جزر الكناري.

 

مزيدا من المعلومات على www.frs.es  و www.frs.eu

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

يازاكي تدشن مصنعها الرابع بالمغرب

دشنت شركة تصنيع معدات السيارات اليابانية “يازاكي”، اليوم الأربعاء بالقنيطرة، مصنعها الرابع بالمغرب والثاني على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.