الإثنين , مارس 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / أمكراز يترأس حفل تنصيب مديرين مركزيين بوزارة الشغل

أمكراز يترأس حفل تنصيب مديرين مركزيين بوزارة الشغل

ترأس محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، زوال يوم الخميس 07 يناير الجاري، حفل تنصيب كل من مدير الحماية الاجتماعية للعمال ومدير التشغيل، وذلك بحضور الكاتب العام للوزارة ورئيس وأعضاء ديوان الوزير والمفتش العام إضافة إلى المديرين المركزيين وكذا رؤساء الأقسام والمصالح بالمديريتين المعنيتين.

وفي كلمة بالمناسب رحب أمكراز بمدير الحماية الاجتماعية للعمال الطيب بوهوش، ومدير التشغيل سمير أجرعام، مضيفا أن تعيينهما كان بناء على الكفاءة والاستحقاق ونتائج لجان انتقاء مستقلة ومشهود لها بالكفاءة وليس بناء على أي شيء آخر.

 وعبر الوزير، عن شكره للمديرتين السابقتين على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، منوها بجهود أطر المديريتين من مسؤولين وأطر إدارية.

هذا ودعا أمكراز، جميع أطر المديريتين إلى العمل كمجموعة واحدة متحدة ومتضامنة ومتجانسة كل من موقعه رؤساء أقسام ورؤساء مصالح وأطرا إدارية، واستحضار الهدف الأساسي المتمثل في  بذل الجهد لخدمة المرتفقين ومن خلاله عامة المواطنين والرقي ببلادنا.

كما ذكّر بالأوراش الكبرى التي أطلقها جلالة الملك، والمتعلقة بخطة إنعاش الاقتصاد الوطني، وتعميم الحماية الاجتماعية لجميع المغاربة، مؤكدا على أن هذا المشروع الكبير بمثابة أكبر مشروع وطني كبير تعرفه بلادنا بعد الاستقلال.

إلى ذلك أكد الوزير على أن مساهمة قطاع الشغل في هذه الأوراش الكبرى شرف لابد أن نكون في مستواه، بالانخراط القوي والالتزام ومضاعفة الجهود والجاهزية المستمرة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *