الأربعاء , نوفمبر 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / أول اجتماع منتدى مغرب المستقبل FMA بعد المؤتمر الاستثنائي، يومه الثلاثاء 29 دجنبر 2020 عن بعد،

أول اجتماع منتدى مغرب المستقبل FMA بعد المؤتمر الاستثنائي، يومه الثلاثاء 29 دجنبر 2020 عن بعد،

منتدى مغرب المستقبل FMA
بلاغ صحفي حول اجتماع المكتب الفيدرالي
عقد المكتب الفيدرالي أول اجتماع له بعد المؤتمر الاستثنائي، يومه الثلاثاء 29 دجنبر 2020 عن بعد، حضره أغلب أعضائه، وذلك للتداول في المستجدات المرتبطة بالقضية الوطنية وكذا بالخطوات المتعلقة بالائتلاف الديمقراطي الحداثي، بعد اجتماع سكرتاريته مؤخرا.
أطر هذا الاجتماع الدكتور المصطفى المريزق، الرئيس الناطق الرسمي لمنتدى مغرب المستقبل، حيث رحب بجميع الحاضرين وعبر عن ارتياحه للصدى الطيب الذي خلفه تأسيس الائتلاف الديمقراطي الحداثي في الأوساط السياسية والحقوقية والمدنية، كما أخبر بإتمام الإجراءات القانونية والادارية لملف المنتدى، وبما تم تداوله في اجتماع المكتب التنفيذي.
وبعد نقاش جاد ومثمر، تمت المصادقة على ما يلي: 
• تثمين كل الخلاصات الصادرة عن الاجتماع الأول لسكريتارية الائتلاف الديمقراطي الحداثي.
• المصادقة على تنظيم المنتدى المغربي للمصالحة والسلم والتعاون وتوفير مختلف الشروط والترتيبات المطلوبة لتنظيمه، الذي يشارك فيه المغاربة اليهود من الداخل والخارج، والذي كلف الدكتور المريزق بتنسيق لجنته التحضيرية.
• المشاركة في المجلس الوطني الاستثنائي لحزب جبهة القوى الديمقراطية المزمع عقده يوم 11 يناير  2021، والمصادقة على التحاق مناضلات ومناضلين بهياكله المركزية والوطنية.
• الإسراع بتفعيل اللجان الوظيفية و الموضوعاتية، وإعداد برامج خاصة بها، وفتح الباب أمام توقيع شراكات مع المجتمع المدني والحقوقي. 
• الشروع في تحضير ندوات فكرية واشعاعية، و تنظيم 
دورات تكوينية لفائدة ناشطات ونشطاء المنتدى.
عن المكتب الفيدرالي لمنتدى مغرب المستقبل
في 29 دجنبر 2020

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

أطرومستخدمي الشركةالوطنيةللإذاعةوالتلفزةتخوض معارك اجتماعيةواحتجاجيةيوم الخميس 24 نونبر 2022الساعة 11 صباحا واعتصام لمدة24ساعةووقفةاحتجاجيةيوم الثلاثاء29 نونبر 2022 أمام البرلمان

المنظمة الديمقراطية للشغل                المكتب التنفيذي        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.