الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / النتائج الأوليةللدورالاول من انتخابات هيئةالمحامين الرباط عن تصدرالمحامي عزيز رويبح المرتبة الأولى بنتيجة397صوت

النتائج الأوليةللدورالاول من انتخابات هيئةالمحامين الرباط عن تصدرالمحامي عزيز رويبح المرتبة الأولى بنتيجة397صوت

أسفرت النتائج الأولية للدور الاول من انتخابات هيئة المحامين بهئية الرباط عن فوز المحامي عزيز رويبح بالمرتبة الأولى بنتيجة 397 صوت متفوقا ب 67 صوت عن المرشح الثاني الاستاذ عبد الاله عدنان الذي سينافس الاستاذ رويبح في الدور الثاني .

وحصل المترشح عزيز رويبح، على المرتبة الأولى بما مجموعه 397 صوتا، فيما حل عبد الإله عدنان، ثانياً ب 333، بينما احتل المترشح هشام بن عمرو الرتبة الثالثة بمجموعه 261 صوتا.

وجاءت باقي النتائج على الشكل التالي : حسن الوازان 133 صوتاً، توفيق زغلول 95 صوتاً، الطاهر عطاف 69 صوتاً، محمد توفيق القباب 63 صوتاً، أحمد الصادقي 56 صوتاً، عبد الرحمان عبيد الدين 19 صوتاً، خليل الإدريسي 14 صوتا.

هذا وتأهل كل من المترشحين عزيز رويبح، و عبد الإله عدنان، إلى انتخابات الدور الثاني لانتخاب نقيب جديد لهيئة الرباط، خلال الثلاث سنوات المقبلة.

ويعد المحامي والحقوقي عزيز رويبح من اكثر المحاميين دفاعا عن المهنة ، حيث يحضى باحترام الجميع ، كما أن التجربة الكبيرة التي راكمها في المهنة والتي يشهد له الجميع طيلة مشواره المهني بدفاعه عن القضايا الإنسانية نصرة للمظلومين .

وظل الرجل، بالرغم من خبرته التي راكمها في الميدان يترشح لشغل هذا المنصب، لكن الوصول لقيادة المحامين بالرباط الذي تفصله عنه ساعات قليلة تطلب منه وقتا طويلا حتى حدود 2020 رغم أنه كان جد قريب منها في الاستحقاقات الفارطة لولا خيانة اخوانه واخواته في حزب الوردة …

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *