الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي المغرب: الشريك الاستراتيجي للتحول الرقمي بالمغرب

هواوي المغرب: الشريك الاستراتيجي للتحول الرقمي بالمغرب

 

 

 

 

الدار البيضاء، 21 دجنبر 2020 – منذ استقرارها سنة 1999، كانت هواوي المغرب دائما في خدمة التطور الرقمي، والعمل من أجل مغرب متصل وذكي، ومؤخرا كشفت الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات عن فيلم مؤسساتي ينقل قيمها ورسالتها ، وهي “إتاحة الوصول إلى التقنيات الرقمية لكل شخص وبيت ومنظمة. من أجل عالم ذكي ومتصل بالكامل “.

 

العنوان: “الأب الصالح”. الصورة: ابتسامة الابن لوالده، بعد أن قام برقمنة مزرعة الأسرة من أجل زيادة محصوله الزراعي.

هذه هي الرسالة القوية للفيلم الذي تم إنتاجه من طرف هواوي المغرب: التحول الرقمي في خدمة الجميع، من أجل التنمية الشاملة والذكية.

خلال 20 عامًا من تواجدها في المملكة، التزمت هواوي دائما بتقديم أفضل الدعم لشركائها وعملائها، من خلال تلبية توقعاتهم وتحدياتهم الخاصة. وأكثر من ذلك، انخرطت هواوي المغرب في تعزيز وتشجيع الابتكار والتعلم

والتكوين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

يتطرق فيلم “الأب الصالح” بشكل مثالي لقيم المجموعة. من خلال قصة عمر، الشاب المغربي المنحدر من منطقة الأطلس، الذي يبدأ دراسته ويشارك في برنامج «Huawei ICT Academy »  الذي أنشأته هواوي. عند عودته، يستثمر معارفه وخبرته من أجل التنمية القروية والمستدامة لمزرعة والده. وهو ما يعتبر ثورة في نظر “والده” الذي سيرى أسلوب حياته يتحسن من خلال الجمع بين المتعة والمدخول الإضافي.

 

تعتزم هواوي، بعد التعافي والخروج من الأزمة التي سببتها جائحة كوفيد-19، مواصلة دعمها لمختلف شركاءها. من خلال الدعوة إلى الانفتاح والتعاون والشراكة المربحة للجانبين، حيث ترغب الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العمل على تأسيس منظومة محلية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعزيز التنمية السليمة للصناعة ودعم الحكومة المغربية في استراتيجيتها للتحول الرقمي.

 

في فجر عقد جديد، تهدف هواوي المغرب إلى التموقع كشريك استراتيجي في التحول الرقمي للمغرب وهي ملتزمة بمواصلة خدمة السوق المغربي بعروض عالية الجودة ومضبوطة ونوعية. من أجل مغرب أفضل وينظر نحو المستقبل.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://www.facebook.com/watch/?v=434781751014702

 

نبذة عن هواوي:

هواوي هي مزود عالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعمل مع 45 من الـ 50 أفضل مشغلً في السوق العالمية. من خلال استثمارها في العملاء عبر الابتكار والشراكات القوية، تقدم هواوي حلولاً فعالة وشاملة في شبكات الاتصالات والأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية. من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية، يؤكد موظفو هواوي البالغ عددهم 194 ألف موظف على التزامهم بخلق القيمة لمشغلي الاتصالات والشركات والمستهلكين. تنتشر منتجات وحلول هواوي في أكثر من 170 دولة، وتخدم أكثر من ثلث سكان العالم. تأسست شركة Huawei سنة 1987، وهي شركة خاصة مملوكة بنسبة 100٪ لموظفيها.

نبذة عن هواوي المغرب:

استقرت هواوي بالمغرب سنة 2002، وكان أول مكتب لها في الرباط ثم في الدار البيضاء.

واستطاعت خلق العديد من فرص الشغل، حيث وفرت Huawei ما بين 700 و800 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. أما الرقم المهم الثاني، الذي يجب تسليط الضوء عليه، فهو كمية المشتريات المحلية التي تتجاوز 40 مليون دولار أمريكي. هواوي المغرب هي المورد الرئيسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المغرب.

تدرك Huawei أيضًا مسؤوليتها الاجتماعية وأهمية دعم عمليات دائمة ومستمرة للتقدم والتطور: نقل مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكوين المواهب المغربية في المجال الرقمي من خلال برامج مختلفة:

  • برنامج Seeds for the future
  • برنامج أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • جولات Huawei ICT للجامعات
  • مسابقة Huawei ICT

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *