الأربعاء , يونيو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أمانة “المصباح”: الإعلان الرئاسي الأمريكي يزيد من عزلة خصوم الوحدة الترابية

أمانة “المصباح”: الإعلان الرئاسي الأمريكي يزيد من عزلة خصوم الوحدة الترابية

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، “اعتزازها وثقتها في القيادة المتبصرة والحكيمة لجلالة الملك، وما نتج عنها من إنجازات تاريخية وتحولات استراتيجية تشهدها قضيتنا الوطنية”.

جاء ذلك، في بلاغ أصدرته الأمانة العامة، عقب اجتماع استثنائي اليوم السبت 12 دجنبر الجاري، لتدارس التطورات الأخيرة المرتبطة بقضية الصحراء المغربية وخاصة على إثر صدور إعلان رئاسي للرئيس الأمريكي، وبناء على المعطيات الواردة في البلاغين الصادرين عن الديوان الملكي، بخصوص المكالمتين الهاتفيتين بين جلالة الملك محمد السادس والرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وبين جلالته والرئيس محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية.

واعتبرت الأمانة العامة، “الإعلان الرئاسي الأمريكي إعلانا هاما يؤكد سيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية، ويفتح آفاقا جديدة لتقوية الموقف المغربي في الأوساط الدولية، ويزيد من عزلة خصوم الوحدة الترابية، ويسهم في مواجهة مؤامراتهم التي تهدف إلى التشويش عليها”.

وسجلت أمانة “المصباح”، تعبئة الحزب وراء جلالة الملك وقيادته الحكيمة من أجل ترسيخ سيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية ودعم مسار التصدي لمناورات خصوم الوحدة الترابية وإنجازات الدبلوماسية المغربية بقيادة جلالته.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الذكتور احمد فطري يوجه رسالة الى رئيس الحكومة عزيز اخنوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *