السبت , يوليو 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / انجاز كبير تحققه جمعية فرسان انزكان للشطرنج

انجاز كبير تحققه جمعية فرسان انزكان للشطرنج

ساهمت جميع مكونات الجمعية من اعضاء المكتب المسير والإدارة التقنية والمنخرطين و أولياء أمورهم في هذا الانجاز المزدوج في تحقيق المراكز الثلاثة  في بطولة المغرب التي نظمت عن بعد بسبب جائحة كورونا تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشطرنج. خديجة المطيري في فئة اقل من 12 سنة و وجيه أورير في فئة اقل من 6 سنوات هما اللاعبان الذين حققوا هذا الانجاز على المستوى الوطني.
وكانت هذه النتيجة هي الجسر الذي مكنهما من العبور للمشاركة في بطولة العرب التي انطلقت في 04 /12/ 2020, بترشيح من ج م م ش.
مشاركة المطيري و أورير على المستوى العربي لأول مرة عن بعد تحت إشراف الاتحاد العربي للشطرنج مكنتهما من الحصول على مراكز مشرفة وذلك بمشاركة 44  لاعبة و 17 لاعب من اصل 22 دولة.
إثر هذه الانجازات تواصل رئيس ج م م ش الأستاذ مصطفى امزال بالجمعية وقدم  تهانيه لجميع من ساهم في تحقيق هذه النتائج.
من جهته شكر رئيس ج ف ا ش الأستاذ محسن المطيري أعضاء مكتب الجمعية والإدارة التقنية و اللاعبان وحيث أكد أن هذه الإنجازات لم تات من فراغ، ولكن اجتهاد ومتابعة والتزام الجميع هو المحرك الأساسي منوها على ان الجمعية تساهم بمجهوداتها الذاتية للمساهمة في تيسير ولوج الاطفال والشباب المجال الرياضي والترفيهي والثقافي وبالتالي المساهمة في تجسيد مبادئ دستور 2011.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *