الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / *الامين العام للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يشارك في لقاء تشاوري مع وزير الدولة في الوزارة الداخلية المكلف بالشؤون الدينية.*

*الامين العام للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يشارك في لقاء تشاوري مع وزير الدولة في الوزارة الداخلية المكلف بالشؤون الدينية.*

شارك الأمين العام للمجلس الاعلى للمسلمين في ألمانيا، عبد الصمد اليزيدي، في اللقاء التشاوري الذي جمع ممثلي الروابط الإسلامية الألمانية  بوزير الدولة في الوزارة الداخلية  المكلف بالشؤون الدينية، الدكتور ماركوس كيربر.
وقد عُقد هذا اللقاء التشاوري في إطار المؤتمر الإسلامي الألماني، حيث تم الثناء على جهود الروابط الاسلامية، وعلى روح المسؤولية التي برهنت عليها أثناء تدبيرها لتحديات جائحة كورونا في المساجد، والمراكز الإسلامية الألمانية.
وقد تناول المشاركون في هذا اللقاء مجموعة من القضايا منها تقويم سنة 2020 فيما يتعلق بالمحطات الرئيسية التي تناولت الشأن الإسلامي. هذا بالإضافة إلى مناقشة الرؤية المستقبلية للمؤتمر الألماني الإسلامي إذ تم التركيز على مجموعة من الملفات المهمة، منها موضوع تكوين الأئمة، ومواجهة كل أشكال العنصرية، ومعاداة الإسلام، والمسلمين في ألمانيا.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *