الثلاثاء , يونيو 11 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / Les TVs LG OLED et la Xbox Series X permettent de profiter pleinement de l’expérience de jeu sur console de nouvelle génération

Les TVs LG OLED et la Xbox Series X permettent de profiter pleinement de l’expérience de jeu sur console de nouvelle génération

 

تلفزيونات LG OLED و XBox  Series X تمنح تجربة رائعة

للألعاب بوحدة التحكم من الجيل الجديد

بفضل الصور المذهلة والصوت الديناميكي وأحدث ميزات الألعاب، تمنح Xbox و LG الحياة لأحلامك.

 

الدار البيضاء30 ، أكتوبر 2020 – أعلنت كل من إل جي الكترونيكس و Xbox عن شراكة جديدة لتسليط الضوء على تجربة الألعاب الفريدة والاستثنائية من خلال استخدام تلفزيون LG OLED  مع جهاز Xbox Series X، حيث أصبحت العلامة الآن الشريك التلفزيوني الرسمي لـ Xbox.

ويتيح الجمع بين جهاز تلفزيون LG الأكثر تقدماً ووحدة تحكم Xbox الأكثر قوة على الإطلاق للاعبين العاديين والمتمرسين على حد سواء الاستمتاع بألعاب الجيل التالي اليوم. ومع ميزات مثل وقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي في الثانية مع تأخر إدخال منخفض ودعم أحدث مواصفات HDMI ، بما في ذلك معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة الارتداد الصوتي المحسنة (eARC) ، بحيث لا تكون مشاهد الألعاب وصوتها أفضل فحسب، بل إنها تصبح أكثر استجابة. مع أربعة منافذ جاهزة لدعم هذه الميزات، توفر تلفزيونات OLED من LG جميع مزايا التوصيلات المتزامنة لإعداد معدات متعددة من وحدات التحكم إلى أجهزة الكمبيوتر.

ومع Xbox Series X، يمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب 4K بمعدل يصل إلى 120 صورة في الثانية للاستفادة من أحدث التطورات في تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي. وتعد تلفزيونات OLED من إل جي 2020 أول من يدعم ملف تعريف HGiG الجديد، وكعضوين مؤسسين لمجموعة HDR Gaming Interest Group، فإن LG وMicrosoft على ثقة من أن أحدث تطورات HDR ستبدو تماماً كما أراد مطوروها.

ومع تقنية “البيكسال” ذاتية الإضاءة يوفر جهاز تلفاز ” OLED ” من “إل جي” جودة صور عالية جدا مع ألوان ساطعة وطبيعية وتباينا لا نهائيّا.

تعد Xbox Series X أول وحدة تحكم متوافقة مع Dolby Vision وDolby  Atmos ، كما أن شاشات LG متوافقة أيضًا مع هذه التقنيات: بحيث يمكن للاعبين الانغماس في قلب الحدث من خلال الصور والصوت الديناميكي.

وبالنظر إلى أن إجهاد العين الناتج عن ممارسة الألعاب أصبح حقيقة ثابتة فإن جميع نماذج تلفزيون إل جي 2020 تحتوي على لوحات OLED معتمدة لحماية العينين عن طريق آليّة ” TÜV Rhineland” مستجيبة بذلك إلى المعايير العالية للهيئة الدولية للمراقبة. وتؤكّد شهادة التصديق أن أجهزة التلفزيون خالية من الوميض وتصدر حدًا أدنى من الضوء الأزرق وتوفر مجموعة واسعة من الألوان وأداء HDR عاليا وجودة صورة متسقة عندما نراها من زاوية أعرض وأوسع.

كما تمت المصادقة أيضًا على أجهزة تلفزيون LG OLED هذه من قبل مختبرات Underwriters Laboratoris (UL) لضمان عدم وجود الوميض، والحد الأدنى من انبعاث الضوء الأزرق، وللتأكد من أنها ليست لها مخاطر بيولوجية للصور.

وفي هذا الإطار صرّح س.ب بايك، رئيس قسم تصميم التلفزيونات في شركة “إل جي” للترفيه المنزلي قائلا: ” إننا نأخذ احتياجات اللاعبين بكلّ جدّية عندما نقوم بتطوير أجهزة تلفزيون OLED الخاصة بنا، لذا فإن القدرة على أن نكون شريكاً رسمياً لـ Xbox Series X هي شراكة ذات مغزى كبيرة بالنسبة لنا”، مضيفاً: “نحن على ثقة بأن الجودة البصرية العالية الناتجة عن الجمع بين تلفزيون LG OLED و Xbox Series X ستذهل اللاعبات واللاعبين”.

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *