الأحد , مايو 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي إلكترونيكس تحتفل بمرور 20 سنة على انطلاق أنشطتها بالمغرب

إل جي إلكترونيكس تحتفل بمرور 20 سنة على انطلاق أنشطتها بالمغرب

 

إل جي إلكترونيكس تحتفل بمرور 20 سنة على انطلاق أنشطتها بالمغرب

تحتفل إل جي إلكترونيكس بمرور 20 سنة على تواجدها بالمملكة من أجل مزيد من الابتكار والراحة والترفيه والاقتصاد والاستدامة

 

الدار البيضاء، 23 نونبر 2020 – تحتفل إل جي إلكترونيكس المغرب بالذكرى السنوية العشرين لتواجدها في السوق المغربية، وتشكر عملائها على الثقة التي أولوها للشركة منذ سنة 2000، وهي الثقة التي تشجع العلامة على الاستمرار والتطور لمزيد من الابتكار والتجديد لتسهيل الحياة اليومية ورفاهية المستخدمين. بعد عشرين عامًا من بدء أنشطتها في المغرب، تشتهر إل جي إلكترونيكس على نطاق واسع بأنها فاعل رئيسي في قطاع الأجهزة المنزلية في المغرب.

20 عاما من الثقة

تشكر LG عملاءها على ولائهم وثقتهم بالعلامة منذ بدايتها في المغرب، باعتبارها شركة مشهورة باستراتيجياتها التي تركز على المستخدم من أجل حياة أفضل. وبمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها، تطلق LG عروضا وخصومات استثنائية لأكثر الأفراد ولاءً، وتنظم مسابقة على شبكاتها للتواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام على صفحة LG Maroc، من أجل مشاركة هذه اللحظات الجميلة معًا باستخدام #LGlouwel.

وبهذه المناسبة، صرح السيد تشيون تشو، المدير العام لـ إل جي إلكترونيكس المغرب، أن “أهم شيء بالنسبة لشركة LG هو قدرتنا على أن ندماج الرموز والعادات التي يتعايش معها المغاربة، وفي كل مكان آخر “. مضيفا: “نحن فخورون بالتأكيد بما أنجزناه هنا على مدار العشرين عامًا الماضية، لكننا لا نعتزم الاكتفاء بذلك، بل نريد الحفاظ على معدل مرتفع دائمًا من الابتكار وجودة الحلول المقترحة “.

لقد ساهمت LG  بشكل كبير وفعليا، في تطوير القطاع والمجتمعات. واليوم، تركز LG على “مستقبل” التكنولوجيا، من خلال تصنيع منتجات ذكية تدمج الذكاء الاصطناعي (AI) متوافقة مع أسرع الشبكات، لتحسين الحياة الأسرية والمهنية للمغاربة، مهما كان السياق، مع منحهم المزيد من الراحة وتجارب غامرة بشكل لا يصدق.

20 عاما من الابتكار

من أجل راحتك، تجمع LG بين خبرة منصة الذكاء الاصطناعي وتقنياتها المتطورة، مع مواصلة تطوير وظائف LG ThinQ ، التي تم إطلاقها لأول مرة في 2018 ، والابتكار لإنشاء خدمات وحلول جديدة لقيادة التغيير مع تقديم تجربة تتمحور حول المستخدم ونمط حياة صحية بشكل أفضل.

لقد تمكنت LG اليوم من تحسين تقنية ThinQ لجعلها نظامًا متكاملاً للتدبير المنزلي، وهي تقنية تضمن راحة إضافية تعيد التوازن والهدوء إلى الحياة اليومية للمغاربة. خلال هذه السنوات العشرين، ضاعفت LG جهودها لتخفيف الضغط على كاهلك من خلال منحك إمكانية التحكم الكامل، من مقعدك المريح، في جميع المنتجات والأجهزة الإلكترونية الخاصة بك، مثل التلفزيون والثلاجة والغسالة ومكيفات الهواء والمكانس الكهربائية وغيرها، حتى عندما لا تكون في المنزل. ستتمكن من بدء دورة الغسيل أو التحقق من تقدمها، وتجنب الأعطال من خلال برمجة التشخيصات العادية من خلال وظيفة التشخيص الذكي، وتبريد المنزل عن طريق تشغيل مكيف الهواء عن بعد والقيام أيضًا ببرمجة جدول التنظيف اليومي بنقرة واحدة على هاتفك الذكي.

بالإضافة إلى تقنية ThinQ عبر الهاتف الذكي، أعادت إل جي تصميم أجهزة التلفزيون الخاصة بها من خلال دمج تقنية ThinQ AI لتزويد المغاربة بإمكانية التحكم في نطاق أجهزة التلفزيون والبحث عن المحتوى عبر وظيفة التعرف على الصوت للمحادثة باللغة العربية، وذلك منذ سنة 2019. حيث يمكن للمستخدمين تغيير القنوات وتغيير مستوى الصوت وضبط الإعدادات ببساطة باستخدام صوتهم. تتيح ميزة البحث عن المحتوى أيضًا للمستخدمين العثور على الجديد على نيتفليكس Netflix ومقاطع الفيديو الشائعة على اليوتوب YouTube.

فمنذ إطلاق تقنية العرض CRT الرائدة في التسعينيات، كانت الرغبة كبيرة في تغيير الحياة اليومية للمستخدمين، وهو ما أتاح للعلامة أن تقدم شاشات أرق مع استهلاك منخفض للكهرباء مثل OLED، والتي تم تصنيعها وتسويقها لأول مرة في 2013. كما تم تصميم طرازات NanoCell 2020 الجديدة من أجل أن نوفر لك جودة صور مذهلة وتصميمًا مبتكرًا، جنبًا إلى جنب مع الأداء المحسن والوظائف القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تجعل الأفلام والأحداث الرياضية وألعاب الفيديو واقعية بشكل مذهل. كما سمح لنا هذا السباق من أجل الجودة برؤية شاشات أقل من 4 مم تصل إلى السوق خلال سنة 2017، مثل LG Wallpaper.

تعد LG من الشركات الرائدة في القطاع في دمج الميزات الموجهة للرعاية الصحية في أجهزتها المنزلية. تحقيقا لهذه الغاية، قامت LG بتجهيز منتجاتها بتقنية LG Steam ™، في غسالات LG TwinWash وLG  AI DD بالإضافة إلى غسالة الأطباق QuadWash التي تم طرحها في السوق المغربي خلال سنة 2018. فالبخار ليس فقط أفضل خيار خالٍ من المواد الكيميائية لتعقيم الملابس والأطباق، بل إنه أحد أكثر الخيارات فعالية بفضل قدرته التي لا مثيل لها على اختراق الأقمشة بسرعة، ومحو الأوساخ وإزالة بقايا الطعام الأكثر صعوبة أيضًا، بالإضافة إلى البكتيريا والجراثيم الضارة. إضافة إلى هذه التقنية، تم طرح LG Hygiene fresh + ™ في 2013، وتم إطلاق Linear Cooling ™ في 2019 لثلاجات LG، والتي توفر تعقيمًا يصل إلى 99.99٪ من البكتيريا، وإزالة الروائح الكريهة بشكل مثالي بفضل نظام الخطوات الخمس للفلترة والسماح للأطعمة بالاحتفاظ بألوانها وطراوتها الأصلية.

بالإضافة إلى تقنية التعرف على الصوت، تبحث LG باستمرار عن طرق لتنويع أنماط التفاعل بين المستخدم والجهاز، بما في ذلك الابتكارات مثل الوظيفة الإضافية لذكاء رؤية “التطور والتواصل والانفتاح”، من خلال مستشعر الرؤية المتصل بالسحابة (كلاود). أصبح الآن LG Styler  مع  Vision Pack قادرًا على التعرف على الملابس بصريًا وتقديم التوصيات وفقًا لذلك. الشيء نفسه بالنسبة لـ LG ThinQ Fit ، وهو تطور لمفهوم Smart Mirror حيث تقيس الكاميرات ثلاثية الأبعاد بدقة حجم جسم المستخدم لإنشاء صورة رمزية واقعية للتثبيتات الافتراضية.

20 عامًا من النجاعة الطاقية

باعتبارها شركة رائدة بتقدمها التكنولوجي في المجال البيئي لخدمة حياة أفضل، تمكنت LG من تأمين اعتمادات CER في 2015، لتصنيع أجهزة منزلية عالية الكفاءة تراعي كلاً من كفاءة التكلفة واستهلاك الطاقة.

من خلال مبادرتها Zero Carbon 2030، تلتزم LG بعدم وجود انبعاثات كربونية في أنشطتها الدولية. ستعمل الشركة على تقليل انبعاثات الكربون من مواقع الإنتاج العالمية بما يقرب من 2 مليون طن مسجلة في 2017 إلى 960 ألف طن بحلول نهاية 2030. وهذا سيسمح لشركة إل جي بتوسيع مرافقها وتقنياتها الموفرة للطاقة التي تستهدف غازات الاحتباس الحراري التي تصل إلى انبعاثات الكربون أثناء عملية الإنتاج.

بالإضافة إلى استراتيجيتها التجارية الشاملة الأكثر استدامة، تواصل إل جي وضع النجاعة الطاقية في صميم ابتكاراتها، وذلك بفضل تقنياتها الثورية والموفرة للطاقة، محطمة الرقم القياسي العالمي في عام 2016 من خلال ثلاجة Centum System ™ بتصنيف A +++.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *