الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / GROHE Perfect Match : le concept de salles de bains accordées pour une expérience de spa à domicile parfaitement coordonnée

GROHE Perfect Match : le concept de salles de bains accordées pour une expérience de spa à domicile parfaitement coordonnée

التطابق المثالي من “غروهي”: مفهوم الحمام المنسق لتحقيق تجربة المنتجعات الصحية المنزلية المتناسقة تماماً

                                   

  • يتطلع المستهلكون لتحقيق مفهوم الحمام المتكامل الذي يتناسب تماماً مع احتياجاتهم الشخصية والتصاميم الفردية المفضلة
  • خبيرة الاتجاه جودي هيردر[1]: “في الآونة الأخيرة، نقضي المزيد من الوقت في المنزل وأصبحت طقوس الاستحمام ضرورية لزيادة رفاهيتنا”
  • مع التطابق المثالي Perfect Match من “غروهي”، يمكن للمستهلكين بسهولة إيجاد حلول حمامات شاملة تتوافق تماماً من حيث الشكل والفاعلية

الدار البيضاء، في 11، نوفمبر، 2020: يشكل المنزل، أكثر من أي وقتٍ مضى، مركز الحياة، ويُعتبر الملاذ الآمن حيث يمكن للناس أن ينسوا العالم من حولهم. واعتبرت جودي هيردر، الخبيرة الإستشارية الدولية وخبيرة الاتجاه في Eclectic Trends، ” أنه في الآونة الأخيرة، نقضي المزيد من الوقت في المنزل. وفي المحصلة، بات المنزل وبشكلٍ متزايد يشكل امتداداَ لحقيقتنا وما نحن عليه”. وأضافت” أصبحت الرفاهية الشاملة موضع تركيز، وطقوس الاستحمام باتت الآن أكثر من أي وقت مضى ملاذاً أساسياً”. واستناداً إلى إعادة التعريف هذه، يسعى المستهلكون إلى مفاهيم متكاملة للحمامات التي تتطابق مع احتياجاتهم الشخصية والتصاميم الفردية المفضلة. وبناءً على ذلك، فإن رغبتهم بلعب دورٍ أكثر فاعلية فيما يتعلق بتصميم الحمامات، يتزايد أيضاً باستمرار. وهنا يأتي دور مفهوم “غروهي” للحمام، فمن خلال “التطابق المثالي” Perfect Match، تقدم “غروهي” تركيبات المنتجات التي تتطابق مئة بالمئة في الشكل والفاعلية. فتصميم الصنبور يتطابق مع شكل السيراميك وشكل نظام الدش، وحتى الاكسسوارات تكمّل هذا التناغم والانسجام. وكلها تأتي من مصدرٍ واحد. إذ لم يكن الأمر بهذه السهولة بالنسبة للمستهلكين من قبل، للحصول على حمام أحلامهم.

كيف تحقق التطابق المثالي في تصميم الحمام؟

تتميز الحمامات بأسلوبٍ خاص مثل احتياجات المستهلك والأنماط الشخصية المفضلة. بعض الحمامات صغيرة الحجم وبعضها يتميز بتصميم واسع. ويفضل بعض الأشخاص الحفاظ على التصميم التقليدي والعملي والبعض الآخر يتطلع إلى تصميم يحاكي أجواء المنتجعات الصحية الراقية داخل منزلهم. والبعض الآخر يُفضل الأشكال المستديرة الأساسية، والبعض يلجأ إلى الأشكال المربعة الواضحة. وتتاح مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالمنتجات، لا سيما إذا كان المستهلك يتطلع إلى تجديد أو إعادة تصميم الحمام بالكامل. وتشرح جودي هيردر ذلك بالقول: “تُعد حلول الحمام المنسقة، ضرورية من أجل توفير مساحة متوازنة تماماً للاسترخاء والرفاهية، لهذا السبب أصبحت مفاهيم التصميم الداخلي المنسقة أكثر شيوعاً. إذ يشكلون عامل دعم للمستهلكين للعثور على المنتج المناسب وتحقيق تجربة المنتجعات الصحية المنزلية المتناغمة”.

 

وتقدم “غروهي” مجموعة من المنتجات المنسقة، حيث يمكن للمستهلكين الاختيار بطريقة سهلة “التطابق المثالي” من خلال حلول الحمامات الكاملة والمنسقة والمتنوعة مع الصنابير، حوض الاغتسال، أحواض الاستحمام، الدش، المراحيض، لوحة تدفق الماء للمراحيض والاكسسوارات، التي تتيح المجال أمام المستخدمين لإختيار ما يناسبهم بناءً على أذواقهم الخاصة واحتياجاتهم، وضمان أن هذه المنتجات تتطابق بشكلٍ مثالي لناحية التصميم والفاعلية.

 

أفضل ثلاث مجموعات في إطار التطابق المثالي من “غروهي”: لتحقيق لغة التصميم الموحد في انسجامٍ تام مع شخصيتك وأسلوب حياتك

1# التطابق المثالي: “غروهي ايسينس” GROHE Essence- الأناقة العضوية

تتميز حمامات “غروهي ايسينس” GROHE Essence، بشكلها العضوي المتناسق وتوصيفاتها الرفيعة وخطوطها الطبيعية، والتي من شأنها تحقيق هيكلية مريحة وتعتبر خالدة لناحية أناقتها. وهي مثالية للأشخاص الذين يدركون أن الحمام هو مكان للإسترخاء والتأمل. للاطلاع على مجموعة “غروهي ايسينس” GROHE Essence المنسقة عبر هذا الرابط.

 

2# التطابق المثالي: “غروهي بلس” GROHE Plus- أسلوب بسيط وأنيق

تصميم “غروهي بلس” GROHE Plus، مستوحى من القوس، حيث يتميز شكله بالقوة والخفة معاً. ومن خلال دمج منحنيات الدائرة والمحرك والخطوط الواضحة للمكعب، يتيتح “غروهي بلس” صورة ظلية معمارية ممميزة، مما يجعل من الممكن الجمع بين الصنبور والأشكال المستديرة والمربعة. للاطلاع على مجموعة “غروهي بلس” GROHE Plus المنسقة عبر هذا الرابط.

 

3# التطابق المثالي: “غروهي يوروكوب” GROHE Eurocube- الأسلوب التكعيبي المعاصر

عشاق العصر الحديث والتصميم النظيف، الذين يبحثون عن مظهر مميز حقاً لحماماتهم، طوّرت “غروهي” مجموعة “يوروكوب”، التي تتناغم مع الخطوط القوية والبسيطة التي تتميز بها “غروهي كيوب سيراميك”GROHE Cube Ceramic، ما يؤدي إلى تحقيق أجواء لطيفة ومعاصرة في الحمام. للاطلاع على مجموعة “غروهي يوروكوب” GROHE Eurocube المنسقة عبر هذا الرابط.

 

للمزيد من المعلومات عن المنتجات وللحصول على صور عالية الجودة يمكن تحميل هذا الرابط.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي التالية: FacebookTwitterInstagramLinkedIn و YouTube

-انتهى-

 

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمربجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية:

www.lixil.com facebook.com/lixilgroup و www.linkedin.com/company/lixil-group

[1] Gudy Herder is an international trend consultant and certified trainer at Eclectic Trends based in Barcelona.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

وكالة المغرب العربي للأنباء تحتفي باليوم العالمي لحقوق الطفل

الرباط – شاركت وكالة الأنباء المغربية في الاحتفال باليوم العالمي للطفل، وذلك من خلال تزيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.