الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رغم اوج كورونامجموعة أوزون للبيئةوالخدمات توقع اتفاقيةشراكةمع نادي المغرب الفاسي لكرة القدم10نونبر2020

رغم اوج كورونامجموعة أوزون للبيئةوالخدمات توقع اتفاقيةشراكةمع نادي المغرب الفاسي لكرة القدم10نونبر2020

وقعت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات اتفاقية استشهار وشراكة مع نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، تمتد لسنة قابلة للتجديد، ستدعم بموجبها الشركةُ المحتضنة الفريقَ الفاسي ماديا، بعد عودته إلى قسم الصفوة في البطولة الوطنية لكرة القدم.

وتاتي هذه الاتفاقية التي وقع عليها كل من عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، وإسماعيل الجامعي، رئيس نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضمن الرؤية الاجتماعية لمجموعة أوزون الداعمة للثقافة والفنون والرياضة والإبداع، وللقطاعات الاجتماعية الواسعة بمختلف جهات المغرب.

وعبر عزيز البدراوي في تصريح للصحافة الوطنية، إن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات “ستدعم نادي المغرب الفاسي لكرة القدم ماديا بعد الإنجاز الذي حققه بصعوده إلى القسم الأول من الدوري المغربي”.

واسترسل البدراوي أن دعمها للمغرب الفاسي بموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، “ندرج ضمن السياسة التي تنهجها مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، كمجموعة مواطنة داعمة للرياضة في المغرب بمختلف أصنافها”، مبزرا أن المجموعة سبق لها أن وقعت اتفاقيات مماثلة مع مجموعة من الأندية لدعمها ماديا.

 

ودعا الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون في نداء إلى الفاعلين الاقتصاديين في مدينة فاس لدعم نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، موضحا أن “فاعلا واحدا لا يمكن أن يوفر كل الإمكانيات المادية التي يتطلبها تسيير النادي لضمان بقائه في قسم الصفوة، واحتلال مراتب متقدمة في صدارة الدوري المغربي”.

وابرز المتحدث أن اتفاقية الاستشهار والشراكة بين مجموعة أوزون ونادي المغرب الفاسي لكرة القدم قابلة للتجديد بعد استيفاء مدتها المحددة في سنة واحدة، حسب النتائج التي سيحققها الفريق، موردا: “سندعم المغرب الفاسي ماديا ومعنويا، لأننا نريده أن يبقى في قسم الكبار ويحقق نتائج على الصعيد القاري ولم لا العالمي، ويكون في صدارة الدوري المغربي لكرة القدم”.

إسماعيل الجامعي، رئيس نادي المغرب الفاسي لكرة القدم،عبر من جهته إن “النادي قام بعد صعود الفريق إلى قسم الصفوة بمجموعة من الانتدابات على أعلى مستوى لتطعيمه بلاعبين متميزين قصد تحقيق نتائج إيجابية، والتنافس على احتلال المراتب الأولى في دوري كرة القدم للمحترفين”.

وقال الجامعي، في تصريح للصحافيين، أن “فريق المغرب الفاسي بعد أربع سنوات قضاها في القسم الثاني، عازم على تحقيق نتائج جيدة في البطولة الوطنية للمحترفين، بقيادة المدرب عبد اللطيف جريندو ولاعبي الفريق”، لافتا إلى أن إدارة النادي بصدد توقيع اتفاقيات استشهار مع مستشهرين آخرين خلال الأيام المقبلة.

 

واكد الجامعي على أن “المكانة الحقيقية للمغرب الفاسي في البطولة الوطنية هي القسم الأول”، متمنيا أن تكون اتفاقية الشراكة التي أبرمها النادي مع مجموعة أوزون للخدمات والبيئة “شراكة خير ومستقبل أفضل للفريق”.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعةالملكيةالمغربيةلكرةالسلة عصبةالرباط القنيطرةنظمت دوري كرة السلة3*3ذكور وانات بقاعة المامون بالرباط*فيديو*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.