الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / تسليم أوسمة ملكية لعدد من أطر وكالة المغرب العربي للأنباء اعترافا بالجهود الكبيرة التي قدموها للوطن

تسليم أوسمة ملكية لعدد من أطر وكالة المغرب العربي للأنباء اعترافا بالجهود الكبيرة التي قدموها للوطن

 نظمت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الخميس بالرباط، حفل تسليم الأوسمة الملكية الممنوحة لعدد من أطرها عرفانا بالخدمات الجليلة التي قدموها طيلة سنوات من العمل بالوكالة.

  ويتعلق الأمر بمحمد بنمسعود (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة)، وخالد بركة (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة)، ومينة بودلاحة (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة)، ومحمد أكوزال (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى)، وحفيظة محسن (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى)، وابراهيم حجاجي (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية).

 وفي كلمة بالمناسبة، أشاد المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، بالتفاني والإخلاص الذي أبان عنه الحائزون على الأوسمة الملكية طيلة مسارهم المهني، مسلطا الضوء على إسهامهم القيم في إشعاع الوكالة.

 وأضاف السيد الهاشمي الإدريسي، أن هذه الأوسمة الملكية تعكس العناية السامية التي مافتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أطر ومستخدمي وكالة المغرب العربي للأنباء، مؤكدا أن هذا التكريم يشكل مفخرة شخصية وجماعية واعترافا بالمسار المهني للأطر.

 وسلط المدير العام بهذه المناسبة، الضوء على التحولات التي عرفتها وكالة المغرب العربي للأنباء خلال السنوات الأخيرة، من خلال إطلاق مجموعة من الأوراش والمهن الجديدة الرامية إلى النهوض بإشعاع ومهنية الوكالة كمؤسسة إعلامية رائدة على الساحة الوطنية والقارية والدولية.

-المصدرمع الشكر والتنويه. وكالة انباء المغرب العربي

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *