الإثنين , ديسمبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / LE NOUVEAU SÈCHE-LINGE LG SENSOR DRY™ : POUR UNE EXPERIENCE DE BLANCHISSERIE SANS FAILLE

LE NOUVEAU SÈCHE-LINGE LG SENSOR DRY™ : POUR UNE EXPERIENCE DE BLANCHISSERIE SANS FAILLE

مجفف الملابس LG SENSOR DRY الجديد:

لتجربة غسيل سلسة وخالية من العيوب

يمنح مجفف الملابس المزود بتقنية Sensor Dry ™ نتائج تجفيف استثنائية مرفوقة بالاستخدام المريح للمستخدم

 

الدار البيضاء ، 27 أكتوبر 2020 – أطلقت إل جي إلكترونيكس بالسوق المغربي، مجففها الجديد Sensor Dry ™ بسعة 9 كلغ. ويأتي هذا المنتج لينضاف إلى سلسلة منتجات إل جي الهادفة إلى توفير تجربة غسيل سلسة وبدون عيوب. يتميز الطراز الجديد بتقنية العاكس Inverter، وهو يوفر أداء رائعا في التجفيف وكفاءة في استخدام الطاقة والتي تشتهر بها مجففات LG. كما يعمل على تحسين راحة المستخدم من خلال وظيفة Sensor Dry ™ ، التي تقيس مستوى الرطوبة أثناء الدورة وتضبط وقت التجفيف تلقائيًا.

تم تجهيز مجفف الملابس الجديد الذي يتم تعبئته من الأمام، بأجهزة استشعار لدرجة الحرارة والرطوبة، بما في ذلك فوائد الحفاظ على الأقمشة وتنظيم درجة الحرارة والرطوبة والكشف عن حالة مرشح الوبر. وهذه الميزة لا تفيد فقط في ضمان الحماية الصحيحة للأنسجة عند كل تعبئة، بل توفر أيضًا على المستخدمين عناء اختيار الإعدادات الصحيحة وعدم إمكانية تحديد الخيارات الخاطئة.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن ميزة Sensor Dry ™ من LG تلبية توقعات المستخدمين للتجفيف الفعال والأداء المتميز. مع تشغيل أسطوانتين في وقت واحد، يوفر جهاز Sensor Dry ™ نتيجة أسرع وأعلى. تعمل أيضا تكنولوجيا التكثيف المتقدمة جدا للشركة، على تسهيل التجفيف في درجات حرارة منخفضة، مما يضمن العناية بالملابس بلطف وحمايتها من الانكماش.

وبالمثل، يستخدم Sensor Dry ™ أحدث التكنولوجيات، مثل Smart Diagnosis ™، لاستكشاف أخطاء المستخدمين وإصلاحها على الفور والإجابة على أسئلتهم بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى التشخيص الذكي، حيث هناك خيار لتنزيل دورات إضافية لملابس معينة والتي تتوفر أيضًا من خلال تطبيق الهاتف الذكي ThinQ باستخدام علامة NFC.

أثناء التجفيف، يمكن للوبر أن يلتصق ويتراكم في المكثف، مما يقلل من تدفق الهواء وقدرة التجفيف، وهذا يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة في الموديلات التقليدية. للتعويض عن ذلك، فإن مجفف LG سعة 9 كلغ مزود بفلتر للوبر يضمن امتصاص الوبر بالكامل ويحافظ على أداء تجفيف عال جدا.

ومع إضاءة LED الداخلية، توفر LG Sensor Dry ™ رؤية مثالية للجزء الداخلي من المجفف لمنع ترك الملابس في الدرج. كما تسمح الشاشة الرقمية بمتابعة تقدم الدورة والوقت المتبقي وبرمجة النهاية المؤجلة.

كما أولت LG اهتمامًا خاصًا بتصميم المجفف الجديد، حيث وحدت جمالياته العصرية والبسيطة مع مظهر أحدث آلات التحميل الأمامي للشركة، وذلك لمنح المستهلكين غرفة غسيل متناغمة بصريًا.

وصرح سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء: “تفخر إل جي بتقديم مجففها الجديد Sensor Dry ™ المزود بالتشخيص الذكي ومكثف التنظيف التلقائي، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد”، مضيفا أنه “معترف به دوليًا في مجال الأداء والكفاءة وسهولة الاستخدام، حيث تم ابتكار مجففنا لجعل تدبير الغسيل أكثر سهولة. كما ستواصل LG ابتكار وتطوير طرق جديدة لتحسين حلولنا في مجال الغسيل وبالتالي تجويد حياة المستهلكين “.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King de sa catégorie avec sa caméra de 200MP, couplé avec la puce la plus puissante du marché

    Xiaomi prévoit de bientôt lancer au Maroc son smartphone phare et Pixel King …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.