الخميس , يونيو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / HP Reinvent: الابتكار والتنمية المستدامة في صميم تحديات المؤتمر السنوي للشركاء‎

HP Reinvent: الابتكار والتنمية المستدامة في صميم تحديات المؤتمر السنوي للشركاء‎

HP Reinvent: الابتكار والتنمية المستدامة في صميم تحديات المؤتمر السنوي للشركاء

 

   HP تكشف النقاب عن مبادرات جديدة لمواكبة ودعم شركائها خلال مرحلة نموهم: تطوير التجارة عبر الإنترنت، الاشتراكات والخدمات ، إدماج أساليب العمل الجديدة ، إلخ.

 

أبرز الأحداث:

  • وصول أجهزة حاسوب جديدة مصممة لإنتاجية أكبر والتعاون بين المستخدمين أثناء التنقل والمكاتب المرنة
  • إطلاق مجموعة من المنتجات والخدمات وحلول الطباعة الجديدة المحسّنة لطرق العمل الجديدة
  • دعوة الشركاء للاستثمار في التنمية المستدامة

——————————————————————————————

 

الدار البيضاء،23 أكتوبر 2020 – بمناسبة مؤتمر الشركاء HP Reinvent ، قدمت HP عروضها ومبادراتها الجديدة للتنمية المستدامة ، والمصممة لمساعدة الشركاء على تلبية توقعات عملائهم فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية . لذلك اقترحت HP برنامجًا مبنيًا على التحولات الطارئة بالمنظومة ككل والقطاع الصناعي بشكل خاص والتي خلخلت نماذجنا الحالية.

تطرق الحدث السنوي للعديد من المواضيع: تطور مسار الزبون، التحول الرقمي، تطور المستهلك، مستقبل العمل والتكوين، وحتى الأمن السيبراني. كما أتاح المؤتمر فرصة لتوجيه نداء إلى الشركاء من أجل الالتزام بتعزيز التنمية المستدامة والمساواة.

وصرح كريستوف شيل، مدير المبيعات على المستوى العالمي لدى HP: “يكمن مفتاح الابتكار في فهم زبنائنا وتلبية احتياجاتهم، من خلال الدفع بحدود التكنولوجيا إلى الأمام وتطوير الحلول المبتكرة”، مضيفا أن “القوى التي تشكل عالمنا اليوم والطريقة التي نؤدي بها أعمالنا قد تغيرت بشكل كبير. وبالتعاون مع شركائنا، يجب تحديد مسار محدد للمستقبل، والذي لا يقتصر فقط على المنتجات التي نبيعها “.

 

إعادة تصميم حلول الحاسوب من أجل الطرق الجديدة في العمل

لقد تغيرت طرق العمل بشكل كبير، والتحول الذي كان ينبغي أن يستغرق عدة سنوات حدث في غضون بضعة أشهر فقط. تحول العديد من المستخدمين بسرعة إلى العمل عن بعد. تكيفت الشركات الصغرى والكبيرة بسرعة للانتقال من المعاملات والتفاعلات وسير العمل المادي إلى العمل الافتراضي. في الوقت نفسه، كان على الطلبة والأساتذة تعلم التدريس عبر الإنترنت. وبالتالي، أصبح التنظيم الهجين هو القاعدة، مع التناوب ما بين العمل الحضوري وعن بعد. وهو ما أدى إلى تضاعف جهود المصالح المعلوماتية لتمكين المستخدمين العاملين عن بُعد من العمل بأمان.

ومن أجل مواكبتهم ودعمهم، عرضت HP مجموعة من الحلول المصممة للاستجابة لبيئات العمل المتنوعة والمتغيرة بسرعة. حيث وفرت مرونة كبيرة للشركاء والعملاء من جميع الأصناف. وتشمل ابتكارات الحاسوب الجديدة:

  • HP ProBook 635 Aero G7: أخف حاسوب مهني في العالم مزود بمعالج AMD ، سيكون متوفرا في نونبر.
  • سلسلة HP ProBook PC 600 G8 و 400 G8: الأداء العالي والسريع للمستخدمين الباحثين عن السرعة والتميز، ستكون متوفرة في نونبر.
  • سلسلة HP EliteDesk 805 G6 ، المناسبة بشكل خاص للمهام المتعددة، ستكون متوفرة في نونبر.
  • سلسلة HP ProDesk 405 G6 ، المجهزة بأحدث معالجات سلسلة AMD Ryzen ™ Pro ، ستتوفر في نونبر.

 

حلول جديدة للطباعة تضيف مزيدا من البساطة والكفاءة

إن اعتماد العمل عن بعد يدفع الشركات إلى تبني الإدارة والتدبير عن بعد لمجمل سيرورة العمل. مع تغير سلوكيات الشراء لدى العملاء، يجب على الشركات الكبيرة والحكومات والمقاولات الصغرى والمتوسطة والمستخدمين أيضًا التكيف مع أماكن العمل الجديدة والممارسات التجارية الجديدة عبر الإنترنت.

لمواجهة هذه التحديات، أطلقت HP منتجات وخدمات وحلول طباعة جديدة ومحسّنة موجهة لطرق العمل الجديدة والإدارة والشراء. تشمل هذه الابتكارات الجديدة في الطباعة:

  • سلسلة HP LaserJet Enterprise Series 400 التي تعد من أكثر طابعات HP الليزر المدمجة للأعمال.
  • تشتمل سلسلة HP DesignJet على طابعات احترافية مصممة خصيصًا لشركات الهندسة أو مكاتب الدراسات أو ورشات البناء أو المصممين المستقلين.
  • حلول Document Workflow Cloud تمكن من تدفق المعلومات من الأوراق إلى الرقمي.
  • تتيح أداة Fleet Onboarding للشركاء الدمج السريع لأسطول طابعاتهم مع HP Workpath.
  • تعلن HP أيضًا عن توسيع برامج الاشتراك في مسحوق الحبر.

 

نبذة عن شركة HP

تقوم شركة HP Inc بتطوير التكنولوجيا لتحسين الحياة اليومية لكل شخص حول العالم. بفضل حلولنا في مجال الطباعة والأنظمة الشخصية والخدمات ذات الصلة، فإننا نخلق بذلك تجارب استثنائية. http://www.hp.fr

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *