الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / مجموعة هواوي تكشف عن أقوى سلسلة ( Mate40 ) على الإطلاق

مجموعة هواوي تكشف عن أقوى سلسلة ( Mate40 ) على الإطلاق

عززت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ، يوم 22 أكتوبر الجاري ، مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف المتقدمة ( HUAWEI Mate40 )، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام .

وذكرت المجموعة ، في بلاغ لها ، أنها تعرض من خلال هذه السلسلة الجديدة ، أفضل ما في تقنيات هواوي ، وتعزز التزام هواوي بالابتكار وتصميمها الذي لا يلين لخلق أفضل “Mate” على الإطلاق .

وحسب المجموعة ، فإن سلسلة هواتف ( HUAWEI Mate 40 ) ، تحتوي على الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate ، مشيرة إلى أنه على مدار السنوات الثمانية الماضية ، كان هناك 10 أجهزة متميزة من سلسلة هواتف Mate ، والآن، ترتقي أحدث الهواتف الذكية الرائدة بسلسلة هذه الهواتف إلى آفاق جديدة مع أفضل التقنيات في الصناعة.

فمن الأداء القوي إلى تفاعلات المستخدم الفريدة، تم ضبط كل شيء في سلسلة هواتف ( HUAWEI Mate 40 ) من أجل توفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق .

يشتمل كل من هاتفي ( HUAWEI Mate 40 Pro ) و ( HUAWEI Mate 40 Pro+ ) على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس ، تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر ونظام كاميرا ( Ultra Vision Cine ) ، وتصميم ( Space Ring ) الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاء وانتباها.

ونقل البلاغ عن السيد ريتشارد يو المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قوله ” كل عام ، تجمع سلسلة هواتف HUAWEI Mate Series التكنولوجيا الأكثر إثارة معا في حزمة واحدة مذهلة. هذا هو ما يميز الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate وكل ذلك أصبح ممكن ا بفضل تفانينا في الابتكار ” .

وتابع ” في هذه الأوقات غير المسبوقة ، نظل ملتزمين بصنع مستقبل أفضل ، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيرا إيجابيا وهادفا على حياة المستهلكين .. في المستقبل، سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي – Seamless AI Life للمستهلكين في جميع أنحاء العالم “.

وجه استثنائي : التصميم المستقبلي لـسلسلة هواتف Mate Series

يجمع كل من هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة .. مبدأ التصميم الذي يشكل الوظيفة الفعالة.

يخلق التصميم الرائع لشاشة HUAWEI 88° Horizon Display عرضا غامرا في حزمة مدمجة، بينما يعني المنحنى الحريري أن الأجهزة مريحة في الحمل .

توفر الهواتف أيض ا مقاومة بمعيار IP 68 للغبار والماء، ومجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي وخوارزميات محسنة لمنع ارتكاب الأخطاء.

ومن الأشياء ذات الجمال المطلق، يحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ ، فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا ، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

وحسب البلاغ ، فإن قلب الأجهزة يظهر أن سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 تتبنى تصميم Space Ring، وهو تطور للتصميم الدائري والمتماثل الأيقوني لسلسلة هواتف HUAWEI Mate.

يتوفر كل من هاتفي HUAWEI Mate40 و HUAWEI Mate40 Pro+ باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى اللون الفضي الساحر – Mystic Silver، وهو لمسة نهائية بتأثير تغيير الألوان التي تبوح عن أسرار الغيب .

هناك لونان آخران مستوحيان من الجلود النباتية ، وهما Yellow و Green. وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro+ بلوحة خلفية رائعة من السيراميك بتقنية النانو متوفرة بلونين استثنائيين: Ceramic White و Ceramic Black.

وجاء في بلاغ المجموعة أيضا ” أقفز إلى الأمام مع معالج Kirin 9000 الذي يضع معايير جديدة للأداء بتشغيله الـ Mate الأفضل على الإطلاق ، فإن معالج Kirin 9000 مجهز تجهيزا كاملا لشبكة الجيل الخامس 5G، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعددة المهام بسهولة “، مع الإشارة

إلى أن معالج Kirin 9000، المدمج في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ ، يعتبر الأكثر تطورا 5 nm 5G المتاح، والذي يوفر أداء محسنا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مقارنة بسابقه .

ولأول مرة على الإطلاق، يحتوي المعالج الرائد على أكثر من 15.3 مليار ترانزستور1، مما يجعله الأكثر على الإطلاق من ناحية الكثافة ومن ناحية الميزات حتى الآن.

تتميز وحدة المعالجة المركزية القوية ببنية عالية الكفاءة من ثلاث مستويات مع نوى تعمل على تشغيل ساعات أساسية بسرعة 3.13 جيجاهرتز . مدمج أيضا في المعالج 24 -Core Mali-G78 GPU، بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مبتكرة تتميز بـ 2 نواة كبيرة ونواة واحدة صغيرة، التي ترتقي بالذكاء الاصطناعي على الجهاز إلى مستوى جديد

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *