الأحد , أكتوبر 2 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN وتلفزيون ج تطلقان مسلسلاً جديداً وممتعاً بعنوان لاري الجرو الصغير

beIN وتلفزيون ج تطلقان مسلسلاً جديداً وممتعاً بعنوان لاري الجرو الصغير

 

الدوحة – 11 أكتوبر 2020: أطلقت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام، برنامجاً جديداً بعنوان “لاري الجرو الصغير” على قناة الأطفال تلفزيون ج. وتروي كل حلقة من هذا العرض الجديد قصة مثيرة للاهتمام عن مغامرة لاستكشاف عجائب العالم الحقيقي وعوالم الخيال. وسيستمتع الأطفال برحلات “لاري” الكلب المشاكس واللطيف وسيحبون حكاياته وعجائبه الجذابة.

 

كل يوم، ينطلق “لاري” مع مالكته ذات الثماني سنوات، “ساشا” لنرى الحياة من منظور “لاري”، بتجارب مليئة بالفضول والتشويق، زاخرة بالأشياء الغريبة والتي تمكنه من التحليق كبطل خارق، أو مواجهة الكائنات الفضائية. تداخل المشاهد الحية والرسوم المتحركة في هذا العرض الجذاب يشجع الجميع على مواجهة تحدياتهم، ليدركوا أنهم يستطيعون لمس النجوم حتى لو كانوا صغاراً.

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على تلفزيون ج.

 

للاشتراك في beIN والاستمتاع بعالم من الترفيه، زوروا https://www.bein.com/en/subscribe/

 

 

انتهى

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

           

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

استعدادات كأس العالم 2022: مباراة المغرب والباراغواي تنتهي بالتعادل السلبي

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم (0-0) في المباراة الودية التي جمعته بنظيره الباراغوياني، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.