الإثنين , مارس 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / LG HVAC تشرع في استراتيجية للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا‎

LG HVAC تشرع في استراتيجية للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا‎

 

LG HVAC تشرع في استراتيجية للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا

تهدف الشركة آل جي إلكترونيكس إلى تعزيز حضورها الإقليمي في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من خلال حلول عالمية متكاملة ومندمجة تركز على الخبرة والشراكة 

الدار البيضاء، 8 أكتوبر 2020-أعلن مسؤول كبير في شركة آل جي إلكترونيكس عن نية الشركة لتوسيع وجودها في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في افريقيا والشرق الأوسط..  وقال رئيس حلول الهواء في آل جي في مؤتمر افتراضي؛ وتمحور حول آخر المنتوجات والتكنولوجيات الحديثة لأنظمة تكييف الهواء المركزي بأن تصبح شريكًا موثوقًا به في المنطقة بناءً على قيم التكامل والخبرة والالتزام، بالإضافة إلى خط جديد من حلول تنقية الهواء للبيئات السكنية والمكتبية والتجارية.

وبدوره صرح الدكتور لي كام كيي، رئيس الوحدة التحارية لحلول الهواء في آل جي: “يمكن لمعظم الناس اعتبار آل جي علامة تجارية للغسالات والثلاجات، لكننا نقدم حلولًا في العديد من المجالات التي لا يراها المستهلكون، مضيفا تستثمر آل جي باستمرار في القدرات لزيادة ثقة العملاء وسنعمل على تعزيز هذا الالتزام من خلال حلول متكاملة أفضل ومعرفة الخبراء والمزيد من الدعم المخصص لنصبح الشريك الموثوق به في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنطقة”.

ومنذ تفشي الوباء وزيادة الوقت الذي يقضيه المستهلك في المنزل، زادت المخاوف بشأن جودة الهواء الداخلي، وازدادت الحاجة إلى حلول HVAC (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) وإدارة الهواء عالية الجودة بسبب انتشار الوباء مع منتجات آل جي – التي لا تلبي فحسب، بل تتجاوز إرشادات جودة الهواء في المنطقة – تشهد طلبًا غير متوقع.

وللرفع من القيمة بالنسبة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز مستوى الثقة في العلامة التجارية، تركز آل جي على قيمها الأساسية الثلاث المتمثلة في الاندماج والخبرة والالتزام، وبصفتها جهة تكامل واندماج، ستوفر آل جي حلولاً محسّنة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإدارة الطاقة لكل مشروع لتحقيق الحد الأدنى من التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) لمستهلكيها.

بفضل خبرتها الواسعة، ستنصح آل جي مستهلكيها بفضل معرفتها التكنولوجية لإيجاد الحل الأكثر فعالية وكفاءة لأي مشكلة. بصفتها شريكًا ملتزمًا، تعد آل جي بتجاوز خدماتها المتمثلة من مجرد تثبيت حلول الخدمة والصيانة الخاصة بها والمساعدة في إدارة منتجاتها طوال دورة حياة النظام.

ومن جانبه أكد جيمس لي، رئيس آل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا، على توثيق تجربة آل جي والتزامها في الشرق الأوسط وأفريقيا، مصرحا في ذلك: “إن السبب الرئيسي لنجاحنا في هذه المنطقة حتى الآن هو التزامنا بفهم وتلبية الاحتياجات الحقيقية لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيتطلب تجاوز ذلك يجب منح المزيد من التكنولوجيا والمزيد من الابتكار والأهم من ذلك المزيد من خدمة العملاء.”

وتماشياً مع هذه الاستراتيجية، قدمت آل جي منتجات وحلولاً للمنطقة مصممة لتقديم أفضل التقنيات التي يمكن أن تقدمها الشركة، على سبيل المثال، تتميز العلبة العلوية الجديدة DUAL Vane بعملية تنقية قوية من خمس خطوات يتم دمجها بسلاسة في الوحدة نفسها.

وبفضل تصميمه الشامل الجديد لتنقية الهواء، يوفر هذا المنتج المتقدم أوضاعًا مختلفة لتدفق الهواء يتم تخصيصها على النحو الأمثل لأي مساحة، مما يوفر هواء نظيفًا ومفلترًا إلى وجهته الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، لا يوفر الكاسيت الدائري المبتكر من آل جي للمساحات التجارية تصميمًا فاخرًا يجعل المساحة أكثر جاذبية فحسب، بل يغطي أيضًا مناطق كبيرة مع تدفق هواء مرن. يسمح تدفق الهواء المتزايد واتجاه الرياح المفصل للنسيم البارد بالانتشار على نطاق واسع وبشكل متساوٍ.

صرح مرة أخرى لي: “بصفتنا مزودًا عالميًا لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، نتطلع إلى إثراء الحياة البشرية والطبيعة في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *