الأربعاء , أكتوبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباريات رائعة وحصرية تبثها beIN SPORTS نهاية هذا الأسبوع مع رولان غاروس2020 ونهائيات كرة السلة الأمريكية

مباريات رائعة وحصرية تبثها beIN SPORTS نهاية هذا الأسبوع مع رولان غاروس2020 ونهائيات كرة السلة الأمريكية

 

مباريات رائعة وحصرية تبثها beIN SPORTS نهاية هذا الأسبوع مع رولان غاروس2020  ونهائيات كرة السلة الأمريكية

 

أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس ونجمي التنس رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش يستعدان للظهور على beIN SPORTS

 

الدوحة، 7 أكتوبر 2020: من المقرر أن تقدّم beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، لعشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مباريات حماسية في دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين، وبطولة رولان غاروس 2020 والتي تبث مباراتها النهائية يومي السبت 10 أكتوبر والأحد 11 أكتوبر.

 

نهائيات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين

 

تُبث نهائيات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين، وهي سلسلة البطولة السنوية للاتحاد الوطني لكرة السلة (NBA)، على قناة beIN SPORTS HD11 باللغة الإنكليزية وHD8 باللغة العربية في جميع أنحاء المنطقة، حيث يتنافس كل من لوس أنجلوس ليكرز وميامي هيت للفوز بالبطولة.

 

ويتصدر بطل المنطقة الغربية، لوس أنجلوس ليكرز، بقيادة النجم ليبرون جيمس، السلسلة (3-1). وقد فاز ليكرز في أول مباراتين بنتيجة (98 – 116) و(114 – 124) قبل أن يخسر المباراة الثالثة في ميامي بفارق (104 – 115). ثم هزم ليكرز فريق ميامي هيت في المباراة الرابعة في ميامي بنتيجة (102-96). وستقام المباراة القادمة بين لوس أنجلوس ليكرز وميامي هيت يوم السبت 10 أكتوبر في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

 

بطولة رولان غاروس 2020

 

تُبث مباريات بطولة رولان غاروس حصرياً وعلى الهواء مباشرة على beIN SPORTS HD12 باللغة الإنكليزية وHD9 باللغة العربية، حيث يسعى كل من رافائيل نادال، بطل رولان غاروس 2019، ونجم التنس نوفاك ديوكوفيتش للفوز بلقب البطولة و38 مليون يورو.

 

وسيواجه نوفاك ديوكوفيتش، في فردي الرجال، الإسباني بابلو كارينو بوستا في ربع النهائي يوم الأربعاء 7 أكتوبر للحصول على فرصة للتأهل إلى نصف النهائي والانضمام إلى رافائيل نادال – الذي سيواجه الأرجنتيني دييجو شوارتزمان في نصف النهائي يوم الجمعة 9 أكتوبر.

 

وسيُبث نهائي فردي الرجال يوم 11 أكتوبر مع المذيعة أريج سليم، والضيوف كريم العلمي، وعادل الشطي، وأنس العمراني.

 

بينما تستمر تغطية beIN SPORTS العالمية لبطولة رولان غاروس 2020 مع نهائي فردي السيدات يوم 10 أكتوبر، مع المذيعة أريج سليم، والضيفين سليمة صفر وكيم وهيمان.

 

كما تعاونت مجموعة beIN الإعلامية مع مؤسسة WHO Foundation، خلال بطولة رولان غاروس 2020 على تطوير رمز استجابة سريع (QR code) بهدف إشراك عشاق التنس والرياضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دعم الجهود المبذولة لمكافحة كوفيد-19 من خلال التبرع عبر منصات البث والقنوات الرقمية للمجموعة. وسيتم استخدام جميع التبرعات التي يتم جمعها خلال البطولة لدعم المجتمعات في جميع أنحاء العالم لمكافحة الجائحة.

وتعليقاً على نهاية الأسبوع المفعمة بالحماس، قال دنكان والكينشو، مدير البرامج في مجموعة beIN الإعلامية: “تفخر beIN SPORTS  بعرض النسخة 124 من بطولة رولان غاروس بما تضمه من مواهب متميزة. ومن المتوقع أن يكون نهائي هذا العام في 10 و11 أكتوبر أحد أفضل نهائيات البطولة حتى الآن مع ضيوف ومحللين رائعين في استوديوهاتنا. كما يسعدنا أن نشهد نهائيات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين بين لوس أنجلوس ليكرز وميامي هيت على قنواتنا الإنكليزية والعربية والفرنسية في جميع أنحاء المنطقة “.

 

 

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K  و Full HDوهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/en/subscribe/

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

5 دراجين مغاربة ينافسون على الجائزة الكبرى “شانتال بيا” بالكاميرون

يشارك المنتخب المغربي بخمسة دراجين في النسخة ال22 من الجائزة الكبرى “شانتال بيا”، المقررة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.