الأحد , مارس 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / ثلاث مؤسسات فندقية من “مجموعة أكور” بالمغرب تنال جائزة مرموقة

ثلاث مؤسسات فندقية من “مجموعة أكور” بالمغرب تنال جائزة مرموقة

ثلاث مؤسسات فندقية من “مجموعة أكور” بالمغرب تنال جائزة مرموقة

في زمن كورونا، التي أثرت بشكل كبير على قطاع السياحة في المغرب و العالم، تم منح ثلاث مؤسسات فندقية من مجموعة أكور بالمغرب هذا العام جائزة مرموقة للمسافرين من قبل “Tripadvisor” لعام 2020، ويتعلق الامر بكل من  “فيرمونت مراكش رويال بالم” ، “وسوفيتيل الرباط حديقة الورود” ، وفندق “نوفوتيل المحمدية”.

وتستند الجوائز الممنوحة لهذه الفنادق إلى ملايين التعليقات والآراء من المسافرين حول العالم ، مع الاعتراف بأفضل خدمة وجودة وإرضاء للضيوف من قبل هذه الفنادق وأماكن الإقامة.

بمعنى آخر ، استنادًا إلى عام كامل من التعليقات التي أجراها “Tripadvisor” ، من المعروف أن الفائزين في “Travellers ‘Choice ” يتلقون بانتظام تعليقات جيدة جدًا من المسافرين والمطاعم وأصحاب الفنادق ، مما يجعلهم يحتلون المرتبة 10 من العناوين الأكثر أهمية في العالم.

في ذات السياق، قالت كانيكا سوني ، المديرة التجارية لشركة “Tripadvisor”: “يجب أن يفخر الفائزون بجوائز اختيار المسافرين لعام 2020 بهذا التكريم المتميز”.

وأضافت كانيكا سوني: “على الرغم من أنه كان عامًا صعبًا من حيث السفر والضيافة ، فقد أردنا الاحتفال بإنجازات شركائنا. “يتم تقدير الفائزين على خدماتهم وجودتهم الاستثنائية. لا يستحقون ذلك فحسب ، بل هم أيضًا مصدر إلهام كبير للمسافرين “.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *