الجمعة , مارس 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة / مجموعة beIN الإعلامية تتعاون مع مؤسسة WHO Foundation في جمع التبرعات لمكافحة كوفيد-19 خلال بطولة رولان غارس

مجموعة beIN الإعلامية تتعاون مع مؤسسة WHO Foundation في جمع التبرعات لمكافحة كوفيد-19 خلال بطولة رولان غارس

 

مجموعة beIN الإعلامية تتعاون مع مؤسسة WHO Foundation في جمع التبرعات لمكافحة كوفيد-19 خلال بطولة رولان غارس

 

الدوحة، قطر 26 سبتمبر 2020: أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام، تعاونها مع مؤسسة WHO Foundation، خلال بطولة رولان غاروس 2020 لإشراك عشاق التنس والرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دعم الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) من خلال التبرع عبر منصات البث والقنوات الرقمية للمجموعة. وسيتم استخدام جميع التبرعات التي يتم جمعها خلال البطولة لدعم المجتمعات في جميع أنحاء العالم لمكافحة الجائحة.

 

ومنذ بداية الجائحة، دعمت beIN مبادرات منظمة الصحة العالمية  في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مشاركة رسائل الصحة والسلامة المهمة، وبث الحفل الموسيقي التاريخي “عالم واحد: معاً في المنزل” لملايين المشتركين، وغيرها من المبادرات.

وخلال بطولة رولان غاروس 2020 التي تقام  ما بين 21 سبتمبر و11 أكتوبر، ستعمل مؤسسة WHO Foundation مع مجموعة beIN الإعلامية على إضافة رمز استجابة سريع (QR code) مخصص لجمع التبرعات عن طريق موقع beIN الإلكتروني وخلال بث مباريات البطولة. وستقدم المؤسسة أيضاً محتوى ترويجياً حصرياً لنشره على حساباتbeIN  في مواقع التواصل الاجتماعي، وسيكون هذا المحتوى مزوداً برابط لجمع التبرعات، كما سيتضمن مقاطع فيديو لرياضيين يسلطون الضوء على الصحة العالمية.

 

وتعليقاً على هذا التعاون، قال ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية: “نحن فخورون بتعزيز شراكتنا المستمرة مع منظمة الصحة العالمية، بما في ذلك هذا التعاون مع مؤسسة WHO Foundation خلال بطولة رولان غاروس. لكل واحد منا دور يلعبه في مواجهة هذا الوباء العالمي، مهما كان الدور صغيراً. وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لدعم منظمة الصحة العالمية ومؤسستها في دورهم الأساسي”.

 

وقال البروفيسور توماس زيلتنر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة WHO Foundation: “من المهم جداً أن يظهر عشاق الرياضة دعمهم الآن أكثر من أي وقت مضى. نحن متحمسون للشراكة مع beIN لنقدم لعشاق التنس طريقة جديدة للتفاعل مع البطولة وفي الوقت نفسه دعم القضايا الصحية العالمية الحرجة”.

 

وباعتبارها واحدة من أوائل الفعاليات الرياضية الكبرى التي ستشهد عودة الجماهير إلى الملاعب منذ بداية الجائحة، تمثل بطولة رولان غاروس فرصة مهمة ليتحد فيها مجتمع التنس من أجل مستقبل أكثر صحة للعالم. ولن تقتصر تغطية beIN لبطولة هذا العام على إظهار المتعة في رياضة التنس، بل ستوفر أيضاً وسيلة قوية ليتحد الرياضيون والمشجعون والجهات الراعية معاً في إطار حركة عالمية من أجل الصحة.

 

تهدف مؤسسة WHO Foundation لتشجيع الجمهور من الأفراد والشركات على مسح رمز الاستجابة السريع والتبرع لمواجهة جائحة كوفيد-19.

ملاحظات للمحررين

 

مؤسسة WHO Foundation هي شريك في صندوق “التضامن من أجل الاستجابة لجائحة كوفيد-19” ويمكنها تلقي التبرعات نيابة عن الصندوق. يسمح الصندوق للشركات والمؤسسات الخيرية والأفراد بالمساهمة في العمل الأساسي لمنظمة الصحة العالمية وشركائها لمساعدة البلدان على مكافحة جائحة كوفيد-19. وستدعم هذه التبرعات الخطة الاستراتيجية للتأهب والاستجابة لمنظمة الصحة العالمية، والتي توجه جهودها العالمية لتتبع وفهم أنماط انتشار الفيروس، وضمان حصول المرضى على الرعاية التي يحتاجون إليها وحصول العاملين في الخطوط الأمامية على الإمدادات والمعلومات الأساسية، وتسريع وتيرة البحث والتطوير للوصول إلى لقاحات وعلاجات لكل من يحتاجها.

 

يمكنكم التعرف على المزيد حول مؤسسة WHO Foundation على www.who.foundation وحول صندوق “التضامن من أجل الاستجابة لجائحة كوفيد-19” على  https://covid19responsefund.org 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ايت الطالب يزور المركز المرجعي للرصد المبكر لسرطان الثدي وعنق الرحم بببني ملال

قام وزير الصحة والحماية الاجتماعية، البروفيسور خالد ايت طالب، رفقة والي جهة بني ملال خنيفرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *