السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / استمرارمسابقةbeIN SPORTS العالمية”أفضل ذكرياتي”حتى يوم السبت26سبتمبرسيحصل الفائز على قميص موقّعٍ من لاعبي برشلونة

استمرارمسابقةbeIN SPORTS العالمية”أفضل ذكرياتي”حتى يوم السبت26سبتمبرسيحصل الفائز على قميص موقّعٍ من لاعبي برشلونة

 

 

 

استمرار مسابقة beIN SPORTS العالمية “أفضل ذكرياتي” حتى يوم السبت 26 سبتمبر

سيحصل الفائز على قميص موقّعٍ من لاعبي برشلونة

 

أكثر من 700 متسابق من حول العالم نشروا أفضل ذكرياتهم مع كرة القدم على وسائل التواصل

 

 

الدوحة – 24 سبتمبر 2020: أطلقت beIN SPORTS، الشبكة الرياضية العالمية التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، في 12 سبتمبر 2020 أولى مسابقاتها العالمية تحت عنوان “أفضل ذكرياتي” وهي مسابقة موجهة للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم؛ للاحتفال ببداية جديدة لموسم كرة القدم.

 

وتدعو المسابقة العالمية الحماسية جميع عشاق كرة القدم للاحتفال بعودة البطولات الكروية مثل الدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، من خلال مشاركة صور وقصص أفضل ذكرياتهم الكروية، أو التذكارات التي يحتفظون بها، كالقمصان والأحذية الرياضية والميداليات وغيرها، قبل منتصف ليل السبت 26 سبتمبر.

 

وشارك حتى الآن أكثر من 700 شخص، من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونشروا أفضل ذكرياتهم وقصصهم، وكان من بين المشاركين أساطير beIN SPORTS وائل جمعة، ومحمد سعدون الكواري، ورود خوليت، ونايجل دي يونغ، وأحمد فؤاد، وهيثم فاروق، وغيرهم الكثير.

 

وشارك أسطورة beIN SPORTS اللاعب المصري وائل جمعة، في منشوره مع ملايين المتابعين، صورة لنفسه وهو يقبل إحدى ميدالياته، وتحدث عن سعادته بالفوز ببطولات كرة القدم.

 

وسيتم اختيار أحد المشاركين المحظوظين، الذين يقلّدون نجوم beIN في نشر صور وقصص أفضل ذكرياتهم الكروية، عشوائياً للفوز بقميص نادي برشلونة الجديد موقعاً من قبل لاعبين مشهورين عالمياً مثل سيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه، وعثمان ديمبيلي.

 

للاشتراك في المسابقة، سيكون على المشاركين متابعة حسابات beIN SPORTS على مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام الوسم #ذكرياتي_beIN وكذلك @beINSPORTS للإشارة إلى حساب beIN. وسيتم فقط احتساب المشاركات التي تحتوي على الوسم والإشارة الصحيحين، شريطة أن تكون صادرة عن حسابات مفتوحة (public) بحيث يمكن للجميع مشاهدتها. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة المسابقة beinsports.com/ar/beinmemento/

 

 

للمشاهدة والاستمتاع بعالم من المحتوى الرياضي والترفيهي الحصري على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/ar/subscribe/

 

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

مبروك والف مبروك وعن جدارة واستحقاق….المنتخب السعودي يتغلب على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد

تغلب المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.