الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تقدم رؤيتها الجديدة “الحياة جيدة من المنزل” للعيش في المنزل المستقبلي

إل جي تقدم رؤيتها الجديدة “الحياة جيدة من المنزل” للعيش في المنزل المستقبلي

 

 

إل جي تقدم رؤيتها الجديدة “الحياة جيدة من المنزل” للعيش في المنزل المستقبلي

عرض ابتكارات الجيل القادم للمنزل وخارجه بمعرض إيفا 2020

 

 

الدار البيضاء ،14 شتنبر 2020 – قدمت إل جي إلكترونيكس خلال معرض إيفا 2020 – أكبر معرض مخصص للإلكترونيات الاستهلاكية في أوروبا – تجربة جديدة للمستهلك على عكس أي عرض سابق لها في هذا المعرض. وصعد الدكتور آي بي بارك، المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى إل جي، إلى المسرح في صورة ثلاثية الأبعاد للحديث عن “الحياة جيدة من المنزل” وهي رؤية الشركة للمستقبل. وتحتفي رؤية “إل جي” المستقبلية بقِيم المنزل الثلاث الأساسية وهي الرعاية والراحة والترفيه.

وقال الدكتور بارك: “جعلتنا هذه الأوقات العصيبة أقل يقيناً بشأن المستقبل. وتعتقد إل جي أن هذا يمثل فرصة فريدة لإحداث تغيير حقيقي في العالم من خلال توفير الإمكانات الجديدة للمنزل. وبصفتنا أحد الشركات المبتكرة والرائدة في مجال أسلوب الحياة، ضاعفنا التزامنا بتطوير منتجات وخدمات جديدة ومحسنة توفر حياة جيدة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

تستمر LG ThinQ منصة “إل جي” للذكاء الاصطناعي في التطور والابتكار لتوفير خدمات وحلول ونماذج أعمال جديدة لتبدأ مسيرة التغيير. وقال الدكتور بارك: “تُعدّ LG ThinQ جوهر تجاربنا المبتكرة التي تثري حياتنا” وذلك خلال توضيحه للطرق التي يقدم تطبيق LG ThinQ المحدّث من خلالها تجربة تتمحور حول تلبية متطلبات المستخدم وتمتد من دعم العملاء إلى شراء المستلزمات. وسيتمكن مركز رعاية العملاء النشط والقائم على تقنية الذكاء الاصطناعي (PCC) عبر استخدام التطبيق من تحليل حالة تشغيل الأجهزة والإبلاغ عنها وتقديم نصائح حول الصيانة أو الإصلاح.

قادت “إل جي” مسيرة الابتكار التي تتجاوز المنزل، حيث استثمرت في تقنيات واسعة النطاق خلال سعيها لتحسين الحياة اليومية. ويستطيع خط منتجات الروبوتات CLOi من “إل جي” توفير وسيلة آمنة تضمن التباعد الاجتماعي لتقديم الخدمات في المطاعم والمستشفيات. وتم نشر روبوتات LG CLOi ServeBots منذ شهر يوليوز 2020 في مواقع تجارية في جميع أنحاء كوريا. وبصفتها شركة رائدة في مجال الروبوتات، وضعت “إل جي” نصب عينيها توسيع منظومتها للروبوتات من خلال منصة CLOi الخاصة بها، مع التركيز على القيادة الآلية وتحليل الموقف والتحكم في الحركة من خلال تقليل الوقت المستغرق لتطوير منتجات متطورة لتكون قوة دافعة لنمو القطاع. وسلط الدكتور بارك الضوء على إمكانية عمل CLOi 2.0 كبديل فعال للتفاعل البشري وهو متوافق مع نظام تشغيل الروبوت(ROS) 2. مفتوح المصدر .

تطور “إل جي” أيضاً تقنيات لإدارة الرعاية الصحية عن بُعد كجزء من جهودها في التحول الرقمي. وقال الدكتور بارك: “يمكننا من خلال الذكاء الاصطناعي، مراقبة صحة المستهلكين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بسهولة وبدقة. ونجحنا مؤخراً في كوريا في إدارة مشروع تجريبي مع جامعة سيول الوطنية عبر استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين مراقبة ورعاية المرضى المصابين بأمراض مزمنة”.

وتَبِعَ كيم كيونغ هو، نائب رئيس حلول الأعمال والشركات لدى إل جي في أوروبا، الدكتور بارك على خشبة المسرح لتقديم LG ThinQ Home. وتُعد ThinQ Home مساحة معيشة فعلية وحل منزلي كامل في مدينة بانغيو الكورية الجنوبية والمعروفة باسم وادي السيليكون الكوري، وهي دليل حقيقي على رؤية “إل جي” (الحياة جيدة من المنزل) باعتبارها نموذج الإقامة المستقبلية المثالي والمصمم لتوفير أسلوب حياة أكثر أماناً وراحةً من خلال أحدث أجهزة الشركة وتقنياتها.

وجه الدكتور بارك المتواجد فعلياً في كوريا جمهور معرض إيفا داخل منزلLG ThinQ  وعرض خدمة الاستقبال والإرشاد في المنزل Home Concierge، وهي مرآة ذكية تتيح التحكم في المنزل بسهولة وشمولية من خلال مراقبة الأجهزة واستخدام الطاقة المنزلية عبر لوح الطاقة الحديث والمتميز. وبما أنها متصلة بمحطة شحن بطارية السيارة الكهربائية بالمنزل، تتيح لوحة الطاقة ذات التقنيات المتطورة لأصحاب المنازل شحن سيارتهم الكهربائية ومراقبتها عن بُعد.

وبالإضافة إلى حدث الوسائط الثلاثية الأبعاد، توضح مقاطع فيديو “إل جي” رؤية العلامة وهدفها بتسريع الابتكار اليومي، ويظهر فيها ضيف خاص هو نجم البوب الكوري هنري لاو وهو يتجول داخل منزل LG ThinQ. ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة هذا الفيديو والمزيد على قناة LG Global على اليوتيوب (www.youtube.com/GlobalLG) بينما يوفر معرض “إل جي” الافتراضي (http://Exhibition.LG.com) تجربة حية لمنتجات وخدمات “إل جي” المبتكرة في معرض إيفا 2020.

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *