الجمعة , أغسطس 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بيان صحافي -“إل جي” تدعو المستهلكين حول العالم لمعرض IFA 2020 الافتراضي

بيان صحافي -“إل جي” تدعو المستهلكين حول العالم لمعرض IFA 2020 الافتراضي

 

“إل جي” تدعو المستهلكين حول العالم لمعرض IFA 2020 الافتراضي

رؤية جديدة وجريئة للحياة المنزلية، ومحتوى فيديو تفاعلي عبر الإنترنت ورواق افتراضي لاكتشاف كل المستجدا

الدار البيضاء،08 شتنبر 2020 – شاركت “إل جي إلكترونيكس” رؤيتها لمنزل المستقبل في فعاليات معرض IFA 2020 الذي يُقام عن بُعد لأول مرة منذ انطلاقه قبل 96 عاماً. وتأتي مشاركة “إل جي” تحت شعار “نمط حياة أفضل في المنزل” حيث ستتيح عبر جناحها الافتراضي فرصة للزوار لاستكشاف أحدث ابتكارات الشركة دون مغادرة منازلهم وعبر شاشات أجهزتهم المحمولة. وبالنسبة لمؤتمر “إل جي” الصحفي الخاص بفعاليات IFA 2020 فقد انعقد في مركز معارض برلين يوم 3 شتنبر على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي وتم بثه على الهواء مباشرة عبر قناة إل جي العالمية على يوتيوب (www.youtube.com/GlobalLG) ..

هذا، وعرض آي بي بارك، كبير مسؤولي التكنولوجيا لدى “إل جي إلكترونيكس” الرؤية المستقبلية للمستهلكين والتي تهدف إلى توفير تجربة منزلية أكثر أماناً وراحة وانسيابية فيما يبدأ الناس في جميع أنحاء العالم باتخاذ عادات جديدة واتباع أسلوب حياة مختلف. ويقدم نظام LG ThinQ Home المنزلي الذي عرض للمرة الأولى خلال فعاليات IFA 2020 حلاً مبتكراً لمواكبة معطيات الواقع الجديد إلى جانب توفير رؤية مذهلة لأبرز توجهات أسلوب المعيشة المستقبلي.

وبعد إلغاء فعاليات IFA في برلين هذه السنة، أنشأت “إل جي” جناحاً لعرض حلول المنازل الذكية في كوريا. ويستعرض الجناح الرقمي كيفية عمل منتجات “إل جي” معاً بسلاسة وانسيابية لتوفير أفضل تجربة منزلية على الإطلاق. وأثناء الكشف عن هذه الحلول المبتكرة في معرضIFA، أخذ نجم الكي بوب (K-pop) هنري لاو الزائرين في جولة افتراضية داخل منزل مكون من أربعة طوابق لتسليط الضوء على مستويات الراحة والاستدامة في المنزل بفضل استخدام تقنيات “إل جي”.

تضمنت الجولة المنزلية مقطع فيديو تفاعلي لعائلة مقيمة في أحد منازل إل جي حيث أمكن للمشاهدين تخصيصه وفق ذوقهم واختياراتهم.

بالإضافة إلى عرض المنزل الذكي ومحتوى الفيديو التفاعلي، يوفر جناح إل جي في معرض IFA الافتراضي تجربة غامرة ومذهلة تسلط الضوء على جهود إل جي للارتقاء بالتجربة المنزلية لتصبح أكثر راحة وانسيابية وفعالية.

وتعرف زوار الجناح الافتراضي في معرض IFA 2020 على كل التفاصيل عن مزايا المجموعة الشاملة التي تقدمها الشركة من الأجهزة المنزلية الذكية والخدمات المتكاملة من خلال أخذهم عبر عدة أقسام متنوعة.

وبهذه المناسبة، قال كيم جين هونغ، رئيس مركز التسويق العالمي لدى شركة “إل جي إلكترونيكس”: “على الرغم من أننا كنا نتمنى المشاركة في ظروف أفضل، إلا أننا متحمسون جداً لكوننا جزءاً من فعاليات IFA 2020 حتى نشارك المستهلكين حول العالم رؤيتنا المستقبلية المبتكرة لتجربة منزلية أكثر صحة وراحة وانسيابية. وبالاعتماد على خبراتنا القوية في تقنيات الذكاء الاصطناعي والتصاميم التي تركز على منفعة البشر، نعمل على تطوير مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تسهل أسلوب المعيشة وترتقي بتجربة العمل والاسترخاء في المنزل.”

 

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

استمرار العجز النظام التقاعد بالمغرب يدق ناقوس الخطر والمساهمات المحصلة تفوق 54 مليار درهم

كشف تقرير رسمي عن استمرار العجز التقني المتراكم لنظام التقاعد خلال سنة 2021، إذ بلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.