الأحد , مارس 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الموسم الكروي الجديد المرتقب حول العالم ينطلق مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

الموسم الكروي الجديد المرتقب حول العالم ينطلق مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

 

 

 beIN تدعو جماهير الكرة للاحتفاء بعودة بطولاتهم المفضلة مع حملة “حبها مثل أول مرة” التي أنطلقت في أغسطس

 

الدوحة – 8 سبتمبر 2020 –  ترحب beIN SPORTS، شبكة الرياضة العالمية، بعودة الموسم الكروي ابتداءً من يوم الجمعة 11 سبتمبر ببث مجموعة من البطولات المنتظرة، ليستمتع بها المشاهدون في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشمل مباريات الدوري الإسباني (11 سبتمبر)، والدوري الإنكليزي الممتاز (12 سبتمبر) ودوري أبطال آسيا (14 سبتمبر) والدوري الإيطالي (19 سبتمبر)، وكلها ستبث مباشرة وحصريا على قنوات beIN SPORTS.

 

وبعد موسم صعب في 2019/2020 شهد تعليق المباريات الرياضية المباشرة لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كوفيد-19، سيحظى المشاهدون والمشجعون أخيراً بفرصة مشاهدة أفضل فرقهم في عالم كرة القدم وهي تتنافس في موسم جديد لن ينسى على beIN SPORTS.

 

الدوري الإسباني (الليغا)

 

يبدأ الدوري الإسباني (الليغا) يوم الجمعة 11 سبتمبر مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS ، حيث سيتمكن عشاق نجم برشلونة ليونل ميسي الاستمتاع بأدائه بعد تأكيد بقائه في الفريق لمدة عام آخر على الأقل.

 

وفي أول مباراة في موسم 2020/2021 يستضيف فريق غرناطة فريق أثليتيك بلباو عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +3).

 

وسيلعب ريال مدريد أمام ريال سوسيداد يوم الأحد 20 سبتمبر عند الساعة 22:00. وسيلعب فريق برشلونة أولى مبارياته في موسم 2020/2021 أمام فريق فياريال في 27 سبتمبر (سيحدد توقيت المباراة لاحقاً).

 

الدوري الإنكليزي الممتاز

 

يبدأ الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت 12 سبتمبر مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS، حيث يلتقي فريق فولهام في أول مباراة في موسم 2020/2021 مع منافسه اللندني ارسنال عند الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +3).

 

ويستضيف نادي ليفربول، بطل موسم 2019/2020 فريق ليدز يونايتد الذي صعد مؤخراً إلى الدوري الممتاز وذلك في الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +3).

 

أما يوم الأحد 13 سبتمبر، فيستضيف نادي توتنهام فريق ايفرتون الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

دوري أبطال آسيا

 

ستبدأ beIN SPORTS كذلك ببث مباريات دوري أبطال آسيا مباشرة وحصرياً ابتداء من الاثنين 14 سبتمبر مع مجموعة من المباريات المشوقة، تكون أولها بين النادي الأهلي السعودي وفريق الشرطة العراقي يوم الاثنين 14 سبتمبر الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +3). وفي نفس الوقت سيواجه النادي الأهلي الإماراتي فريق باديديه الإيراني.

 

وستقام مباراتان في نفس اليوم عند الساعة 21:00 الأولى بين الوحدة والاستقلال والثانية بين الهلال وباختاكور.

 

وسيلعب فريق السد القطري مع فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء 15 سبتمبر الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +3).

 

الدوري الإيطالي

 

هذا ويبدأ الدوري الإيطالي يوم السبت 19 سبتمبر حصرياً ومباشرة على beIN SPORTS، حيث من المتوقع أن يكون الموسم الكروي للدوري الإيطالي هو الأكثر تشويقاً حتى الآن، خاصة مع النشاط القوي لأنطونيو كونتي مدرب فريق انترميلان في سوق الانتقالات. فقد ضم الفريق الشهير إلى صفوفه الظهير الأيمن الدولي الموهوب أشرف حكيمي القادم من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، واضعاً نصب عينيه الفوز بكأس الدوري ليستحوذ عليه من فريق يوفينتوس لأول مرة منذ 2009/2010. يذكر أن فريق يوفينتوس يسعى للفوز بلقب بطل الدوري للمرة العاشرة على التوالي، والمرة 37 بالإجمال.

 

وفي أولى مباريات الموسم، سيواجه فريق فيورينتينا فريق تورينو عند الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +3).

 

ويوم الأحد 20 سبتمبر، سيستضيف فريق يوفنتوس فريق سامبدوريا الساعة 21:45.

 

وستغطي استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية الموسم الكروي 2020/2021 على معظم القنوات عالية الوضوح ومن بينها قناة HD1 و HD2 للغة العربية، وقناة HD11 و HD12 للغة الإنجليزية، وقناة HD14 للغة الفرنسية، بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS 4K ، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

 

 وسيكون من بين ضيوف ونجوم beIN SPORTS للتعليق على هذه المباريات نجما كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، والأسطورة التونسي طارق دياب، ونجم كرة القدم المغربي السابق يوسف شيبو، والأسطورة الهولندي رود خوليت وغيرهم الكثير.

 

وتعليقاً على بدء الموسم الكروي 2020/2021 على beIN SPORTS، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء للغاية للترحيب بالموسم الكروي الجديد على قنواتنا، ونعد بأن نقدم لمشاهدينا ومشتركينا تغطية لم يشهدوا لها مثيلاً على الإطلاق بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية. وسيشارك في تغطيتنا من الاستوديو عدد من أساطير اللعبة والضيوف للتعليق على المباريات التي ستبث على قنوات عالية الوضوح وقنوات 4K المخصصة حتى يتمكنوا من مشاهدة فرقهم المفضلة وأكبر اللاعبين ونجوم هذه اللعبة بأعلى مستوى من الوضوح”.

 

وأطلقت beIN SPORTS  بنجاح الشهر الماضي حملتها الإعلامية العالمية الكبرى بعنوان “حِبها مثل أول مرة”، وهي أول حملة عالمية تطلقها beIN في شبكتها الدولية التي تضم 43 بلداً في خمس قارات تمتد على مناطق من بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وفرنسا، وأمريكا الشمالية. وتحتفي هذه الحملة الجامعة والإيجابية ببداية جديدة لجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم بعد التوقف الذي حدث في مواسم 2019-20 بسبب فيروس كورونا.

 

وستغطي حسابات beIN SPORTS الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة الموسم الكروي 2020/2021 مع ردود فعل وتعليقات من أساطير مثل محمد ابوتريكة. لمزيد من التفاصيل تابعوا (@beINSPORTS_EN) على حسابنا تويتر بالإنجليزية (@beINSPORTS) أو على حسابنا تويتر بالعربية، أو (@beINSPORTS) على انستغرام.

 

تعمل شبكة قنوات beIN على ترفيه 43 بلداً حول العالم، بما في ذلك 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع البث بتقنية 4K  وFull HD، اصبحت تجربة beIN الفريدة من نوعها متاحة الآن عبر الجوال والجهاز اللوحي والحاسوب وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر تطبيق beIN CONNECT.

للاشتراك في إحدى باقات beIN والتمتع بمحتوى غير محدود من الترفيه والرياضة، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/.

 

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *