الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / إلغاء المواعيد المحجوزة سلفا بمركز تسجيل السيارات الدارالبيضاء الشرقية بعمالة مولاي رشيد

إلغاء المواعيد المحجوزة سلفا بمركز تسجيل السيارات الدارالبيضاء الشرقية بعمالة مولاي رشيد

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا)، اليوم الجمعة، أن المواعيد المحجوزة سلفا بمركز تسجيل السيارات الدارالبيضاء الشرقية بعمالة مقاطعات مولاي رشيد قد ألغيت.

وجاء في بلاغ للنارسا، أنه نظرا للتوقف الاضطراري عن العمل الذي شهده هذا المركز، ابتداء من يوم 31 غشت الماضي، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والعاملين به وبغية تدبير المرحلة المقبلة في أحسن الظروف، تشعر الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أنه تم إلغاء كل المواعيد المحجوزة سلفا.

وأهابت النارسا ، في مقابل ذلك ، مرتفقي المركز ضرورة حجز مواعيد جديدة عن بعد، عبر بوابتها الإلكترونية NARSA KHADAMAT ابتداء من يوم الاثنين 7 شتنبر 2020.

وأوضح البلاغ أن هذا الإجراء يندرج في إطار تعزيز التدابير الاحترازية للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) المتخذة من طرف السلطات المحلية على مستوى تراب عمالة مقاطعات مولاي رشيد مع ضمان استمرارية العمل بهذا المرفق العمومي وتقديم خدمات ذات جودة عالية لعموم المرتفقين.

وناشدت الوكالة كافة المرتفقين بضرورة احترام المواعيد المحجوزة والإجراءات الوقائية وخاصة التباعد الجسدي واستعمال الكمامة وتفادي الازدحام أثناء عملية الدخول والخروج من مركز تسجيل السيارات.

وكانت النارسا قد أعلنت في 30 غشت الماضي أن كافة الخدمات المقدمة لمرتفقي هذا المركز تم تعليقها ابتداء من اليوم الموالي وحتى إشعار آخر.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *