الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أمكراز لمناضلي الشبيبة عقب اختتام ملتقاها الوطني: حق لبلدكم ولحزبكم أن يفتخر بكم

أمكراز لمناضلي الشبيبة عقب اختتام ملتقاها الوطني: حق لبلدكم ولحزبكم أن يفتخر بكم

اختتمت ليلة أمس السبت فعاليات الملتقى الوطني السادس عشر لشبيبة العدالة والتنمية، المنظم لأول مرة في تاريخ الشبيبة عبر تقنية البث عن بعد، مع حضور محدود لبعض المشاركين، في احترام تام للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطات العمومية في مواجهة جائحة “كورونا”.

وبالمناسبة، قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن ملتقى هذه السنة المنظم تحت شعار “نضال مستمر من اجل مغرب الديمقراطية والتنمية”، شكّل لنا تحديا تنظيميا وتقنيا، خضناه بكل عزيمة وإصرار حفاظا على هذه السُنَّة التي أصبحت ملكاً لكل الشباب المغاربة، ونجحنا فيه بفضل الله أولاً ثم بفضل مجهودات الأخوات والإخوة مناضلي شبيبة العدالة والتنمية، مؤكدا أنه عرفَ كسابقيه نجاحا كبيراً، وتميز بالنقاش النوعي خلال جميع اللقاءات الداخلية والندوات المفتوحة.

وتابع أمكراز في تدوينة نشرها بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن أبناء الشبيبة أكدوا من خلال هذا الملتقى عن “وعيهم الكبير وفهمهم العميق لإشكالات أمتهم وبلدهم وحزبهم”.

وقال مخاطبا أعضاء الشبيبة “أقول لكم أنكم قدمتهم نموذجا حقيقيا للشباب المغربي المناضل الواعي بقضاياه على جميع الأصعدة، وحق لنا جميعا في الشبيبة، وحق لحزبكم ولوطنكم أن يفتخر بكم وبأمثالكم من المناضلين الصادقين الغيورين ولنا أن نطمئن على مستقبل بلد يناضل من اجله من هم من طينتكم، بارك الله فيكم جميعا، وتقبل منكم وأحسن إليكم، وملتقانا قريبا إن شاء الله في أنشطة الشبيبة المتنوعة على مدار السنة، وفي مقدمتها فعاليات الحملة الوطنية التي استأنفناها تحت نفس الشعار “احميك وطني”.

هذا، وعبر المتحدث ذاته عن شكره لجميع ضيوف الملتقى من داخل المغرب وخارجه، وعلى رأسهم الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، رئيس الحكومة، والدكتور المنصف المرزوقي رئيس تونس الأسبق، والأستاذ خالد مشعل الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس. وكذا ضيوف الملتقى الأجانب، ومدير هذه الدورة عادل الصغير، وفريق الإعلام الشاب المناضل، وكل رجال الإعلام والصحافة ممن واكبوا أشغالنا من الصحافة الوطنية أو الدولية التي نقلت العديد من الندوات والأنشطة على طول أيام الملتقى.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

*سفارة الامارات بالرباط تشيد بدور حكومة الشباب الموازية بالمغرب*

التقى السيد/ ثاني الرميثي- القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية بالرباط، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.