الأحد , أكتوبر 2 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / بيان صحفي LG NanoCell : أول تلفزيون LCD راقي يصل إلى المغرب.

بيان صحفي LG NanoCell : أول تلفزيون LCD راقي يصل إلى المغرب.

 

 

الدار البيضاء، 25 غشت 2020 – تستمر المنافسة في سوق التلفزيون العالمي بشكل متسارع، مدفوعة بالشعبية المتزايدة لخدمة الفيديو حسب الطلب وخدمات البث. حيث ارتفعت على الخصوص مبيعات طرازات LCD كبيرة الحجم (أكثر من 60 بوصة) خلال فترة الجائحة. في هذا السياق، وسعت LG سلسلتها من أجهزة تلفزيون LCD كبيرة الحجم، بإضافة طرازات 86 و75 بوصة، ولكن أيضًا طرازات أصغر مثل طراز 55 و49 بوصة إلى سلسلتها NanoCell لمنح المستهلكين خيارات أوسع. حيث ترغب LG منح تلفزيونها NanoCell لقب أول تلفزيون LCD متطور وراقي في السوق العالمية.

تأتي العديد من طرازات LG NanoCell مزودة بميزات حصرية تميزها عن باقي أجهزة التلفزيون الموجودة في السوق. على وجه الخصوص، المعالج الجديد α (Alpha) 7 المدعم بالذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث. يستخدم هذا المعالج المتقدم قوة معالجة متزايدة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق لتحسين جودة الصورة التي تشتهر بها LG فعليا، وبالتالي تأخذ تجربة المستخدم بُعدًا جديدًا من خلال إدخال وظائف محددة لأنواع مختلفة من المحتوى (أفلام، ألعاب، رياضة).

تقدم تلفزيونات LG مستوى جديدًا من الراحة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي. إذ يمكن للمستخدمين مراقبة أجهزة إنترنت الأشياء المتوافقة والتحكم فيها مباشرة من لوحة التحكم الرئيسية في التلفزيون، بينما يسمح التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين للمشاهدين بالتحكم بسهولة في العديد من الأجهزة المتصلة بصوتهم فقط، حتى من الجانب الآخر من الغرفة. كما أن وظيفة التعرف على الصوت ThinQ مدمجة في كل تلفزيونات LG. ومع نظام webOS للتلفزيون الذكي من إل جي، تدعم أجهزة التلفزيون الجديدة Apple AirPlay 2 وHomeKit، بالإضافة إلى مساعد Google.

إن الصيغة الرابحة هي تلك المتعلقة بتقنيات “Nano” الفريدة من LG NanoCell وNano Color وتصميم Nano Slim. تستفيد تقنية NanoCell من LG من الجسيمات النانوية بحجم نانومتر. يتم رش الجسيمات النانوية على شاشة LCD. حيث تضبط الجسيمات النانوية بمهارة موجات الإضاءة الخلفية لتحقيق ألوان أكثر واقعية. بفضل هذه التقنية، ينتج تلفزيون NanoCell – تلفزيون LCD المتميز من إل جي – درجة نقاء لونية أكبر. تمزج أجهزة تلفزيون LCD التقليدية عن غير قصد موجات مختلفة من الضوء، مما ينتج عنه ألوان غير صافية. من ناحية أخرى، يستخدم تلفزيون NanoCell الجسيمات النانوية التي تمتص الموجات غير الضرورية، مما يسمح لها بتقديم اللون بنقاء مثالي.

بفضل تصميم Nano Slim، تتمتع LG NanoCell بالشكل النحيف الذي يسمح لها بالتناسب تمامًا مع أي مساحة في البيت. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الحواف الرفيعة جدًا للتلفزيون للمشاهدين الاستمتاع بتجارب انغمار كاملة. تم الإشادة بتلفزيون LG NanoCell من قبل وسائل الإعلام العالمية الكبرى لأدائه المتفوق. تتميز أحدث تلفزيونات NanoCell من إل جي 2020 بتصميمات فريدة وأنيقة تتناسب بسهولة مع أي نوع من الديكورات الداخلية. وتتيح السلسلة الجديدة Gallery ذات التصميم الرفيع، توزيع الإلكترونيات بطريقة مبتكرة بالتساوي خلف اللوحة بحيث يمكن تشبيه التلفزيون بالكامل على الحائط كلوحة جميلة في معرض فني.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.