الأربعاء , أكتوبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أمكراز: بلادنا في وضعية صعبة وسنواجه التحديات بنفسٍ وطني

أمكراز: بلادنا في وضعية صعبة وسنواجه التحديات بنفسٍ وطني

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، إن بلادنا في مواجهة جائحة “كورونا” توجد في وضعية صعبة، موضحا أن المراحل المقبلة ربما ستكون أصعب من المراحل السابقة.

وأضاف أمكراز في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال الملتقى الوطني ال 16 لشبيبة العدالة والتنمية، اليوم الأحد 23 غشت الجاري، بالرباط، أن تبعات أزمة “كورونا” ستكون متجلية بشكل أكبر في المستقبل، مشددا على أن حزب العدالة والتنمية سيواجه كل التحديات الناتجة عن الجائحة بنفسٍ وطني.

وذكر المتحدث ذاته، أن هذا الوضع يستدعي تكاتف وتعاون الجميع، وتجاوز بعض الإشكالات التي قد تكون في الطريق، مؤكدا أهمية احترام الدستور واختصاص المؤسسات، سواء في الحالات العادية أو الاستثنائية، معتبرا أن هذا الأمر يقوي الدولة.

وتابع، المرحلة الحالية هي مرحلة العمل والاشتغال والتعبئة، من أجل تجاوز معركة مواجهة الجائحة وتداعياتها والنجاح فيها، معتبرا أن مخرجات ونتائج هذه المواجهة رهينة بالمدخلات، ولذلك، يؤكد أمكراز، تبرز أهمية الالتزام بالمعاني التي سبق ذكرها.

ودعا أمكراز شبيبة العدالة والتنمية إلى التحدث بالقوة اللازمة وبالصراحة، موضحا أن هذه القوة هي نتاج المنطلق الذي تعتمد عليه الشبيبة، وهي منطلقات واضحة وشفافة، والالتزام أيضا بالمنهج الإصلاحي الذي يقوم عليه الحزب، موضحا أن هذا المنهج هو منهج المغاربة الأصيل.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

طنجة.. اختتام أشغال المؤتمر الوطني الثاني لمنتدى فتيات المغرب

اختتمت، اليوم السبت بطنجة، أشغال المؤتمر الوطني الثاني لمنتدى فتيات المغرب، المنظم من طرف الشبيبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.