الخميس , أغسطس 11 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / العالم في انتظار المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الأحد مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

العالم في انتظار المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الأحد مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

 

 

العالم في انتظار المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الأحد مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

 

أساطرة كرة القدم أرسين فينجر، ورود خوليت، ومارسيل ديسايي ينضمون إلى beIN SPORTS التي تستضيف محمد أبو تريكة ونايجل دي يونغ وديدييه دومي مباشرة من استوديوهاتها باللغتين العربية والإنجليزية في الدوحة

 

 

الدوحة – 22 أغسطس 2020 – تعرض beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، يوم الأحد 23 أغسطس، المباراة النهائية المنتظرة لدوري أبطال أوروبا مباشرة لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مجموعة متميزة من الضيوف وأساطير كرة القدم، ما يوفر لهم تغطية حصرية رائعة انطلاقاً من استوديوهاتها باللغتين العربية والانكليزية.

 

وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، البطولة الأعرق لكرة القدم الأوروبية في العالم، على أرض ملعب “دا لوز” وذلك يوم الأحد 23 أغسطس في تماما الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) ليتمكن ملايين المشجعين حول العالم من متابعتها.

 

ويتطلع العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، الذي لم يسبق له الفوز بالبطولة، إلى الظفر بكأس البطولة والحصول على لقب الفريق الأفضل في أوروبا، وذلك بعد تغلبه بسهولة على نادي آر بي لايبزيغ بنتيجة 3-0 في مباراة نصف النهائي. 

 

وسيعتمد المدرب توماس توخيل على نجومه نيمار وكيليان مبابى وأنجيل دي ماريا، كلاعبين محوريين في الفريق، سعياً لتحقيق هدفه المتمثل بالتحول إلى أسطورة باريسية وانتزاع لقب البطولة للنادي لأول مرة في تاريخه، علماً أن آخر بطولة فاز بها باريس سان جيرمان في أوروبا كانت كأس الإنترتوتو في 2001.

 

من جهته، يتمتع النادي الألماني، بايرن ميونيخ، الذي حجز بطاقة تأهله للمباراة النهائية بعد تغلبه بسهولة على ليون بنتيجة 3-0، بتاريخ حافل في دوري أبطال أوروبا. ولدى الفريق البافاري خبرة واسعة في هذه البطولة بعد وصوله 11 مرة إلى المباراة النهائية، ولا شك بأنه يرغب الآن بالفوز بكأسه السادس.

 

ويتميز فريق هانس-ديتر فليك بمجموعة من المواهب الشابة الواعدة أمثال سيرج جنابري وألفونسو ديفيز، كما أنه يتمتع بالخبرة والدهاء بفضل اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.

 

وكان أرسين فينجر، أسطورة كرة القدم، قد قال عند استضافته حصرياً على beIN SPORTS خلال مباراتي نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا: “في مواجهة فريق باريس سان جيرمان، ستهتز شباك بايرن ميونيخ. ولو كنت مدرب بايرن ميونيخ وشاهدت المباراة التي جمعت النادي الفرنسي بفريق لايبزيغ، لكنت شعرت بالقلق“.

 

 

وأضاف: “لم أكن راضياً عن أداء لاعبي خط الوسط في فريق بايرن خلال مباراته مع ليون“. ولكنه بالمقابل أشاد بأداء سيرجي جنابي، اللاعب السابق في فريقه آرسنال، مظهراً أسفه على بيعه.

 

ولأن من المنتظر أن تكون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا العام واحدة من أفضل المباريات في تاريخ البطولة، ستغطي استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية المباراة على قناة HD1 و HD2 للغة العربية، وقناة HD11 و HD12 للغة الإنجليزية، وقناة HD14 للغة الفرنسية، بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS 4K ، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

 

 وسيكون من بين ضيوف ونجوم beIN SPORTS نجما كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والأسطورة التونسي طارق دياب، بالإضافة إلى نايجل دي يونغ، وديدييه دومي مباشرة عبر الاستديو، وأرسين فينجر ورود خوليت ومارسيل ديسايي عن بعد.

 

وستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة للمباراة النهائية المنظرة لدوري أبطال أوروبا مع ردود فعل وتعليقات من أساطير من بينهم محمد أبوتريكة. تابعوا (@beINSPORTS_EN) على تويتر بالإنجليزية او (@beINSPORTS) بالعربية أو (@beINSPORTS) على انستغرام لمزيد من التفاصيل.

 

وكانت beIN SPORTS قد أطلقت بنجاح في 12 أغسطس حملتها الإعلامية العالمية الكبرى بعنوان “حبها مثل أول مرة”، وهي الحملة العالمية الأولى التي تطلقها المجموعة عبر شبكتها الدولية الكاملة والتي تغطي 43 بلداً و5 قارات، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادىء وفرنسا وأمريكا الشمالية. وتحتفي هذه الحملة الجامعة والإيجابية ببداية جديدة لكرة القدم في جميع أنحاء العالم بعد الاضطراب الذي حدث في مواسم 2019-20 بسبب فيروس كورونا.

 

وتعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم، من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K  وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

 

لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا حصرياً على beIN SPORTS، يرجى زيارةwww.bein.net/en/subscribe/ .

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الأستاذ إدريس الهلالي عضوا ضمن لجنة الإشراف على رياضة التايكوندو خلال دورة الألعاب الإسلامية بتركيا

:      تم تعيين الأستاذ إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعضو الاتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.