الأربعاء , مايو 31 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / دولي / الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب يرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني ويعتبره تراجعا عن التزام عربي بمقاطعة الصهاينة

الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب يرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني ويعتبره تراجعا عن التزام عربي بمقاطعة الصهاينة

استنكر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، تطبيع العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة والكيان الصهيوني.

  واعتبر  الاتحاد أن هذه الخطوة التطبيعية  الأخيرة  طعنة أخرى للقضية الفلسطينية وتراجع عن التزام عربي وإسلامي بمقاطعة الصهاينة وعزلهم بسبب جرائمهم واعتداءاتهم المتكررة على مقدسات وحقوق الشعب الفلسطيني في ظل صمت دولي رهيب.

ودعا الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب،  إلى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني البطل في مقاومته للاحتلال إلى حين تحقيق دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف  والى  رفع الحصار الظالم عن غزة، وإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين المعتقلين لدى الصهاينة وعودة الفلسطينيين اللاجئين في مختلف بلدان العالم. 

وعبر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن  استعداده للانخراط في كل المبادرات والفعاليات الوطنية والدولية الحكومية والشعبية الداعمة للقضية الفلسطينية، داعيا إلى إيقاف كل أشكال التطبيع مع الصهاينة احتراما لإرادة الشعوب العربية والإسلامية.

يشار إلى أن الاتفاق المذكور قد لقي رفضا واسعا من كل الفصائل الفلسطينية، كما استنكرت رابطة برلمانيون من أجل القدس هذه الخطوة التطبيعية ودعت إلى  عدم جر المنطقة إلى مستنقع التطبيع باعتباره إقرارا  بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ولعلو-الازمةالعلاقات بين المغرب وإسبانيا تعوداساساالى احتضان الاسبان مجرم الحرب غالي في اراضيها..*فيديو*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *