الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي أوليد غاليري: التلفزيونات التي لا يمكن تمييزها عن اللوحات الفنية

إل جي أوليد غاليري: التلفزيونات التي لا يمكن تمييزها عن اللوحات الفنية

 

إل جي أوليد غاليري: التلفزيونات التي لا يمكن تمييزها عن اللوحات الفنية

 

      الدار البيضاء27 يوليوز 2020– تضع تلفزيونات إل جي أوليد غاليري  LG OLED Gallery  معيارًا جديدًا لأجهزة التلفزيون. ففي الوقت الذي تستمر فيه العلامة في تلقي الثناء الكبير على أجهزة تلفزيون أوليد المتميزة في الأسواق الرئيسية حول العالم بأسره، انضمت العديد من العلامات والشركات الأخرى إلى هذا الجناح الذي يتبنى أجهزة أوليد، حيث بلغ عددها إلى الآن 19 شركة. ومرة أخرى، عزز مؤسس جناح أوليد، مكانته كرائد في السوق في هذه السنة من خلال سلسلته الجديدة إل جي أوليد غاليري.

      تلفزيون إل جي أوليد غاليري يضع معيارًا جديدًا لأجهزة تلفزيونات الحائط من سلسلة إل جي:

تعد أوليد غاليري، سلسلة جديدة تعكس وتستجيب للتغييرات التي طرأت على نمط حياة المستهلكين الحاليين. تتمتع هذه التلفزيونات بتصميم مبتكر مع مميزات بالشكل والوظائف المتباينة. نظرًا لأن نماذج سلسلة غاليري تتماهى مع جمالية الحائط، فإنها توفر تكاملاً متميزا واستخدامًا أفضل للمساحة بالإضافة إلى تجارب مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في استعراضها لمزايا سلسلة أوليد الجديدة التابعة للشركة، أشار الموقع الالكتروني الأمريكي Tom’s Guide المتخصص في التكنولوجيا، إلى أن “سلسلة غاليري من تلفزيونات أوليد الذكية من إل جي، تجلب مظاهر جديدة للرؤية وقدرات جديدة إلى أجهزة التلفزيون المثبتة على الحائط، مع أداء أوليد ووظائف ذكية مذهلة”. كما أشادت Digital Trends بأجهزة التلفاز قائلة: “بسمك أقل من بوصة، تكون هذه التلفازات أنحف من معظم الأعمال الفنية ذات الإطارات، ويتيح لك التثبيت المخصص تعليقها على الحائط، وهو ما يكمل جمالية المعرض الفني “.

أفضل تلفزيون وفقا للخبراء

من حيث جودة الصورة، تم الاعتراف بتلفزيون إل جي أوليد LG OLED على أنه “الأفضل” من قبل المنشورات المرموقة المتخصصة في التكنولوجية بالإنترنت. على سبيل الامثال، اختارت الشركة الأمريكية CNET، تلفزيون LG OLED (طراز C9) كأحسن جهاز تلفزيون يوفر أفضل صورة – مهما كان حجم الشاشة – خلال 2020. ووصف كاتب المجلة C9 بأنه أفضل تلفزيون من LG شاهده على الإطلاق.

 

 

في قائمتها لأفضل أجهزة التلفاز لسنة 2020، نشرت المجلة المتخصصة في تقييم المنتجات التكنولوجية “مراجعات موثوقة” Trusted Reviews والتي يقع مقرها بالمملكة المتحدة، على أن LG OLED TV (طراز C9) هو أفضل تلفزيون شامل. كما أدرج التلفزيون كواحد من أفضل أجهزة التلفاز لعام 2019. وفي الوقت نفسه، أشاد Tech Radar بتلفزيون LG OLED في مقال بعنوان “سامسونغ مقابل تلفزيونات إل جي: ما هو التلفزيون الأفضل؟” “تطرق المقال إلى المميزات الرائعة لتلفزيونات OLED من إل جي، بما في ذلك بحث الخوارزميات الممتاز المدمج في منصة webOS ، والتباين المثير للإعجاب الذي توفره لوحة OLED ، وأداء HDR القوي ، وما إلى ذلك. وكتلخيص لهذا التفوق كتبت “تيك رادار” عن تلفزيون إل جي: “إذا كنت تريد حقًا أعلى جودة مشاهدة وأداء باهرا، بغض النظر عن السعر، فلا شيء يتفوق على لوحات OLED من إل جي حاليًا سواء من حيث اللون أو التباين.” بالإضافة إلى ذلك، قامت Digital Trends بتسمية تلفزيون OLED GX TV من إل جي ، كأجمل تلفزيون أوليد أنتجته الشركة لحد الآن.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

LG Electronics Maroc dévoile sa nouvelle gamme de téléviseurs LG 2022

  LG Electronics Maroc a dévoilé, le 26 juillet 2022 à Casablanca sa dernière gamme …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.