الأربعاء , مارس 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / Nouveautés HP dans la gamme OMEN

Nouveautés HP dans la gamme OMEN

Tours, moniteurs et logiciel Command Center optimisé : les gamers peuvent désormais se divertir et partager leur expérience grâce à l’écosystème de la gamme OMEN.

HP dévoile sa nouvelle gamme de PC destinée à la nouvelle génération de gamers incluant tous les nouveaux PC et accessoires OMEN, la dernière version du logiciel OMEN Command Center et son premier PC portable Pavilion Gaming de 16 pouces ainsi que ses nouvelles tours OMEN 25L et 30L qui offrent des performances exceptionnelles et une immersion totale dans le jeu à tous les gamers.  Ces nouveautés sont conçues pour permettre aux gamers d’optimiser leur expérience de jeu et tirer le meilleur parti de leur équipement.

 

 

 منتجات HP الجديدة في سلسلة OMEN

الحاسب المكتبي والشاشات وتحديثات للبرمجيات:

الآن يمكن لعشاق ألعاب الفيديو الاستمتاع ومشاركة خبراتهم

بفضل المنظومة المتكاملة لسلسلة OMEN

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعود الحاسب المحمول OMEN 15 بتصميم أكثر اندماجا وأناقة. إنه أول كمبيوتر محمول مخصص للألعاب يشتمل على مستشعر حراري يعمل بالأشعة تحت الحمراء لتحسين كفاءة نظام التبريد. تدمج فأرة الحاسوب OMEN Vector و OMEN Vector Essential المستشعرات المتطورة، التي تم تطويرها بالتعاون مع PixArt. يعمل تصميمها الانسيابي والمريح على تحسين دقة اللعب. تم إثراء سلسلة HP Pavilion Gaming بجهاز حاسوب محمول جديد

16 بوصة وبرنامج OMEN Command Center لتحسين تجربة اللعب.

 

   

   
يوفر جهازي OMEN 25L و 30L للاعبين إمكانية ترقية أجهزتهم بمكونات جديدة. التصميم متناغم وتم تحسينه للوصول السهل إلى المكونات. ينجح اللاعبون في الأداء والاستقرار بفضل نظام التبريد المخصص الجديد. تتميز شاشة الألعاب OMEN 27i بلوحة nano IPS متوافقة مع NVIDIA® G-SYNC. مع دقة 2K ، وهو قادر على دعم معدل تحديث 165 هرتز ووقت استجابة يقدر بـ 1 مللي ثانية. تم تحسين برنامج OMEN Command Center بواجهة مستخدم جديدة ، وأكثر حدسية تجمع كل ألعاب المستخدم في علامة تبويب واحدة،”ألعابي”.

 

الدار البيضاء، 24 يوليوز 2020 – كشفت HP النقاب عن سلسلتها الجديدة من أجهزة الحاسوب الموجه للجيل الجديد من اللاعبين بما في ذلك جميع أجهزة الحاسوب OMEN الجديدة وملحقاتها، وأحدث إصدار من برمجيات OMEN Command Center وأول جهاز حاسوب محمول مقاس 16 بوصة من Pavilion Gaming بالإضافة إلى الحاسب المكتبي OMEN 25L و 30L الجديد الذي يقدم أداءً استثنائيًا وانغماسا كاملاً في اللعبة لفائدة جميع اللاعبين. تم تصميم هذه الميزات الجديدة للسماح للاعبين بتحسين تجربة الألعاب التي يحبونها وتحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم.

 

لقد تم تسليط الضوء على مزايا الألعاب كتسلية في الآونة الأخيرة.، حيث اكتشف الكثيرون مزايا قضاء الوقت في ممارسة ألعاب الفيديو. وقد أعرب 80% من الأشخاص عن أن ألعاب الفيديو قد وفرت لهم ملاذاً ترفيهياً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. كما يلجأ اللاعبون أيضاً إلى مجتمع الألعاب للحصول على الدعم، حيث أفاد ما يصل إلى 33% من اللاعبين في أوروبا أنهم شعروا أن سلوك مجتمع الألعاب قد تحسن أثناء فترة الحجر الصحي.

 

تم تصميم منتجات OMEN الجديدة بمكونات متطورة وتتضمن تقنيات تلبي الاحتياجات المتزايدة لجميع اللاعبين، سواء من ذوي الخبرة أو المبتدئين. تم تصميم الموديلات الجديدة في سلسلة OMEN و Pavilion Gaming لتتوافق مع احتياجات اللاعبين. تكمل شاشة OMEN 27i الجديدة الحاسوب لتحسين تجربة اللعب والانغماس فيها.

 

الأداء العالي والانغماس الكلي

يحتاج لاعبو اليوم إلى التقنيات المناسبة لتحقيق أقصى استفادة من الألعاب. حيث توفر لهم سلسلة OMEN نظام تبريد مبتكر وأداء متطور ورسومات مذهلة لإضفاء المزيد من الحيوية على الألعاب من خلال تعزيز مجمل التجربة، بالإضافة إلى الملحقات الرائعة المصممة لتحسين طريقة اللعب. وتقدم مجموعة أجهزة OMEN الجديدة نظاما شاملاً من الأجهزة والبرامج لمساعدة اللاعبين على تعزيز قدرتهم على التواصل والترفيه.

يأتي الحاسوب المحمول OMEN 15 بهيكل معاد تصميمه ليقدم شكلاً رشيقاً بالمقارنة مع الأجيال التي سبقته ويلبي تطلعات عشاق البساطة في التصميم. ويرفع الحاسوب الجديد الشعار الماسي لعلامة OMEN باللونين الأزرق والأخضر بنمط تدريجي. ويتوفر باللونين الفضي المعدني والأسود الظلي مع خيار لوحة مفاتيح بإضاءة الطيف الكامل RGB لكل مفتاح منفرداً.

 

OMEN 15: أداء لا مثيل له تحت غطاء المحرك

. الأداء المتفوق: يقدم حاسوب OMEN 15 رسومات جرافيك مذهلة مع معالج الرسوميات NVIDIA® GeForce® RTX ™ 2070 Super من تصميم MAX-Q وخلال الألعاب، سيختبر المستخدمون قوة هذا الجهاز التي تضاهي أداء الحواسيب المكتبية مع معالج الجيل العاشر طراز Intel® Core ™ i7 H-series، أو معالج AMD طراز AMD Ryzen ™H-series، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسرعة 32 جيغابايت RAM والتي تجعل أداء المهام المتعددة في غاية السهولة. ويأتي حاسوب OMEN 15 مزوداً بمجموعة متنوعة من خيارات التخزين، بما في ذلك ما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD أو ثنائي PCIe SSD يدعم RAID 0 للحصول على سرعات تحميل فائقة.

. مرئيات مذهلة: يقدم حاسوب OMEN 15 مرئيات مفعمة بالحركة عبر شاشة قياس 15.6 بوصة مدعومة بتصميم مفصلي مسطح جديد بزاوية 180 درجة لزيادة الاستقرار أثناء جلسات الألعاب الحماسية، مع خيارات OLED أو UHD 120 هرتز أو FHD 300 هرتز وتقنية NVIDIA G-SYNC المطبقة في مكونات مختارة. وبالفعل ، فإن بطاقات الرسومات NVIDIA® GeForce® RTX 2080 Ti أو AMD Radeon ™ RX 5700 XT تقدم مرئيات مذهلة. يتم تضمين تقنية Thunderbolt ™ في مجموعة مختارة من المكونات للحصول على تجارب فيديو أكثر ثراءً HD و 4 K متعددة القنوات.

 

  • نظام تبريد متقدم: تعتبر HP أول مصنع يدمج مستشعرا للحرارة بتقنية الأشعة تحت الحمراء مع حاسوب OMEN 15 المخصص للألعاب لتحسين الكفاءة الحرارية والحفاظ على التحكم الصوتي الثابت في المروحة وزيادة الأداء لميزة Dynamic Power الموجودة في برنامج OMEN Command Center . وتحافظ تقنية OMEN Tempest Cooling على برودة المكونات الداخلية من خلال فتحات التهوية الموسعة ومروحة بقدرة 12 فولت والتي تستفيد من فتحات التهوية الثلاثية الجوانب لتمكين تدفق الهواء بنمط خماسي ودفع الحاسوب المحمول نحو تقديم أداء يوازي وحدة المعالجة المركزية الموجود في الحواسيب المكتبية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Cooler Master حلوله لأول مرة لسلسة OMEN. تتضمن العديد من الخيارات اعتمادًا على المكونات: دوائر تبريد الهواء 92 مم أو دوائر التبريد السائل 120 مم. توفر وحدة تزويد الطاقة Cooler Master 80 PLUS Platinum قوة 750 وات. مع ذاكرة HyperX® FURY DDR4-3200Mhz XMP تصل حتى 64 جيغابايت، مع وحدات RGB. يعد الوصول إلى الملفات سريعًا بفضل التخزين المتطور، الذي يصل إلى اثنين من SSD WD_Black PCIe M.2 بسعة 2 تيرابايت.
  • تحديثات برنامج OMEN Command Center: تهدف التحديثات إلى زيادة الإنتاجية أثناء استهلاك مواد الوسائط والتصفح باستخدام Graphics Switcher عبر برنامج OMEN Command Center، مما يتيح إعداداً مختلطاً لعمر البطارية يصل إلى 12.5 ساعة – وهو رائع لمشاهدة الأفلام أو أعمال المكتب! ويتطور الأداء بفضل التحكم في الفعالية من داخل برنامج OMEN Command Center للتحكم في درجات الحرارة وسرعة المروحة بسهولة أكبر والذي يتضمن أيضاً وضعية الأداء، مما يؤدي إلى زيادة قوة وحدة المعالجة المركزية CPU ووحدة معالجة رسومات الجرافيكGPU   بنسبة 17%.

إضفاء الطابع الشخصي على السطوع حتى 6 مناطق، بما في ذلك الشعار والتحكم في المروحة في الأمام والإضاءة الداخلية ونظام التبريد للمعالج والذاكرة وبطاقات الرسومات. هناك أيضًا خمسة أوضاع إضاءة فريدة. يوفر رفع تردد التشغيل الذكي أفضل أداء ممكن باستخدام خوارزمية حاصلة على براءة اختراع لتحديد أفضل الاعدادات للمعالج؛ والبدء تلقائيًا في رفع تردد التشغيل. يتم توفير التحكم في المروحة مع مجموعة من الإعدادات، صامتة، عادية وتوربو، لمزيد من التحكم في التبريد. تتضمن الميزات الجديدة في OMEN Command Center11: اللعب عن بُعد، ألعابي، الملفات الشخصية والتدريب 15 * والمكافآت.

  • قابلية التوسع: ستسمح البراغي الموجودة على قاعدة جهاز الحاسوب المحمول وفتحة الوصول إلى الذاكرة والتخزين للاعبين بإطلاق العنان لرغباتهم المتفردة.

 

 

   

 

 

هيكل OMEN 15 أكثر إدماجا بنسبة 8٪ وأنحف بنسبة 11٪ من الجيل السابق.

 

 

يركز الحاسوب المكتبي المخصص للألعاب من سلسلة OMEN على أدق التفاصيل للحصول على أداء أفضل، مثل تزويد الهيكل بقواعد مطاطية بارتفاع 15 مم تساهم في تحسين عملية تبريد النظام وتهوية أمامية إضافية لزيادة التهوية مع مروحة نظام RGB 120 مم من Cooler Master.

 

 

تم تزويد فأرتي OMEN Vector  و OMEN Vector Essential، بمستشعرات تم تطويرها بالتعاون مع PixArt، لتوفير الراحة القصوى أثناء جلسات اللعب الطويلة مع تصميمات مريحة وخفيفة الوزن ومقبض مطاطي، وهما متكاملتان مع برنامج OMEN Command Center  لحفظ الإعدادات المفضلة للتحكم في ألوان طيف RGB إلى ما يصل إلى 16.8 مليون لون وستة أزرار قابلة للبرمجة وDPI.

  • فأرة OMEN Vector : تتميز بمستشعر OMEN Radar 3 الذي صنع من أجل الرياضات الإلكترونية وتدعم ما يصل إلى 16000 dpi  بدقة 99% وتسارع 400 IPS وضبط المعايرة ذاتياً. وقد تم تصميم هذه الفأرة لتحقيق الفوز بفضل مفاتيح Omron التي توفر عمراً يصل إلى 50 مليون نقرة وكابل مضفر مقاوم للعقبات
  • فأرة OMEN Vector Essential: تتميز بمستشعر OMEN Radar 1 وتدعم حتى 7200 dpi، حيث تتميز هذه الفأرة بوزنها الخفيف 88 جم وتتمتع بالسرعة والتحكم المطلوب للعب طوال اليوم مع مفاتيح تستمر لـ 20 مليون نقرة.

 

 

 

 

على جهاز الفأرة OMEN Vector ، تضم الفارة 5 أوزان قابلة للتعديل، حيث يمكن إزالة بعض الأوزان التي تأتي 5 جرام لكل وزن، لضبط الوزن وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم.

 

 

 

 

تتضمن سلسلة OMEN الآن سماعات أذن OMEN Dyad والتي تقدم تقنية ثنائية للتوازن الصوتي، بما يمكنها من توفير صوت قوي ومتزن بين المستويات العالية والمنخفضة التي تضفي على جلسات الألعاب المزيد من روح الغامرة. كما تتسم بمرونة الارتداء عبر 3 خيارات ضبط بمخاطيف مختلفة الأحجام وأربعة بروز مختلفة، إحداها هي طرف سماعة أذن Comply ™ المصممة لتبقى ثابتة في الأذن، وتساعد على راحة الاستماع وتوفير الصوت المثالي.

 

 

 

 

سماعات أذن OMEN Dyad جاهزة للألعاب وكذلك الاستخدام

مع الأجهزة الأخرى المتوفرة في الأسواق، وذلك بفضل

منفذ AUX قياس 3.5 مم

 

 

تصميم مخصص للتوافق مع حماس الألعاب

تم تجهيز شاشة الألعاب OMEN 27i بلوحة Nano IPS تغطي 98٪ من نطاق ألوان DCI-P317، لتوفير درجات أعمق وألوان أكثر دقة مع نطاق ألوان أوسع بنسبة 25% من ألوان الطيف الكامل RGB ومنع تدهور اللون بشكل كبير من الزوايا الضحلة. وقد تم تصميم هذه الشاشة المخصصة للألعاب لتحقيق الفوز مع خصائص إضافية أخرى من بينها:

  • السطوع: رباعي عالي الجودة بدقة HD18 ( 2560 x1440 بيكسل) و 350 nits للسطوع.
  • الصورة: اختبر أسلوب لعب سلس للغاية مع تقنية NVIDIA® G-SYNC®2 الذي يجعل تلعثم العرض وتأخر الإدخال وتشويش الشاشة من الماضي. وتعد الاستجابة أمرًا بالغ الأهمية مع معدل تحديث 165 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية مع زيادة السرعة حيث يتم عرض كل لحظة بكامل تفاصيلها.
  • التصميم: تأتي الشاشة بشكلها المستطيل قياس 27 بوصة مع هيكل مُغطى باللون الأسود المذهل وترتفع على عمود مزدوج وحامل قابل للتعديل وأربعة منافذ مائلة يسهل الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في إضاءة اللوحة الماسية في الخلف من خلال برنامج OMEN Command Center بالإضافة إلى خاصية “المساعدة على الهدف” الحاصلة على براءة اختراع والتي تمكن المستخدم من ضبط الألوان.

 

 

 

 

 

 

تحتوي شاشة الألعاب OMEN 27i لأول مرة على لوحة IPS QHD  بتردد يصل إلى 165 هرتز ، مما يوفر ألوانًا عالية الدقة واستجابة استثنائيًة.

 

 

 

شاشة كبيرة مندمجة مع رشاقة حجم الحاسوب

فيما تنمو شعبية الألعاب وتسجل أرقاماً قياسية عبر أكثر من 1 مليار لاعب حول العالم، يمثل اللاعبون بشكل مستمر أكثر من نصف هذا العدد، فإن محفظة منتجات HP Pavilion  للألعاب قد تم تصميمها لتمكين الجميع من العمل واللعب، وذلك يتضمن الألعاب وتحرير مقاطع الفيديو وصناعة المحتوى.

يعد الحاسوب المحمول الجديد HP Pavilion Gaming 16 هو أول جهاز حاسوب للألعاب بقياس 16 بوصة. ويحتوي هيكله الأسود الأنيق على معالج Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر ومعالج رسوميات NVIDIA® GeForce® RTX 2060 من تصميم Max-Q. وتوفر الحواف الصغيرة وشاشته مستوى إضاءة 300 nits على مستوى IPS بمعدلات تحديث سريعة تصل إلى 144 هرتز عند 1080 بكسل وذلك للمساعدة على جعل الألعاب أكثر حيوية على الشاشة. وقد تم تصميم هذا الحاسوب المحمول خصيصاً للألعاب وإنشاء المحتوى، وهو مزود ببرنامج OMEN Command Center  ومجهز بخيار Wi-Fi 6 للحفاظ على اتصال قوي به عند اللعب سواء على المكتب أو على الأريكة.

 

 

مع شاشة مقاس 16 بوصة في هيكل 15 بوصة ، فإن Pavilion Gaming 16 هو بطل الأجهزة المحمولة!

 

 

شاشة منحنية لا تضاهى!

توفر مجموعة الشاشات والملحقات المخصصة للألعاب من سلسلة HP Gaming تصميمات طموحة تستكمل الأجهزة المنزلية بما في ذلك شاشة منحنية تقدم تجربة ألعاب لا مثيل لها.

  • شاشة HP X24c Gaming Monitor المخصصة للألعاب: تتميز هذه الشاشة بانحناء مذهل يصل إلى 1 500R وبذلك تعد أكثر شاشات HP انحناءاً، والتي تجعل زوايا الشاشة أقرب إلى المستخدم. وهي مزودة بتقنيات الجودة العالية بالكامل، ومعالج طراز AMD FreeSync™ Premium وبمعدل تحديث 144 هرتز ووقت استجابة 4 مللي ثانية. وتستخدم عداد FPS، مع إمكانية ضبط خطوط التقاطع، وزمن الاستجابة، كما يمكن اختيار نمط الصورة وذلك بفضل تكامل الشاشة مع برنامج OMEN Command Center.
  • استمتع بـ 20 ساعة من اللعب عبر الاتصال اللاسلكي مع سماعات الأذن اللاسلكية طراز HP X1000 Gaming المخصصة للألعاب، والتي توفر وسادات أذن سميكة ونظام تعليق بعصابة رأس توفر الراحة القصوى للاستمتاع بصوت محيطي افتراضي 7.1 مدعوم بمحرك كبير مقاس 50 مم. تحافظ الأزرار سهلة الوصول على الأذن وإعدادات EQ على التحكم في الصوت بالكامل والتي يتم ضبطها عبر برنامج OMEN Command Center.
  • استمتع بتجربة صوت مبهرة، مع مكبرات الصوت طراز HP Gaming X1000 وهي عبارة عن نظام 2.1 بقوة 30 وات RMS من الطاقة المستمرة ومضخم صوت يوفر صوتاً جهوراً مع خيارات إضاءة طيف RGB وإمكانية ضبط مضخم الصوت “إيكولايزر” وكلاهما يتم التحكم فيه عبر برنامج OMEN Command Center، حيث تتيح مكبرات الصوت القدرة على الاستمتاع بالألعاب في بيئة تبدو واقعية. وتتصل المكبرات بالجهاز عبر منفذ AUX مقاس 3.5 مم أو USB-A الذي يمنح الكثير من المرونة لتوصيل مكبرات الصوت مع الحاسوب أو هاتف ذكي أو لوحي.

 

 

نبذة عن اش بي HP Inc

تقوم اش بي HP Inc بتطوير التقنيات لتحسين حياة كل شخص حول العالم. من خلال مجموعة منتجاتنا من الحواسيب الشخصية والطابعات وحلول الطباعة ثلاثية الابعاد، والخدمات المرتبطة بها، فإننا نخلق تجارب استثنائية. لمزيد من المعلومات حول HP Inc:  http://www.hp.com

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *