الخميس , فبراير 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / مشاهدو beIN SPORTS على موعد مع تغطيات رياضية رائعة هذا الصيف

مشاهدو beIN SPORTS على موعد مع تغطيات رياضية رائعة هذا الصيف

 

 

كأس فرنسا وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأمريكي للمحترفين وبطولة أميركا المفتوحة للتنس ستبث جميعها مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

 

 

الدوحة 22 يوليو 2020– مع ترقب عشاق الرياضة بشغف قدوم المباريات النهائية للدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي، ستواصل beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، بث الفعاليات الرياضية المباشرة والحصرية التي تنشر البهجة في قلوب مشاهديها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتم بث نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأمريكي للمحترفين، وبطولة أمريكا المفتوحة مباشرة طوال هذا الصيف.

 

يوم الجمعة 24 يوليو، سيواجه العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان نادي سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا الساعة 22:00 بتوقيت مكة (جرينتش +3) مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS.

 

ويوم الجمعة 31 يوليو ستستأنف مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مع مباراة شيقة تجمع لوس انجليس ليكرز ولوس انجليس كليبرز.

 

وسيقام نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يعتبر من أقدم بطولات كرة القدم الوطنية في العالم، يوم السبت 1 أغسطس الساعة 20:00 بتوقيت مكة (جرينتش +3) مع تغطية حصرية واستديوهات مخصصة.

 

كما سيستأنف دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة 7 أغسطس بالمرحلة الثانية من دور ال 16.

 

ويوم الأثنين 31 أغسطس، ستنطلق بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس وستضم أفضل لاعبي التنس في العالم.

                                              

نهائي كأس فرنسا

في النسخة 103 من بطولة كأس فرنسا، سيواجه نادي باريس سان جيرمان، نادي سانت إيتيان في المباراة النهائية يوم الجمعة 24 يوليو. سيحاول بطل فرنسا، بقيادة الثنائي كيليان مبابي ونيمار، إضافة كأس جديد إلى سلسلة نجاحاته مما سيمنحه الثقة عند استئناف دوري أبطال أوروبا.

 

 

دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

من المقرر عودة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الاثنين 31 يوليو مع انطلاق 5 مباريات في ذلك اليوم. وستبث beIN SPORTS جميع المباريات مباشرة وحصرياً لمشاهديها وعشاق كرة السلة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالإضافة إلى البث على القناة المخصصة لهذا الدوري.

 

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ستقام المباراة النهائية للدورة 139 من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت 1 أغسطس على ملعب ويمبلي الشهير، الذي سيشهد ديربي لندن بين آرسنال وتشيلسي حيث يطمح كل منهما للفوز بالكأس. كما يرغب كلاً من ميكل أرتيتا وفرانك لامبارد برفع أول كأس لهما كمدربين.

 

يشار إلى أن آرسنال خاض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 21 مرة في تاريخه وتوّج بـ13 لقبا. أما تشيلسي فستكون هذه المرة 14 التي يخوض فيها نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 8 ألقاب.

 

دوري أبطال أوروبا

بصيغة جديدة كلياً من غير المحتمل أن تتكرر على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، سيتابع المشاهدون والمعجبون أفضل الفرق الأوروبية وهي تتنافس على مدار 90 دقيقة لأسبوعين (7 أغسطس إلى 23 أغسطس).

 

وسيقام 11 مباراة مشوقة في 16 يوماً فقط وذلك بنظام الدورة المجمعة، إذ ستستضيف البرتغال مباريات الدورين ربع ونصف النهائي إضافة إلى المباراة النهائية.

 

كما بقيت أربع مباريات في المرحلة الثانية من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

من المقرر أن تنطلق بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، المعروفة بكونها واحدة من أقدم بطولات التنس في العالم، يوم الاثنين 31 أغسطس وستستمر حتى الأحد 13 سبتمبر.

 

وسيتنافس خلال هذه البطولة أشهر لاعبي التنس في العالم في واحدة من أصعب بطولات التنس.

 

وسيغطي استوديو beIN SPORTS جميع المباريات العالمية عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، بالإضافة إلى قناةbeIN SPORTS 4K ، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

 

وستستضيف beIN مجموعة من الضيوف ومواهب كرة القدم بمن فيهم أسطورتا الكرة المصرية محمد أبوتريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، وأسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب، ونجم كرة القدم المغربية السابق يوسف شيبو، وغيرهم الكثير.

 

وفي تعليقه على الصيف الرياضي المشوق هذا العام على beIN SPORTS، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعد هذا الصيف دون شك واحداً من أكثر الفصول المشوقة الحافلة بالفعاليات في تاريخ beIN SPORTS. ومع اقتراب الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي من الانتهاء، ستعرض beIN SPORTS بعض المباريات النهائية الرائعة والبطولات العالمية للمشاهدين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستبث مجموعة قنواتنا مباشرة وحصرياً مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونهائي كأس فرنسا، ودوري أبطال أوروبا، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، ودوري كرة السلة الأميركي. وسيوفر المحتوى العالمي للمشاهدين والمشتركين لدينا تغطية لا سابق لها بما في ذلك استوديوهات مخصصة وضيوف متميزين من جميع أنحاء المنطقة والعالم. وستشمل تغطية دوري أبطال أوروبا كذلك التعليقات باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية بالإضافة إلى بث المباريات على قناة beIN 4K الحديثة الخاصة بنا، بحيث يمكن مشاهدة أفضل الفرق وأهم اللاعبين بأعلى جودة”.

 

كما ستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا المنتظرة مع ردود أفعال وتعليقات من أساطير مثل محمد أبو تريكة. تابعوا  (beINSPORTS_EN)  على تويتر للغة الإنجليزية أو (@ beINSPORTS) على تويتر للغة العربية أو (beINSPORTS) على الانستاغرام لمزيد من التفاصيل.

 

كما أطلقت beIN يوم 1 يوليو حملة “صيف لا مثيل له” مع برامج مشوقة ومحتوى عالمي مميز يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية بارزة تستمتع بمشاهدتها العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فصل الصيف، بما في ذلك أفلام جديدة، وبرامج مخصصة للأطفال، وفعاليات رياضية، وبرامج طهي، وغيرها الكثير.

 

تعمل شبكة قنوات beIN في 43 بلداً حول العالم، بما في ذلك 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع البث بتقنية 4K  وFull HD، اصبحت تجربة beIN الفريدة من نوعها متاحة الآن عبر الجوال والجهاز اللوحي والحاسوب وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر تطبيق beIN CONNECT.

للاشتراك في إحدى باقات beIN والتمتع بمحتوى غير محدود من الترفيه والرياضة، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/.

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

اللقاء حول العدالة و التواصل واستخدام وسائل الاعلام

تبحث النسخة السادسة من المؤتمر الدولي ‘كومسيمبول’، والتي انطلقت أشغاله اليوم الخميس بالرباط، موضوع “عدالة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *