السبت , أكتوبر 8 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN SPORTS توقع اتفافية بث حصري مع Ultimate Tennis Showdown

beIN SPORTS توقع اتفافية بث حصري مع Ultimate Tennis Showdown

 

 

 

 

beIN SPORTS تبث مباراتي نصف النهائي والنهائي لبطولة UTS ولقطات من المباريات السابقة في 35 منطقة عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسياالمحيط الهادئ

 

 

لندن، الدوحة، سنغافورة، 9 يوليو 2020 – أعلنت رابطة Ultimate Tennis Showdown (UTS) ومجموعة beIN الإعلامية (beIN) اليوم عن اتفاقية حقوق إعلامية جديدة تُمنح beIN SPORTS بموجبها الحقوق الحصرية لبث فعاليات بطولة Ultimate Tennis Showdown في نسختها الأولى وذلك عبر 24 بلداً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و11 بلداً في منطقة آسيا-المحيط الهادئ (استراليا، ونيوزلندا، وهونغ كونغ، وتايلندا، وكمبوديا، ولاوس، واندونيسيا، وتيمور الشرقية، والفلبين، وماليزيا، وسنغافورة).

 

بدأت بطولةUltimate Tennis Showdown 1  التي أسسها باتريك موراتوجلو، المدرب المعروف لبطلة التنس العالمية سيرينا ويليامز، الشهر الماضي على ملاعب أكاديمية موراتوجلو في جنوب فرنسا. وتتخذ البطولة صيغة جديدة مبتكرة لم يسبق لها مثيل في مسابقات التنس، حيث يتم على سبيل المثال لعب أربعة أشواط كل منها 12 دقيقة.

 

وبموجب الاتفاقية التي تم الإعلان عنها اليوم، ستبث beIN مباراتي نصف النهائي لبطولة UTS 1 والمباراة النهائية مباشرة على beIN SPORTS في 12 يوليو. كما سيحصل المشجعون على فرصة مشاهدة لقطات من المباريات السابقة في البطولة.

 

وتعليقاً على الاتفاقية الجديدة، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: نحن متحمسون للغاية لعرض المباراة النهائية لبطولة UTS 1 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويسر beIN أن تكون مجدداً في قلب الحدث، بعد أن ضمنت حقوق البث الإعلامي لمباراتي نصف نهائي UTS والمباراة النهائية ولقطات من المباريات في 24 منطقة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و11 منطقة في آسياالمحيط الهادئ. وستعرض beIN SPORTS هذه المباريات المشوقة حصرياً لمشجعيها ومشتركيها في المنطقة، وهو ما يثبت التزامنا بأن نكون الشبكة الرياضية والترفيهية العالمية الرائدة الأبرز في المنطقة التي تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية المتميزة“.

 

ويتنافس على لقب بطولة UTS كل من ريتشارد جاسكيت (فرنسا)، وستيفانوس تيستيباس (اليونان)، وماتيو بيريتيني (إيطاليا)، وديفيد جوفين (بلجيكا).

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

5 دراجين مغاربة ينافسون على الجائزة الكبرى “شانتال بيا” بالكاميرون

يشارك المنتخب المغربي بخمسة دراجين في النسخة ال22 من الجائزة الكبرى “شانتال بيا”، المقررة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.