السبت , أغسطس 13 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN SPORTS تطلق فلتر خاص بالدوري الاسباني بالتعاون مع انستغرام

beIN SPORTS تطلق فلتر خاص بالدوري الاسباني بالتعاون مع انستغرام

 

beIN SPORTS تطلق فلتر خاص بالدوري الاسباني بالتعاون مع انستغرام

beIN SPORTS  تبث جميع مباريات الدوري الإسباني مباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

الدوحة- 13 يونيو 2020: تحتفل beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، بعودة فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” بإطلاق فلتر خاص بالدوري بالتعاون مع انستغرام. وسيتم إطلاق الفلتر في كافة مواقع beIN SPORTS في العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا المحيط الهادئ وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويحظى هذا الفلتر الممتع، الذي يتضمن علامة beIN SPORTS التجارية الأرجوانية الشهيرة، بشعبية كبيرة على انستغرام ويربط جمهور كرة القدم بفرق اسبانية لدعمها، بما يسمح لعشاق الليغا المخلصين بعرض حماسهم وتشارك المنشورات مع أصدقائهم ومتابعيهم.

في الوقت الذي يحلم فيه مشجعو برشلونة باللعب في الفريق مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، الكثير غيرهم يتمنون اللعب مع إيدن هازارد وتوني كروس من ريال مدريد أو جواو فيليكس ودييجو كوستا من أتلتيكو مدريد. وبالتأكيد لن يضطر مشجعو فالنسيا أو فيلاريال إلى القلق، فسيجدون فريقهم وجميع فرق الليغا أيضاً.

للعثور على فلتر الليغا، يمكن للجميع زيارة حساب (@beINSPORTS) على إنستغرام والتعرف على كيفية تحميل هذا الفلتر. وسينضم محللو beIN ومقدموها أيضًا إلى المعجبين وسينشرون الفيديو خلال استخدامهم للفلتر مع الوسم #beINTERACT و # beINLaLiga.

ويعود الدوري الاسباني مع مجموعة من المباريات المباشرة ليستمتع بها جميع المشاهدين حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى فرصة مشاهدة نجوم عالميين، مثل نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد إدين هازارد، يتنافسون على اللقب.

وتغطي beIN SPORTS الدوري الإسباني من الاستوديو على قناتي beIN SPORTS HD1  و HD3باللغة العربية و beIN SPORTS HD11باللغة لإنجليزية و beIN SPORTS HD14 باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى قناة 4K ما يوفر للمشاهدين تغطية ثلاثية مشوقة.

وتستضيف beIN مجموعة من الضيوف ومواهب كرة القدم بمن فيهم أساطير الكرة المصرية محمد أبوتريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، وأسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب، ونجم كرة القدم المغربية السابق، يوسف شيبو وغيرهم للتعليق على المباريات.

مواعيد المباريات

ستواصل beIN SPORTS تغطيتها لاستئناف الدوري الإسباني مع المباريات المباشرة التالية:

إسبانيول في مواجهة ألافيس، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

سيلتا فيغو في مواجهة فياريال، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

ليغانيز في مواجهة بلد الوليد، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

مايوركا في مواجهة برشلونة، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

أتلتيك بيلباو في مواجهة أتلتيكو مدريد، يوم الأحد 14 يونيو، الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

ريال مدريد في مواجهة إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

ريال سوسيداد في مواجهة أوساسونا، يوم الأحد 14 يونيو، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

كما ستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لمباريات الدوري الإسباني المنتظرة مع ردود فعل وتعليقات من نجوم مثل محمد أبو تريكة. تابعوا (beINSPORTS_EN) على تويتر للغة الإنجليزية أو (@beINSPORTS) للغة العربية أو (@beINSPORTS) على الانستغرام لمزيد من التفاصيل.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

لمشاهدة عودة الدوري الإسباني (لاليغا) للدرجة الأولى حصرياً على beIN SPORTS، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الأستاذ إدريس الهلالي عضوا ضمن لجنة الإشراف على رياضة التايكوندو خلال دورة الألعاب الإسلامية بتركيا

:      تم تعيين الأستاذ إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعضو الاتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.