الأربعاء , أكتوبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN SPORTSتحصل على الحقوق الحصريةلبث دورةنوفاك ديوكوفيتش”أدريا تور”في منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقياوآسياوالمحيط الهادئ

beIN SPORTSتحصل على الحقوق الحصريةلبث دورةنوفاك ديوكوفيتش”أدريا تور”في منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقياوآسياوالمحيط الهادئ

 

beIN SPORTS تعرض البطولة الخيرية في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و11 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لجمع الأموال دعماً لصناديق الإغاثة من جائحة كوفيد-19

 

لندن، الدوحة، سنغافورة– 11 يونيو 2020- حصلت مجموعة beIN الإعلامية على الحقوق الحصرية لعرض دورة “أدريا تور” للاعب نوفاك ديوكوفيتش، وستقوم ببثها في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و11 دولة في آسيا والمحيط الهادئ (وهي أستراليا ونيوزيلندا وهونغ كونغ وتايلاند وكمبوديا ولاوس وإندونيسيا وتيمور الشرقية والفلبين وماليزيا وسنغافورة). وقد تم تخصيص ريع البطولة للتبرع للاتحادات الوطنية وصناديق الإغاثة من كوفيد-19.

وستنطلق البطولة، التي نظمها اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أولاً عالمياً والفائز بـ17 لقباً في بطولات الغراند سلام، يومي السبت 13 والأحد 14 يونيو في مسقط رأسه في بلغراد في صربيا. وسيشارك في الدورة أفضل لاعبي كرة المضرب ونجومها الصاعدين- من بينهم غريغور ديميتروف (بلغاريا) و بورنا كوريتش  (كرواتيا) ومارين سيليتش (كرواتيا)- وسيلعبون على ملاعب أرضيتها ترابية في نهاية كل أسبوع. وستغطيbeIN SPORTS هذه الفعاليات ابتداءً من صربيا وكرواتيا وصولاً إلى مونتينيغرو (الجبل الأسود) وانتهاءً بالبوسنة والهرسك حيث سيتم اختتام البطولة في يوليو.

يشار إلى أن دورة “أدريا تور” هي أول بطولة للتنس تقام منذ الإغلاق التام الذي حدث بسبب انتشار كوفيد-19، وهي مدعومة من مؤسسة نوفاك ديوكوفيتش. وسيتم التبرع بريع الدورة إلى الاتحادات الوطنية في الدول المشاركة، كما سيخصص جزءً من الأرباح لمؤسسات إغاثة من كوفيد-19 اختارها اللاعبون المشاركون في البطولة.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال ريتشارد فيرو، رئيس قسم الرياضة في مجموعة beIN الإعلامية: “في الوقت الذي بدأت فيه الرياضة المباشرة بالعودة تدريجياً إلى الشاشات، يسر beIN SPORTSالحصول على حقوق البث الحصري لأول بطولة تنافسية لكرة المضرب تنطلق بعد أشهر ليستمتع الجمهور بمشاهدتها حصرياً في 35 دولة تمتد بين آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والأهم من ذلك كله أن دورة “أدريا تور” ستجمع المال لدعم صناديق الإغاثة من كوفيد-19، وهو أمر تدعمه مجموعة beIN بشدة من خلال شراكتها مع منظمة الصحة العالمية”.

 

انتهى

 

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

5 دراجين مغاربة ينافسون على الجائزة الكبرى “شانتال بيا” بالكاميرون

يشارك المنتخب المغربي بخمسة دراجين في النسخة ال22 من الجائزة الكبرى “شانتال بيا”، المقررة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.