الأربعاء , أكتوبر 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / انتهى وقت الانتظار مع عودة الدوري الإسباني مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

انتهى وقت الانتظار مع عودة الدوري الإسباني مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

 

 

انتهى وقت الانتظار مع عودة الدوري الإسباني مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

beIN SPORTS  ستبث جميع مباريات الدوري الإسباني مباشرة مع ضيوف مميزين من استديوهات مخصصة وتغطية بثلاث لغات

 

الدوحة- 9 يونيو 2020: تستعد beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، للترحيب بعودة فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا” يوم الخميس 11 يونيو مع مجموعة من المباريات المباشرة ليستمتع بها جميع المشاهدين حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى فرصة مشاهدة نجم برشلونة، اللاعب ليونيل ميسي، ونجم ريال مدريد، إدين هازارد، يتنافسان على اللقب.

والدوري الإسباني هو ثاني دوري رئيسي في أوروبا يقوم باستئناف أنشطته مع اتخاذ احتياطات السلامة بعد توقف نتج عن انتشار جائحة كوفيد-19، حيث عاد الدوري الألماني “البوندسليغا” الشهر الماضي للعب من جديد بعد أخذ تدابير دقيقة ومدروسة للغاية.

كما سترحب beIN SPORTS أيضاً بعودة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 يونيو والدوري الإيطالي يوم 20 يونيو، وستبث 400 مباراة كروية مذهلة على مدار 80 يوماً، وهو أكثر مما تبثه أي مجموعة بث رياضي في العالم، بالإضافة إلى تغطية مباشرة واستوديوهات مخصصة على قنواتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستغطي beIN SPORTS الدوري الإسباني من الاستوديو على قناتي beIN SPORTS HD1  و HD3باللغة العربية و beIN SPORTS HD11باللغة لإنجليزية و beIN SPORTS HD14 باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى قناة 4K ما يوفر للمشاهدين تغطية ثلاثية مشوقة.

وتستضيف beIN مجموعة من الضيوف ومواهب كرة القدم بمن فيهم أساطير الكرة المصرية محمد أبوتريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، وأسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب، ونجم كرة القدم المغربية السابق، يوسف شيبو وغيرهم للتعليق على المباريات.

سباق على اللقب

يسعى برشلونة للفوز باللقب للعام الثالث على التوالي، حيث يتصدر الدوري بفارق نقطتين على غريمه ريال مدريد بعد27  مباراة. وسيسافر نادي برشلونة، ومدربه كيكي سيتين، لمواجهة مايوركا يوم السبت 13 يونيو في مباراة تمنحهم فرصة تصدر جدول الدوري بـ5 نقاط.

وسيواجه ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري ب 56 نقطة، إيبار يوم الأحد 14 يونيو، ويسعى جاهداً إلى التقدم على برشلونة، حيث سيحظى مشاهدو beIN SPORTS بفرصة مشاهدة نجوم كرة القدم مثل سيرجيو راموس وكريم بنزيما وإيدن هازارد.

أما اشبيلية، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري، فسيكون أمام التحدي الأصعب حيث سيكون في مواجهة منافسه في المدينة نفسها، ريال بيتيس، في مباراة ديربي إشبيلية، يوم الخميس 11 يونيو، ليستأنف بذلك الدوري الإسباني أول مبارياته منذ شهر مارس، في مباراة مشوقة وحماسية.

وتعليقاً على عودة الدوري الإسباني على beIN SPORTS، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن سعداء بعودة الدوري الإسباني إلى قنواتنا، لا سيما وأن مباريات الموسم القادمة ستكون الأفضل حتى الآن، إذ سنقترب أكثر من معرفة الفائز بالكأس والفرق المتأهلة لدوري الأبطال والفرق المستبعدة، يفصلنا عن معرفة كل هذا تسع مباريات فقط. ومع عودة الفعاليات الرياضية المباشرة في جميع أنحاء العالم، نشعر في beIN بسعادة غامرة لكوننا في قلب هذه الأحداث. ومع عودة الدوري الألماني والدوري الإسباني وقريباً عودة الدوري الإنجليزي الممتاز ستقوم beIN SPORTS ببث 400 مباراة تقريباً خلال 80 يوماً، مع تغطية لم يسبق لها مثيل تشمل أستوديوهات مخصصة وضيوف ونجوم beIN. وتشمل تغطيتنا للدوري الإسباني تعليقات باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية بالإضافة إلى عرض المباريات على قناة beIN 4K المتطورة التي تتيح للمتابع مشاهدة الفرق المشوقة بأعلى جودة”.

مواعيد المباريات

تبدأ المباراة 28 من الدوري الإسباني بين إشبيلية وريال بيتيس، يوم الخميس 11 يونيو الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

وستواصل beIN SPORTS تغطيتها لاستئناف الدوري الإسباني مع المباريات المباشرة التالية خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة:

غرناطة في مواجهة خيتافي، يوم الجمعة 12 يونيو، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)، وفالنسيا في مواجهة ليفانتي الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

إسبانيول في مواجهة ألافيس، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

سيلتا فيغو في مواجهة فياريال، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

ليغانيز في مواجهة بلد الوليد، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

مايوركا في مواجهة برشلونة، يوم السبت 13 يونيو، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

أتلتيك بيلباو في مواجهة أتلتيكو مدريد، يوم الأحد 14 يونيو، الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

ريال مدريد في مواجهة إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

ريال سوسيداد في مواجهة أوساسونا، يوم الأحد 14 يونيو، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3).

كما ستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لمباريات الدوري الإسباني المنتظرة مع ردود فعل وتعليقات من نجوم مثل محمد أبو تريكة. تابعوا (beINSPORTS_EN) على تويتر للغة الإنجليزية أو (@beINSPORTS) للغة العربية أو (@beINSPORTS) على الانستغرام لمزيد من التفاصيل.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

لمشاهدة عودة الدوري الإسباني (لاليغا) للدرجة الأولى حصرياً على beIN SPORTS، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/.

 

#انتهى#

 

 

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

5 دراجين مغاربة ينافسون على الجائزة الكبرى “شانتال بيا” بالكاميرون

يشارك المنتخب المغربي بخمسة دراجين في النسخة ال22 من الجائزة الكبرى “شانتال بيا”، المقررة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.