الجمعة , أغسطس 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / في رثاء الراحل عبد الرحمان اليوسفي  وتزامنا مع اقتراب رحيل وباء كورونا :

في رثاء الراحل عبد الرحمان اليوسفي  وتزامنا مع اقتراب رحيل وباء كورونا :

 

في رثاء الراحل عبد الرحمان اليوسفي  وتزامنا مع اقتراب رحيل وباء كورونا :
اليكم ايها الساسة الذين اغتنيتم على تاريخ ونضالات الرعيل الأول من المناظلين الاقحاح، خذوا العبرة من الراحل وفقيد الوطن الكبير الاستاذ عبد الرحمان اليوسفي ،عاش مناظلا محترما   موقرا ومات مناظلا مستورا و غنيا جدا ليس بتعدد الزوجات وجمالهن الفتان ومناصب الابناء و غناهم و مناصبهم الملفقة و الفيلات و السيارات الفخمة والحسابات البنكية السمينة، بل بعفة النفس و الكرامة و حب الوطن و الملك و جميع شرائح الشعب المغربي.
الكل يرثيك و يبكي فقدانك و يترحم على روحك الطاهرة يمينا ويسارا …سياسيين وغيرهم و مواطنين مثقفين و بسطاء. ما الغني الا غني القلب و الروح و المميز بالقناعة وحب الناس و خدمتهم ومصارحتهم ايضا. رحمك الله يا فقيد الوطن  و الشعب و السياسة النظيفة و ستبقى حيا وحاضرا بروحك في ذاك رة الشعب و الوطن و ستذكرك الأجيال القادمة بكل خير ومحبة  و اخلاص.
عشت عفيفا و رفضت كل الامتيازات و حتى تعويضات مهامك الحكومية التي كنت استثناءا تهديها للمستضعفين من الشعي في صناديق الدعم.
  حييت كريما صادقا و كذلك مت كريما نظيفا طاهرا و بريء الذمة من أموال اليتامى والمساكين وعموم الكادحين من أبناء هذا الوطن الجريح.
فالف رحمة و مغفرة عليك من العلي القدير  ولله ما اعطى و ما أخذ و انا لله و انا اليه راجعون.
جليلة الصبيحي
30 مايو 2020
الرباط

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

حرائق الاستعجال المائي

    محمد العوني×                                                                               ها هي الكارثة قد حلت بعد أن نبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.