السبت , أغسطس 13 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / beIN SPORTS تطلق خدمة “حسب الطلب” للرياضة تضم مجموعة مذهلة من الوثائقيات الرياضية في التاريخ

beIN SPORTS تطلق خدمة “حسب الطلب” للرياضة تضم مجموعة مذهلة من الوثائقيات الرياضية في التاريخ

 

 

beIN SPORTS تطلق خدمة “حسب الطلب” للرياضة تضم مجموعة مذهلة من الوثائقيات الرياضية الحصرية وإعادة عرض أعظم المباريات في التاريخ

 

خدمة جديدة تعرض أفلام بطولات كأس العالم الرسمية منذ عام 1954 وبرامج ووثائقيات برنامج “كواليس” متوفرة بين يديك

 

الدوحة- 28 أبريل 2020- أعلنت beIN SPORTS اليوم عن إطلاق خدمة مذهلة جديدة تضم أرشيف عالم الرياضة متوفرة عبر خدمة الفيديو حسب الطلب beIN ON DEMAND، تحتوي على مجموعة واسعة من المباريات الكلاسيكية، والوثائقيات الحصرية، وكواليس المباريات، إلى جانب الأفلام الرسمية لبطولات كأس العالم لكرة القدم، ليستمتع بها المشتركون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسهولة وفي الوقت الذي يناسبهم.

 

ومع الإيقاف المؤقت لجميع الأنشطة الرياضية المباشرة حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا، تتيح هذه الخدمة الجديدة لجميع العائلات في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة مشاهدة أكثر اللحظات الأسطورية في تاريخ الرياضة، والاستمتاع  بكل سهولة وراحة بمشاهدة إعادة عرض مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات الكلاسيكو.

 

كما سيحظى المشاهدون بفرصة الاستمتاع بوثائقيات beIN حول مختلف المواضيع التي تشمل أفضل مباريات وائل جمعة ومحمد أبوتريكة وأشهر لاعبي كرة القدم عالمياً مثل محمد صلاح ونيمار وليونيل ميسي وبغداد بونجاح وسيرينا ويليامز ونوفاك دجوكوفيتش.

 

تتضمن قائمة المباريات والأفلام الوثائقية المنتظرة على خدمة فيديو حسب الطلب لـbeIN SPORTS الجديدة ما يلي

 

  • قصة محمد صلاح
  • حلقات حصرية لبرنامج “كواليس” مع أساطير كرة القدم مثل سامي الطرابلسي وحاتم الطرابلسي وأرسين فينغر ومارسيل ديسايي
  • أفلام بطولات كأس العالم الرسمية من 1954 حتى 2002
  • النهائي المذهل لبطولة كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا والذي شهد فرنسا ترفع الكأس لأول مرة منذ 20 عاماً.
  • سلسلة من أربعة أجزاء حول بعض أجمل المباريات على الإطلاق في تاريخ دوري أبطال أوروبا
  • مباريات كلاسيكو 2017 و2018 بين ريال مدريد وبرشلونة
  • احتفال آرسين فينغر بذكرى مرور 20 عاماً على تدريب أرسنال

 

وبدون أي رسوم إضافية، يمكن للمشتركين مشاهدة المكتبة الجديدة للرياضة حسب الطلب من خلال توصيل جهاز الاستقبال بالإنترنت المنزلي ومشاهدة جميع المحتوى عبر زيارة خدمة فيديو حسب الطلب beIN ON DEMAND في جهاز استقبال beIN.

 

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: :”تعتز beIN وتفتخر بالتزامها بتقديم أفضل البرامج المجدولة على الإطلاق خلال شهر رمضان الكريم وهذا يشمل الخدمات والبرامج الرياضية أيضاً.  ولهذا يسعدنا أن نطلق خدمة رياضة حسب الطلب الجديدة التي تتيح لعشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة أعظم المباريات في التاريخ والاستمتاع بها في وقت يناسب جميع أفراد العائلة كما تتيح لهم التعرف أكثر على أساطير كرة القدم مثل محمد صلاح من خلال وثائقيات beIN الحصرية. كل هذا الترفيه الرياضي سيكون متاحا بنقرة زر واحدة فقط”.

 

انتهى

 

 

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الأستاذ إدريس الهلالي عضوا ضمن لجنة الإشراف على رياضة التايكوندو خلال دورة الألعاب الإسلامية بتركيا

:      تم تعيين الأستاذ إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعضو الاتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.