الخميس , يونيو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / النيابة العامة تدعو المواطنين لتقديم شكاياتهم عبر الفاكس أو الانترنت وتضع خطوطا هاتفية خاصة

النيابة العامة تدعو المواطنين لتقديم شكاياتهم عبر الفاكس أو الانترنت وتضع خطوطا هاتفية خاصة

دعا رئيس النيابة العامة، اليوم الإثنين، كافة المواطنين الذين يرغبون في تقديم شكاياتهم إلى توجيهها عبر الفاكس أو بواسطة البريد الإلكتروني، وذلك وقاية من انتقال فيروس “كورونا”.

وحسب بلاغ لرئاسة النيابة العامة، فعلى المواطنين الراغبين في وضع شكايات أن يوجهوها للوكلاء العامين للملك لدى محاكم الاستئناف أو وكلاء الملك لدى المحاكم الابتدائية المختصة، بواسطة الفاكس أو البريد الإلكتروني الخاص بالنيابات العامة المعنية، والمعلم عنها محليا وكذلك على صفحة الموقع الإلكتروني لرئاسة النيابة العامة.

وأشعر البلاغ المحامين والمتقاضين ان خطوطا هاتفية تم وضعها بجميع النيابات العامة لتمكينهم من طلب معلومات أو الحصول على إرشادات في الحالات المستعجلة، أو للتبليغ عن الجرائم، والأرقام الهاتفية الخاصة بهذه المهمة سيعلن عنها محليا، كما أنها متوفرة على موقع رئاسة النيابة العامة.

ولفت البلاغ إلى ان بوابة الشكايات الإلكترونية لرئاسة النيابة العامة ستظل مفتوحة لاستقبال الشكايات، كما ان إقرار هذه الإجراءات ستشمل تباعا تدابير أخرى من أجل التقليص من أعداد الوافدين على النيابات العامة وتلاقي التجمعات البشرية المصاحبة لبعض الإجراءات القضائية.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *