الإثنين , أبريل 15 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / السيد الحسن عبيابة عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يجتمع بممثلي التنظيمات الحزبية بفاس.

السيد الحسن عبيابة عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يجتمع بممثلي التنظيمات الحزبية بفاس.

السيد الحسن عبيابة عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يجتمع بممثلي التنظيمات الحزبية بفاس.

تدارس السيد الحسن عبيابة مع ممثلي التنظيمات الحزبية ،بفاس، امس الاثنين، الوضعية التنظيمية الحالية،والسبل الكفيلة بإعادة الوهج للحزب بالجهة التي تضم اقاليم صفرو ،وبولمان ،ومولاي يعقوب وتاونات،استعدادا لاجتماع المجلس الوطني ،في افق عقد المؤتمر الوطني للحزب.
كما استعرض الخطوات اللازم اتخاذها في هذا الباب،بدءا برص الصفوف ،وتجديد الهياكل على اعتبار ان التنظيم هو اساس العمل السياسي وبدونه لا يمكن ان تستقيم الامور.
كما تم إطلاع ممثلي الحزب ،ومنظماته الموازية على الخطوات الجارية على المستوى المركزي بايجاد الاليات المثلى لضخ دينامية جديدة للحزب ، مثمنا الارث التاريخي للاتحاد الدستوري منذ تأسيسه كحزب ليبرالي ، على يد ثلة من الأطر الوازنة ، وفي مقدمتهم المرحوم الاستاذ المعطي بوعبيد،.
ممثلو التنظيمات الحزبية بهذه الجهة ،ثمنوا هذه المبادرة الهامة ،وعبروا عن استعدادهم للعمل في هذا الاتجاه ، مؤكدين على أن المناضلين ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر لرد الاعتبار للعمل الحزبي،وجعله يسير وفق هذه التوجهات الهادفة ، والتي من شأنها ،ان تدفع بالحزب الى آفاق جديدة ،وواعدة بالعطاء. شاكرين للأخ الحسن عبيابة هذه الالتفاتة الطيبة ،وهذاا الاهتمام البالغ بمناضلي الحزب بفاس وجهتها، بالرغم من المسؤوليات التي يتحملها بشجاعة، كوزير لقطاعات حيوية ببلادنا.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *